الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل شئ حولي يذكرني بشئ

كل شئ حولي يذكرني بشئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohaned__
    mohaned__

محظور

mohaned__ الولايات المتحدة الأمريكية

mohaned__ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجهول , بجامعة مجهولة
    • مجهولة
    • مجهول
    • ذكر
    • مجهولة, مجهولة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 06:50 PM

السلام عليكم
    انا صارلي اسبوعين ونص في امريكا
    بس من اول يوم الوالده ما راحت عن بالي وربي تعبت احاول انسى ما قدرت اتذكر دموعها في المطار
    اتذكر اني في يوم كنت قاسي معها
    اتذكر واتذكر ......
    كيف اطلع من هذي الحاله احاول اطلع بره استانس
    بس ارجع تجي الحاله
    والمشكله ما عندي غير امي وابوي في البيت وهي كبيره واميه يعني ما اقدر اتواصل معاها على النت وهذي المشكله
    كيف انسى وابدا حياه بدون حزن وبدون ذكريات وندم ؟؟
    اتمنى اللي صار في هذي الحاله يساعدني كيف اتخلص منها؟
    حيث اني اول مرة اسافر في حياتي واترك اهلي مدري احس غلطت اني سجلت في البعثات
    اخواني واخواتي طلاب المرحله السادسه اللي في امريكا
    يا ريت كل واحد يكتب شعوره عشان تواسوني
  2. السلام عليكم

أنا لسى ماوصلت ومتعطلة عشان فيزة أخوي وأنا مثلك أمي أميه كل مايجيك هذا الإحساس على طول فكر في هدفك اللي رحت عشانه وكيف حتكون فرحتها ودموعها عشان رجعتك وشهادتك ولو تركت ألحين كل شي ورجعت رح تزعل أكثر ولو في يوم كنت قاسي معها أرجع لها بشهادة ترفع رأسها فوق فيك وتقول وتقول وتقول لكل الناس من غير تمل عنك وعن شهادتك
    ومالك إلا أنك تكلمها بالتلفون كل اسبوع ان تقدر طبعا يقولو أفضل لو تستخدم الاسكاي بي وبطاقاته في الاتصالات بس انا ماعندي خلفية كبيرة عن الموضوع بس انا مخليته في بالي
    وخلي من ذكرياتك حافز قوي يساعدك في غربتك

أتمنى أكون خففت عنك لو شوي
    7 "

3. يااااااااا مُهنّد،

اتررررررررك عنك وسوسة إبليس الله يكفيك شرّة..

مرررررررررررررنا قبلك بهذه الافكارررررر و غيرها

لــــــــــــكن خل تفكيرك متى يأتي الوقت اللّي ترجع فيه للمطاررررررر و معك الشّهادة اللي تسعد بهاا نفسك ووالديك

تغوّذ من الشيطان .. و صلّ لك ركعتين و اطلب المولى سبحانه الثّبات و الفرج و الإلهام و أن يربط على قلبك

حذاررررررررررررري من إبليس و ان تطاوع هوى نفسك

و إذكرررررررررررر أنَّ المجدَ ليس تمراُ أنت آكله لن تبلغ المجد حتّى تلعق الصبر

ستمرررررررررررر بك الايّام إن شاء الله و و رُبّما عندمااا تتذكر هذه الأوهام ستقول حينها و ين أنا غادي

حِنّاااا قبلك قلنااا وِش خلّاااانا نخلّي السُّعوديّة .. أنا وبعض الزملاء >>>> لكن بعد فترة تأقلمنااا في الدراسة و في المكان

هذه الأفكاررررررررررررر ترد عليك و على غيرك >>> فخل نظرك بعيد أنت كنت عندهم و خططت على الدراسة و أنت عندهم

فإذا عدت ماذا ستكسب سترجع لك نفس الأفكار وستقول لماذا رررررررررجعت >>> اقطع العرق و سيّح دمّه !!!

^^^ و اجتهد في الدراسة .. و فالك التوفيق و النجاح و الثّبات و ترجع بأعلى الشّهادات و تعزّ نفسك و أهلك

و تصير موظّف أدّ الدُّنيا ..

