الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا ياخوي وين تسكن عشرين يوم بفندق ؟؟! راح يقص عليك حوالي عشرة الالف انت اولى فيها .. احجز اول يومين بفندق هنا بعدين اذا صرت هناك دور لك سكن ارخص سواء شقه او موتيل رخيص او اي شي ولا تجلس عشرين يوم بفندق وتدفع لك عشرة الالف .
    الفندق ياخوي مافيه شي اسمه ماء وكهرب .. ولا فيه وجبات .. والنت حسب نظام الفندق بعض الفنادق مجانا وبعضها بفلوس ..
    احجز اول يومين بفندق كروان بعدين اذا صرت هناك بتلقى باذن الله ارخص اذا سألت المعهد والطلاب .
    موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم يحيـى
    أنا تقريباً وقع اختياري على سكنين إلى الآن وشكلي بختار بينهم
    لينكون قرين والايروكوا << شجو رشحيلنا واحد منهم
    الايروكوا مشكلته الكبيره الفيران و الغسالات و النشافات متشاركه في الدور الارضي

بس تقدرين تطلبين منهم غساله و نشافه وتدفعين اتوقع ٥٠ زياده كل شهر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللون الأحمر
    السلام عليكم
    ياشباب تكفون انا تخيرت بين هذا المعهد وعاهد أخرا والله محتار
    بس إذا عندكم خلفية على هذا المعهد ياريت تفيدوني
    وشكرا
    اللمعهد عدد السعوديين فيه كبير جداً

انا طلبت تغيير هذا المعهد الى معهد آخرر
    7 "
  4. أغلب المعاهد مليانه سعوديين .. 50 ألف مبتعث في أمريكا .. واذا تحويلك عن طريق مكتب تجسير فهو لن يحولك الا لإسواء المعاهد لإن أكثر الطلاب حجزوا أماكن في معاهد أمريكا فحتى لو رحتي هونلنولو في الهاوي فستجدين فيها سعوديين

راسم البسمة / ايه قريب جدا , وتقدر تحجز من هنا انا حجزت من هنا , يمديك تحجز من هناك بس يمكن يكون فل او يكون أغلى .. من شيء جربته كل حجوزاتي عن طريق بوكينج واذا وصلت الفندق القى سعرره أغلى بكثير من السعر الي حجزته احيان يوصل لضعف السعر .
    7 "
  5. راسم البسمة / ايه قريب جدا , وتقدر تحجز من هنا انا حجزت من هنا , يمديك تحجز من هناك بس يمكن يكون فل او يكون أغلى .. من شيء جربته كل حجوزاتي عن طريق بوكينج واذا وصلت الفندق القى سعرره أغلى بكثير من السعر الي حجزته احيان يوصل لضعف السعر .[/QUOTE]

لاهنت يالغالي تقدر ترسلي موقع الفندق أو كيف اقدر احجز فيه (الطريقة) (ماعرفت كيف احجز عن طريق بوكينج)
    أنا حاليا في واشنطن وبكرا ان شاء الله رايح لفيلي فا يادووب الحق احجز
    7 "
  6. هذا رابط موقع الفندق تفضل /

ادخل واحجز نوع الغرفة وطبعا لازم تكون معك فيزا او ماستر كارد , اتبع التعليمات واضحه بالتوفيق لك , واذا بغيت شيء تامر أخوي كلنا اخوان .

Booking.com: hotel Crowne Plaza Philadelphia West, Philadelphia, United States of America - 11 Guest reviews. Book your hotel now!?

تقدر تحجز من هناك نعم , لكن شيكت لك على الموقع الآن بتاريخ غدا لم يتبق الا 3 غرف ما ادري تلحق أو لا وسعره والله بعد غالي بـ 750 ريال لإن حاجز متأخر انا حجزت بس قبل شهر بـ 500 .

وفقك الله .

اشوف ان السعر غالي لكن اذا وصلت هناك دور بنفسك ارخص لك اعتقد بتلقى غيره
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.