الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم يحيـى
    خلود11 الله يحييكِ معانا وفكرتك مره حلوة واتشعجت لها بس اعتقد كلنا لازم نكون نفس المستوى يعني بعضنا بعد ما يسووا اختبار تحديد المستوى ممكن يروح لليفل الثاني
    بس اذا راح نبدأ بنفس الموعد نطرح الفكرة ونشوف ردهم
    الله يسلمك وان شاءالله هالفكره نطبقها ع ارض الواقـع لان فائدتها والله كبيره

وبالنسبه للمستوى انا ماعندي اي مانع اني لو صرت بمستوى اكبر اتنازل عنه بس اصير مع هالقرووب اللي ماتكده 100% لن فائدته لي وللبنات راح تكون اكبر عموما نتواصل علشان نطرح الفكره

بالنسبة للسكن وش افضل سكن قريب ومناسب للمعهد سمعت عن الستي افينو واللنكون قرين وش الافضل بينهم والاقرب وشرط يكون قريب منه حضانة اطفال
    7 "
  2. بالنسبة للفكرة الذي ذكرتها الأخت خلود هي جيده , لكن تحديد المستوى يتم على حسب الاختبار الذي سيجرى لك , ولا يحق لك اختيار أي مستوى تدرس فيه سواء كنت تريد مستوى أعلى من مستواك أو أقل , المستوى الذي يحدده لك المعهد هو الذي ستدرسه فأنت ملزم بذلك , والأخت شوق أكدت هذا الشيء . وعلى افتراض انك درست في مستوى أعلى من مستواك فلن تستفيد , لإن اللغة تراكميه مبنيه على قواعد وأسس سابقة يجب أن تكون تعلمتها وعرفتها .
    الأمر الآخر بخصوص اللغة فيه نصيحه من أستاذ دكتور في مناهج وطرق تدريس اللغة الانجليزية , يقول أهم نقطه في اللغة انك ما تنحرج وأنت تدرس اللغة , حتى لو ضحك عليك أحد عادي , اكسر هذا الحاجز , واغلط مره ومرتين وعشر وخلهم يضحكون , وهذه اول نقطه في دراسه اللغة / لاتنحرج أبدا وكن واثق من نفسك . واذا ماسوويت كذا ماراح تتعلم لغه , يقصد اذا كنت خايف ان احد يضحك علي او انحرج من أحد .
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    شاكرين تجاوبك وموضوعك السابق أختنا شوق وتجاوبك الحالي .
    بغيت منك خدمه بسيطة / أنا خلصت إجراءات السكن بس طبعا يحتاج أول يوم أو يومين أو حتى أسبوع أسكن في فندق حتى يجهز السكن . فأبي منك اسم فندق قريب من معهد els ويكون سعره مناسب مقارنه بالي حواليه وخدماته زينه .. وأهم شيء القرب من المعهد , واذا نقدر نحجز الفندق من موقع booking او غيره من مواقع الفنادق بعد هذي تريح كثير نحجز من الحين ونوفر ونضمن حجز مؤكد , عذرا كثرت عليك , انا بحثت في الموقع ولقيت فنادق كثيره لكن على الاقل لو اعرف اسم الحي او المنطقة الي فيها المعهد عشان احجز قريب منه ,
    عذرا عذرا كثرت عليك
    شاكر ومقدر لك .
    دعواتي لك بالتوفيق
    هلا اخوي بالنسبه للفنادق فيه اكثر من فندق وكلهم على السيتي افينيو
    اول واحد North American Inns Philadelphia
    انا صراحه عمري مادخلته بس مايمدحونه ابد
    بس اتوقع اسعاره راح تكون ارخص من الباقيين
    ثاني فندق Hilton Philadelphia City Avenue
    وهذا غني عن التعريف و اتوقع اغلاهم
    اخر شي Crowne Plaza Philadelphia West
    اسعاره معقوله وراقي و باص المعهد يوقف قباله
    وقريب من سكن اللينكون جرين

الشي الثاني لو تحجز اون لاين مره بيكون ارخص عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود11
    الله يسلمك وان شاءالله هالفكره نطبقها ع ارض الواقـع لان فائدتها والله كبيره

وبالنسبه للمستوى انا ماعندي اي مانع اني لو صرت بمستوى اكبر اتنازل عنه بس اصير مع هالقرووب اللي ماتكده 100% لن فائدته لي وللبنات راح تكون اكبر عموما نتواصل علشان نطرح الفكره

بالنسبة للسكن وش افضل سكن قريب ومناسب للمعهد سمعت عن الستي افينو واللنكون قرين وش الافضل بينهم والاقرب وشرط يكون قريب منه حضانة اطفال
    هلا حبيبتي خلود
    بالنسبه للسكن اللينكون جرين بصراحه حلو
    بس الحضانات يبيلها سياره او ممكن تسدخدمين باص تودين العيال وبعدين باص مختلف يوصلك المعهد
    بس الباص هذا ماراح يكون ببلاش
    الشي الثاني سيتي افينيو اسم شارع اللينكون جرين تقريبا عنده
    7 "

5. متواضع .. الفكرة هي انو يكون في خصوصية مثل ما قال باشا
    وبالنسبة للإحراج من خطأك آثناء تعلمك اعتقد اني مهيأة نفسي لهذا الوضع من الآن سواء فصل مختلط أو خاص