نحن الآن نتمنّى من المولى متى تاتي الفيزا لكي نلحق بك،

ووووووو كم شخص يريد أن بنال نفس الفرصة اللتي يسرها لك رب العالمين

فأنت و نفسك هل ترررررررررررررريد أن ترجع بخفَّيّ حنين و أنت بإذن الله لست منهم و تكرم عنهُم

أوووووووووووووو ترجع بما يُملي طموووووووووووحك و يرفع قدرك إن شاء الله بين أقرانك

فتوكّل على الله .. و نتمنّى منه سبحانه و نسأله سبحانه بإسمه الأعظم أنْ يشرح صدرك و يصبّرك و يعينك و يزيل همّك ..

7 "
  4. شد حيلك ياهوووو .... كلنا بنحزن عشان فراق الوالدة والوالد .... بس ماراح ان شاء الله نفارقهم طول العمر .... كلها كم سنة وترجع ... بعدين ترى تقدر بعد تسعة شهور ترجع السعودية وتسلم عليهم ... عادي اللي قاعد تمر فيه شي طبيعي ... بس كلها كم يوم وانت تتعود والوالدة تتعود على البعد وتجلس تدعي لك وانت تدعي لها بالصحة وطول العمر ,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohaned__

السلام عليكم

و عليكم السّلام ورحمة الله و بركاته،

انا صارلي اسبوعين ونص في امريكا

توووووووووووووووووووووك لين تتأقلم و تخش الواقع على أُصوله
    (( مُبتعث و تكمّل دراستك في أمريكا >>> من قدّك يا ولد .. ))
    ^^^ ما شاء الله تبارك الله

بس من اول يوم الوالده ما راحت عن بالي وربي تعبت احاول انسى ما قدرت اتذكر دموعها في المطار
    اتذكر اني في يوم كنت قاسي معها

يعني ما يحبّ أمُّه الّا أنت ... و إذا ترى إنّك كنت قاسي معهااا >>> خلاص أوّل راتب تستلمه إن شاء الله
    كلّه عطه الوالده >>>> ما أظنّ أحد سوّاها قبلك و يسيُضرب بك المثل بذلك في البرررر

اتذكر واتذكر ......

أبي أسألك ليه ما يكون تذكررررررررررررك إيجابيّ ؟؟
    مثلاُ قل لنفسك دمعات أُمّي الل سقطت ... متى أراها إن شاء الله تسقط سعادةً برجوعي بأعلى الدرجات !!!

كيف اطلع من هذي الحاله احاول اطلع بره استانس

لااااا كلّش و لااا الهروووووووووووب هذا من هذه التفاكير
    هي بمشئة الله ستجد شخصاً قوياًّ و قلباً يقظاُ و حائطا منيعاُ

بس ارجع تجي الحاله

لِـــ أنّك أخطأت كيفيّة الخرررررررررررروج منها

والمشكله ما عندي غير امي وابوي في البيت وهي كبيره واميه يعني ما اقدر اتواصل معاها على النت وهذي المشكله

كمّل يمكن وِدّك تقول : ووووووووو .. و أنا أحب أمي و أغليهااا و تبي تفقدني >>> ما ذكرت هذا إلاّاا الآن
    ^^^ خل عنك هذه العاطفة اللّي ما عرفت دربها إلاّا الآن >>> امسك دروسك وشد حيلك و خلّك قد السفرات ..

كيف انسى وابدا حياه بدون حزن وبدون ذكريات وندم ؟؟

الجواب بسيط : أعرف القيمة السّلبيّة لهذه الأفكار و أنّ النفس البشريّة السويّة مفطورة عليهااا
    و عللّ نفسك بالأفكار الإيجابيّة .. اقرأ مثلاُ عن سير الطُّلاب اللي درسوا قبلك
    مثلا فلان تخرج من جامعة كذاا في تخصص كذا و رجع لأرض الوطن
    العائلة الفلانيّة عملوا حفلة بمناسبة تخرّج فلان من أمريكا

اتمنى اللي صار في هذي الحاله يساعدني كيف اتخلص منها؟

مررررررررررررت علينا و على غيرنا .. و العبرة فيمن تغلّب عليها
    واحد من الجماعة لم يستطع التّغلب عليها و رجع لِــ أمُّه و زعلت وقالت ماني راضية عنك لين ترجع

حيث اني اول مرة اسافر في حياتي واترك اهلي مدري احس غلطت اني سجلت في البعثات

مبررررررررررررروك عليك مسافر وعلى حساب الدّولة محفول مكفول
    كيف تندم و أنت قبل بغيت تطيرررررررررر من السّعادة لأنّك لقيت إسمك مقبول في البعثة ؟؟؟؟

