الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرآ لك راسم البسمه لتجاوبك الطيب

أنا مبتعثه راسلت معهد ELS في فلادلفيا عشان أجيب قبول لأخوي
    معليش لكن مآ أقدر أنتظر للأحد الجاي عشان ما باقي على دراستي إلا 20 يوم

عملت أكاونت على موقع ELS عبليت الأبليكيشن ورسلته وسددت الرسوم وكان باقي لي خطوه وحده الي هي أعمل Uplode للأوراق لكن أنا سكرت الأكاونت
    وبعد فتره فتحت الأكاونت من جديد عشان أرسل الأوراق لكن ما لقيت خيار Uplode
    شكله كان لآزم أرسلهم بنفس الوقت
    رسلت لهم الأوراق على الإيميل وقلت لهم إني ما قدرت ارسلهم من الموقع
    لكن المشكلة إن ماعندهم إلا ايميل واحد للإستفسارات والمعهد له فروع بكل مكان يعني شوف كم ألف ايميل يجيهم باليوم

الحين أنا موعارفه هل إن الطلب مكتمل وخلاص انتظر القبول ولآ لسى ما اكتمل !!

شكرا لك مره ثانية راسم البسمه .. الله يوفقك
    7 "
  2. ياجماعه انا موعد دراستي ب23\5 \2011 وحجزت على الخطوط السعوديه من الرياض لواشنطن وبجلس فيها يومين
    والملحقيه نقلت لفرجينيا الحين وش الحل احد يستقبلنا بمطار واشنطن ولا لا
    والي يعرف عنوان الملحقيه الجديد يعطونا اياه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسـم البسمة
    ان شاء الله انهم بيستقبلوك واذا استقبلوك هم بيودوك للفندق وبيجيك موضفين من الملحقية لكن احتياطا هذا موقع الملحقية الجديد
    Hilltop Road 8500
    Fairfax, VA 22031
    وادخلي على موقع الملحقية للتأكد
    Home

تحياتي لك
    مشكور يعطيك العافيه يعني فرجينيا قريبه من واشنطن كم المسافه بينهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ000
    ياجماعه انا قريت بالصفحات الي فاتت انو المعهد بيقفل من قبل الملحقيه هذا الكلام صحيح يعني الي بيوصل على شهر مايو ومعه القبول يرفضونه من جدهم

لا إن شالله .. أنا عن نفسي برفض واستقعد لهم إلا ان حطوني في معهد أفضل .. اما اذا بيحولوني على فروع معاهد كابلن ولا امباسي معصي لاتوافقين ترى els ارحم بكثير وهو زين للي يبغى يتأسس كم شهر لين يلقى له قبول مشروط من أحد الجامعات ويحول لمعهدها . بأذن الله بـ 15 مايو راح أكون هناك
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    لا إن شالله .. أنا عن نفسي برفض واستقعد لهم إلا ان حطوني في معهد أفضل .. اما اذا بيحولوني على فروع معاهد كابلن ولا امباسي معصي لاتوافقين ترى els ارحم بكثير وهو زين للي يبغى يتأسس كم شهر لين يلقى له قبول مشروط من أحد الجامعات ويحول لمعهدها . بأذن الله بـ 15 مايو راح أكون هناك
    بالتوفيق
    وانا معك مالهم حق يوقفون المعهد كان وقفوه من بداية المرحله السادسه او انهم حددوا عدد الطلاب مو متى ماطرى على بالهم يقفلون قفلوا والله نشف ريقنا على ماموصل قبول وبالاخير اغيره والله حاله الله يعينا بس
    7 "
17 من 21 صفحة 17 من 21 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.