شجوو .. Crowne Plaza Philadelphia West ارتحت لهذا الفندق كثير مدري ليه
    عموماً بسألك عن السكن يعني اقدر الآقي شقة فيها غرفة وصالة ومطبخ وتواليت
    غير مؤثثة بس مجهزة باغراض المطبخ وما يكون الغسالة تروحيها برا البيت < أختي عانت من الموضوع ده
    يعني اقدر اجيب غسالة لنفسي وأنا سمعت انو مافي تصريف مويه بالأرض سواء الطبخ أو الحمام مدري صح ولا لأ؟
    شروطي في البيت شوي دقيقة يعني اقدر الاقي ولا اهيئ نفسي لأي ظروف تقابلني في السكن !!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjo0o
    السلام عليكم
    بالنسبه اول ماتجون لاتشيلون هم التكاسي مليانه بس عطوهم العنوان وهم بيوصلونكم
    الشي الثاني في فنادق قريبه من المعهد ممكن تاخذون عندهم لين تلقون سكن
    في سكن مره حلوه قريب من المعهد يجيه باص المعهد

وبالنسبه بعد يفتحون لكم كلاس بلحالكم ماراح يمشي الحال
    اولا يختلف مستوى الانجليزي من وحده لوحده ثانيا غالبا كل مستوى له فصل واحد

الله يوفقكم و تجون بالسلامه انشالله
    ومثل ماقلت لكم اي استفسارات انا حاضره

بسألك بالنسبه اي انا معاي طفلين وزوجي
    هل تتوقعين بنقدر نعيش بفبلادلفيا وراح تكفينا المكافأة بحيث مانعيش فقرا يعني نقدر نطلع نتمشى بالاسبوع مررره نروح سينما ملاهي اي شي هذا غير المعيشه ؟؟
    والا بس المكافأة بتكفي للسكن والحظانه والمواصلات والمعيشه واحتياجات الطفل (حليب .بامبرز,)؟؟
    كوني صريحه معاي وبأيش تنصحيني؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjo0o
    هلا حبيبتي خلود
    بالنسبه للسكن اللينكون جرين بصراحه حلو
    بس الحضانات يبيلها سياره او ممكن تسدخدمين باص تودين العيال وبعدين باص مختلف يوصلك المعهد
    بس الباص هذا ماراح يكون ببلاش
    الشي الثاني سيتي افينيو اسم شارع اللينكون جرين تقريبا عنده
    بنضرك وحسب معرفتك يالغاليه
    وش افضل بينهم الستي افينو او لنكون قريـن ؟
    والمشكله السياره مااعتقد بيكون معنا بالبداية سياره
    وانا هذا اللي مزعجني شوي ابي حضانه تكون قريبه من معهد ELSبحيث اني مااحتاج الى سياره بالبدايـه
    وشي آخر وش نوع حليب الاطفال والحفائظ الممووجوده بمدينة فلادلفيا وكم سعره
    ممتنه لك كثيرر ولتعاونك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم يحيـى

متواضع .. الفكرة هي انو يكون في خصوصية مثل ما قال باشا
    وبالنسبة للإحراج من خطأك آثناء تعلمك اعتقد اني مهيأة نفسي لهذا الوضع من الآن سواء فصل مختلط أو خاص

شجوو .. Crowne Plaza Philadelphia West ارتحت لهذا الفندق كثير مدري ليه
    عموماً بسألك عن السكن يعني اقدر الآقي شقة فيها غرفة وصالة ومطبخ وتواليت
    غير مؤثثة بس مجهزة باغراض المطبخ وما يكون الغسالة تروحيها برا البيت < أختي عانت من الموضوع ده
    يعني اقدر اجيب غسالة لنفسي وأنا سمعت انو مافي تصريف مويه بالأرض سواء الطبخ أو الحمام مدري صح ولا لأ؟
    شروطي في البيت شوي دقيقة يعني اقدر الاقي ولا اهيئ نفسي لأي ظروف تقابلني في السكن !!

هلا حبيبتي

مواصفات السكن الي تبغينها موجودة هنا في اللينكون جرين و عماره ثانيه اسمها اكزكتف هاوس
    والغساله موجوده في الشقه
    وبالنسبه تصاريف المويه مره متعبه بس بتتعودين عليها لاتشيلين هم
    لا المطبخ ولا دوره المياه فيها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONLIGHT85
    بسألك بالنسبه اي انا معاي طفلين وزوجي
    هل تتوقعين بنقدر نعيش بفبلادلفيا وراح تكفينا المكافأة بحيث مانعيش فقرا يعني نقدر نطلع نتمشى بالاسبوع مررره نروح سينما ملاهي اي شي هذا غير المعيشه ؟؟
    والا بس المكافأة بتكفي للسكن والحظانه والمواصلات والمعيشه واحتياجات الطفل (حليب .بامبرز,)؟؟
    كوني صريحه معاي وبأيش تنصحيني؟؟
    بصراحه حبيبتي اتوقع انك راح تحتاجين دخل ثاني
    خاصه اذا زوجك بيدرس معاك
    الحضانات اقل شي 140 في الاسبوع
    على الطفل
    و السكن اقل شي غرفتين 1200 تقريبا
    غير الكهرباء و المقاضي و اشياء ثانيه
    بصراحه يمكن تتعبون شوي ماديا
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.