الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود11
    بنضرك وحسب معرفتك يالغاليه
    وش افضل بينهم الستي افينو او لنكون قريـن ؟
    والمشكله السياره مااعتقد بيكون معنا بالبداية سياره
    وانا هذا اللي مزعجني شوي ابي حضانه تكون قريبه من معهد ELSبحيث اني مااحتاج الى سياره بالبدايـه
    وشي آخر وش نوع حليب الاطفال والحفائظ الممووجوده بمدينة فلادلفيا وكم سعره
    ممتنه لك كثيرر ولتعاونك
    حبيبتي السيتي افينيو مو سكن هذا اسم شارع
    في عماره وراها على طول حضانه بس العماره قديمه و فيها عوئل سعوديه
    بس مشكلتها الفيران الي فيها
    بس موقعا ممتاز
    2 من صديقاتي هناك وحده دايم يطلعلها فيران و الثاني مشالله سنتين عمرها ما طلع لها
    7 "

2. شجو .. بسألك
    North American Inns Philadelphia
    بالنسبة لهذا الفندق ليش ما يمدحونه وهل هو وهيلتون جمب بعض لأنو بحسب موقع بوكينق شفتهم جمب بعض
    وبصراحه هو أنسبهم من ناحية السعر وبعده الهيلتون وبعده كراون
    هل الفرق بينهم بس من ناحية الديكور والاطلالة أو الخدمات ما يهم
    الي يهمني النت والنظافة والموقع وبس لأنه طول اليوم بنكون مشغولين وتقريباً ح نطول في الفندق عشان كده ناسبني سعره اكثر شي

Hilton Philadelphia City Avenue
    سعره ناسبني وإلى الآن هو الخيار الأول إلا إذا ثبت انه الي قبله مايختلف عنه من ناحية النظافة

Crowne Plaza Philadelphia West
    أغلاهم وكل هدي المعلومات عن طريق بوكينق

7 "
  3. بالفعل هيلتون ستي افينو هو الارخص وسعره في تايخ 22 ابريل 387 طبعا فيه ضريبه 14 % ولكن لاتنسوا ان هذا السعر ( غير مسترد ) يعني اذا ماجيت او ماعجبك الفندق ماراح تقدر تسترجع فلوسك .
    فندق كروان بلازا شفته حلو اربع نجوم وتصنيفه جيدجدا , لكن سعره نوعا ما غالي مع الضرائب حوالي 600 والله غالي شوي .
    شكلي والله اعلم بحجز بالهيلتون بـ 400 مع الضرائب
    7 "
  4. بالنسبة لإمريكا ما أدري .

لكن اذا قست الوضع على بعض القارات : بالنسبة لإوربا احجز عن طريق بوكينج دائماً أرخص بكثير , احصل فرص وعروض لفنادق اربع نجوم بسعر زين من 300 الى 400 , واذا رحت هناك سألت الريسبكشن يقول بـ 700 و800 يعني في بعض الاحيان تفرق معي النص . وكذلك الحال بالنسبة لدول الخليج ودبي , حتى شرق اسيا نفس الشيء في الصيف كونه موسم اما باقي الاوقات فما يفرق كثير .
    الي اشوفه ان الهيلتون الارخص وبحجز منه على الاغلب . الا ان استجد شيء عن شوق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjo0o
    حبيبتي السيتي افينيو مو سكن هذا اسم شارع
    في عماره وراها على طول حضانه بس العماره قديمه و فيها عوئل سعوديه
    بس مشكلتها الفيران الي فيها
    بس موقعا ممتاز
    2 من صديقاتي هناك وحده دايم يطلعلها فيران و الثاني مشالله سنتين عمرها ما طلع لها
    فئران..!!
    لا والله درسنا وفلحنا ههههه

لا عزيزيتي وش ترشحين لنا من1/ سكن مناسب وسعره معقزل و اهم شي يكون قريب من المعهد لان ماراح يكون وياي مواصلات
    2/حضانه وكذلك تكون قريبه من المعهد لان والله احترت من كثرة الكلام
    وبالنهاية نعتمد
    7 "
  6. وانا بعد معاكم بنفس المعهد ,, لكن دراستي بعدكم بشهر تقريبا .. والله فرحت بالموضوع
    على بالي لحالي في فيلادلفيا خخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    الغريب ان المعهد ارسل لي ان سكن العائلة بـ 840 والاستقبال بالمطار 120 وسكن خاص بـ 940 . وبعد اسبوع ارسل لي رسالة ثانيه لكن الاسعار تختلف . سكن العائلة 940 والاستقبال بالمطار 140 وسكن خاص 1075 . فما أدري ليش زادت الاسعار خلال اسبوع ؟!! .
    اخوي كيف راسلتهم .. وشو قلت لهم علشان يراسلوك بهالشياء ..!!
    لاني الى الان تايه في موضوع السكن .. وناوي اسكن مع عاليه .. !!

وصح ذكرتني .. في الصفحة الاولى من القبول .. في المنتصف تقريبا في ارقام وأسعار .. !! حق و
    شو ذي !!
    لاني ما فهمت هالجزء بصراحة .. عاد اللي عارف يفهمني ..

و
    شكرا لصاحبة الموضوع وللجميع ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofi
    وانا بعد معاكم بنفس المعهد ,, لكن دراستي بعدكم بشهر تقريبا .. والله فرحت بالموضوع
    على بالي لحالي في فيلادلفيا خخخ

اخوي كيف راسلتهم .. وشو قلت لهم علشان يراسلوك بهالشياء ..!!
    لاني الى الان تايه في موضوع السكن .. وناوي اسكن مع عاليه .. !!

وصح ذكرتني .. في الصفحة الاولى من القبول .. في المنتصف تقريبا في ارقام وأسعار .. !! حق و
    شو ذي !!
    لاني ما فهمت هالجزء بصراحة .. عاد اللي عارف يفهمني ..

و
    شكرا لصاحبة الموضوع وللجميع ..

أخوي انا حطيت ايميلهم في الصفحة الثانيه او الثالثه .. وتأكدت من الاسعار فإذا تبيهم يرتبون لك سكن فسعر سكن العائلة 1000 وسكن المعهد 1075 هذي الاسعار الباقي ما عليك منه . بكون هناك بإذن الله في منتصف شهر ابريل فإذا بغيت شيء تواصل معي اعطيك رقمي او ايميلي وبخدمك بالي اقدر عليه بإذن الله .
    بالتوفيق
    7 "
  8. أنا بمعهد els فيلادلفيا وبنفس التاريخ ..
    بس شكلي بأجل..
    الى الان مارسيت على بحر زي مايقولوا . يعني لسى ماقررت التأجيل ... انتظر القبول يوصلنى من جامعه عشان اقدر انضم للبعثه ..
    والي يبغى يمشي فيلادلفيا ولسى ما انضم للبعثه لازم يمشى قبلها بأسبوع عشان يروح للملحقيه ويفتح ملف للانضمام
    ومن شروط الانضمام لازم يكون عندك قبول من معهد وجامعه
    وعندي سؤال ابحث عن اجابه اكيده فيه ... كم اسعار السكن بنفس المعهد ... سمعت وقريت بحدود 1000 $ وصراحه هذا المبلغ يخلينى أفكر بالتأجيل زياده .. لين اكمل واستوفي شروط الانضمام
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.