الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسلتلهم متطلبات القرار وجاتني الرساله

راسلتلهم متطلبات القرار وجاتني الرساله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنونه بضحكتها
    حنونه بضحكتها

مبتعث مستجد Freshman Member

حنونه بضحكتها كندا

حنونه بضحكتها , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • رياضيات
    • أنثى
    • وطني الحبيب, وطني الحبيب
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 11:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم ارسلت متطلبات اصدار قرار الابتعاث على الايميلatariri@mohe.gov.sa حوالي 4 رسائل وتجيني رساله منهم مكتوب

The following message to <atariri@mohe.gov.sa> was undeliverable.
    The reason for the problem:
    5.1.0 - Unknown address error 552-'5.3.4 Message size exceeds fixed maximum message size'

يعني شو اعمل يعني لازم اسافر الرياض
    يــــــــــــــــــاربي والله تعبت

2. أنا كمان كانت نفس المشكلة.. بسبب كبر حجم الايميل ..
    رحت وزعتها على ٣ ايميلات و خبرتها..
    ارسلت الاربعاء الصباح بس للان ما جاني رد ولا اتغيرت حالة الطلب

أحسن لا تروحي الرياض الا لما يطلعلك تم طباعة القرار عشان تخلصي بسرعة
    7 "
  3. انتي بالحالتين بتروحين الرياض انا راسلتها وعلى طول قالت لي تم رفع الاوراق رحت الرياض
    استلمه واقطع تذاكر اوك وصلت الساعه 9 ونص ماوصل رقمي الى بعد الصلاة وكان القرار جاهز طبعا وضليت استنى
    عشان مكتب طيار الى الساعه 3 وربع واخر شي حولني على الفرع اللي عندنا بالدمام كانت سفرة كئيبه ههههههههههههه
    فاذا ماضبط معك روحي الرياض وبتخلصين بنفس اليوم بس الله يعينه ابوك او اخوك عالزحمة
    7 "
  4. وفي واحد خال هناك موظف في البرنامج اخلاقه بسرته ههههههههههههههههه
    جدا سيئ الاخلاق اذا راح ابوك امانه وصيه يعطيه بوكس والا يسحب شماغه ويرميه بالارض قاهرني المشكله
    ماكنت اقدر اسويله شي اطول مني هو وخال اخاف يفصل علي واسافر ونا عيني زرقا ماتسوى ههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايق ورآيق
    وفي واحد خال هناك موظف في البرنامج اخلاقه بسرته ههههههههههههههههه
    جدا سيئ الاخلاق اذا راح ابوك امانه وصيه يعطيه بوكس والا يسحب شماغه ويرميه بالارض قاهرني المشكله
    ماكنت اقدر اسويله شي اطول مني هو وخال اخاف يفصل علي واسافر ونا عيني زرقا ماتسوى ههههههههههههه
    ياسلام تخاف انه يفصلك
    وانا عادي يفصلنني عشان ابويه ضربه
    عادي ولايهمك اخلي ابويه يسلم عليه ويقله ان هناك ناس كثير يحبونك وانت اولهم اخي فيق خخخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايق ورآيق
    انتي بالحالتين بتروحين الرياض انا راسلتها وعلى طول قالت لي تم رفع الاوراق رحت الرياض
    استلمه واقطع تذاكر اوك وصلت الساعه 9 ونص ماوصل رقمي الى بعد الصلاة وكان القرار جاهز طبعا وضليت استنى
    عشان مكتب طيار الى الساعه 3 وربع واخر شي حولني على الفرع اللي عندنا بالدمام كانت سفرة كئيبه ههههههههههههه
    فاذا ماضبط معك روحي الرياض وبتخلصين بنفس اليوم بس الله يعينه ابوك او اخوك عالزحمة
    يعني مولازم ارحو لقسم النساء
    وجزاك الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة little rose
    أختي حنونه بضحكتها عندي استفسار ياليت تساعديني وين احصل ايقونه استمارة قرار الابتعاث في موقع الوزارة؟؟
    و متى يحق لي السفر قبل بدء الدراسة؟ لان سمعت انه قبل شهر من الدراسة غير مسموح السفر !!!
    رديت عليك في رسائل الزوار اختي
    انشاءالله افدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    أنا كمان كانت نفس المشكلة.. بسبب كبر حجم الايميل ..
    رحت وزعتها على 3 ايميلات و خبرتها..
    ارسلت الاربعاء الصباح بس للان ما جاني رد ولا اتغيرت حالة الطلب

أحسن لا تروحي الرياض الا لما يطلعلك تم طباعة القرار عشان تخلصي بسرعة
    طيب متى يطلع تم طباعة القرار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nr/moony
    انتي كنتي بالحالتين بتروحي الرياض
    روحي الرياض وطلعي قرار الابتعاث وامر الاركاب واقطعي التذاكر وارجعي وارتاحي
    تسلمين اختي على الرد المريح
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حنونه بضحكتها

أنا ارسلت اوراقي بالبريد الممتاز الى عنوان الوزارة اللي هو
    وزارة التعليم العالي – وكالة الوزارة لشؤون البعثات – برنامج خادم الحرمين الشريفين
    الرياض – شارع العليا العام – ( حي الغدير )
    .
    أرسلتها بالبريد الممتاز و بعدها بيومين جاتني رسالة برقم معاملة وبعدها بيومبن اتغيرت حالة الطلب على موقع الوزارة إلى ( تم طباعة القرار ) راجعت الوزارة اخذت اخذت قرار الابتعاث وبعده أمر الإركاب والتذاكر ماأخذت مني الا ساعتين بس لأنه كان زحمة شوية.

الله يسهلك أمورك وعلى فكرة البريد الممتاز يأخذ 50 ريال وخدمتهم ممتاز جدا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOoODY ALAMRI
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حنونه بضحكتها

أنا ارسلت اوراقي بالبريد الممتاز الى عنوان الوزارة اللي هو
    وزارة التعليم العالي – وكالة الوزارة لشؤون البعثات – برنامج خادم الحرمين الشريفين
    الرياض – شارع العليا العام – ( حي الغدير )
    .
    أرسلتها بالبريد الممتاز و بعدها بيومين جاتني رسالة برقم معاملة وبعدها بيومبن اتغيرت حالة الطلب على موقع الوزارة إلى ( تم طباعة القرار ) راجعت الوزارة اخذت اخذت قرار الابتعاث وبعده أمر الإركاب والتذاكر ماأخذت مني الا ساعتين بس لأنه كان زحمة شوية.

الله يسهلك أمورك وعلى فكرة البريد الممتاز يأخذ 50 ريال وخدمتهم ممتاز جدا

جزاك الله خير اخي
    شكلي اراسلهم عن طريق البريد ممتاز
    امين يارب
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان ويا أخوات قرار الابتعاث وقص التذاكر يكون في نفس اليوم ومااايأخذ اكثر من ساعتين او اقل

يعني لو تحجزو الصباح على الخطوط السعوديه والعودة ف المساء نفس اليوم يمديكم تخلصووون كل شي

وريحووو روسكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.