اخواني واخواتي طلاب المرحله السادسه اللي في امريكا
    يا ريت كل واحد يكتب شعوره عشان تواسوني

أبد شعورنااا و دعواتنا وتواصلنا معك أخي ..
    7 "
  6. كلامك مبكي......الله يعيننا على فراق الاحبه
    اصعب شي انك تحس بالندم
    تدري!!!
    لك حل خل اي احد يعلمها بس كيف تفتح اللاب وتفتح المسن تفتح المحادثه وتقبل مكالمة فيديو وكلمها فيديو صدقني حتى لو اميه عشانك بتتعلم
    صدقني بترتاااااااح مع الوقت بتتعود الانسان بطبيعته يحس بالوحده وتضارب الافكار مع كل مرحله جديده تطرا له بس لما يعرف كيف يسيطر على وضعه وطروفه راح يطلع بنتيجه ترضيه ويحس انه انتصر على مخاوفه وافكاره

لاتحارب فطرتك كلنا في الحقيقه بداخلنا طفل صغير ومشاعر تتصرف في مزاجنا تعامل معها بايجابيه كانك تتعامل مع طفل الى ان الطفل يحس بالاستقرار لانك لو تجاهلته تعرف وش النتيجه!!
    مع الوقت بتتعود ماراح تتعود على شي غير جميل بل بتتعود ان تكون اقوى وبترجع لها شخص بمشاعر وافكار ناضجه

دعواتك الله يفك ضيقك وضيقي ويريحنا اجمعين امين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد النفيعي
    يااااااااا مُهنّد،

اتررررررررك عنك وسوسة إبليس الله يكفيك شرّة..

مرررررررررررررنا قبلك بهذه الافكارررررر و غيرها

لــــــــــــكن خل تفكيرك متى يأتي الوقت اللّي ترجع فيه للمطاررررررر و معك الشّهادة اللي تسعد بهاا نفسك ووالديك

تغوّذ من الشيطان .. و صلّ لك ركعتين و اطلب المولى سبحانه الثّبات و الفرج و الإلهام و أن يربط على قلبك

حذاررررررررررررري من إبليس و ان تطاوع هوى نفسك

و إذكرررررررررررر أنَّ المجدَ ليس تمراُ أنت آكله لن تبلغ المجد حتّى تلعق الصبر

ستمرررررررررررر بك الايّام إن شاء الله و و رُبّما عندمااا تتذكر هذه الأوهام ستقول حينها و ين أنا غادي

حِنّاااا قبلك قلنااا وِش خلّاااانا نخلّي السُّعوديّة .. أنا وبعض الزملاء >>>> لكن بعد فترة تأقلمنااا في الدراسة و في المكان

هذه الأفكاررررررررررررر ترد عليك و على غيرك >>> فخل نظرك بعيد أنت كنت عندهم و خططت على الدراسة و أنت عندهم

فإذا عدت ماذا ستكسب سترجع لك نفس الأفكار وستقول لماذا رررررررررجعت >>> اقطع العرق و سيّح دمّه !!!

^^^ و اجتهد في الدراسة .. و فالك التوفيق و النجاح و الثّبات و ترجع بأعلى الشّهادات و تعزّ نفسك و أهلك

و تصير موظّف أدّ الدُّنيا ..

نحن الآن نتمنّى من المولى متى تاتي الفيزا لكي نلحق بك،

ووووووو كم شخص يريد أن بنال نفس الفرصة اللتي يسرها لك رب العالمين

فأنت و نفسك هل ترررررررررررررريد أن ترجع بخفَّيّ حنين و أنت بإذن الله لست منهم و تكرم عنهُم

أوووووووووووووو ترجع بما يُملي طموووووووووووحك و يرفع قدرك إن شاء الله بين أقرانك

فتوكّل على الله .. و نتمنّى منه سبحانه و نسأله سبحانه بإسمه الأعظم أنْ يشرح صدرك و يصبّرك و يعينك و يزيل همّك ..
    احيانا ترهقنا الظروف ويثقل كاهلنا الالم
    لم اعتزم الدخول الان الى مبتعث ولكن الله رؤوف بعباده فكان قد ارسلني لاقرا هذه الكمات التي لامست اعماق تفكيري
    وفقك الله وفرج همك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.