الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااامـ لكل من ينوووي الذهاب للمرحلة السابعه

هااااامـ لكل من ينوووي الذهاب للمرحلة السابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل توافقوني الرائ ..اقرئ الموضوع عشان تعرف ايش فكرتي

المصوتون
13. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

8 61.54%
  • لا

5 38.46%
  1. ياااارب الله يسمع منك
    والله تحمسست انا اشوف لو يلغون اقدرات وتحصيلي لانو ظلموا ناس كثير فيها
    ناس جايبين النسب عااليه بجهد ويخسفهم القدرات وربي شي يقههر

القدرات وتحصيلي غلللللللللللللللللط ظلم ناس كثير ومنهم انا والي قاهرني زياده انو اللي ماش من جنبها جايبين في قدرات كيف تجي مدري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Atmna
    اشكرك على الرد والرئ وانا ماعندي مخالفه معاك

بس انا مشكلتي اني الي نزل نسبتي سنة ثاني ثنوي لان كان طموحي شي ثاني وطموحي القديم كان مايحتاجلة نسبه عالية
    بس دحين اتغير ومرره نفسي في طب وانا مارح اروح عشان العب واصيع او حفشل لا انا حابه الطب مره كثير وبحااول قد ما اقدر اني امشي في

انا نسبتي مهمااا رفعتها يعني لو جبت 100 % هاذا الترم اعلى درجه بجيبها 87 والله احس قهر التراكمي متعبنيي
    بس انا متأمله خير وانا استخرت ربي ورحت عند مفسر احلام وفسرلي حلمي الي حلمته من بعد الاستخاره والحمد الله ربي راضي وان شاء الله يتحقق دام ربي راضي
    فلا تجمع كل الناس بانهم فاشلين
    اختي، شكراً أولاً على تقبلك لرأيي !!
    وثانياً، طبعا لكل قاعدة شواذ وانا ابداً ما قصدي أعمم ! والتعميم ينم عن جهل ! لكن انا وانتي و" الأغلبية" عارفين انه في "نسبة فشل في البرنامج" وهذا شئ طبيعي والنسبة هذة تشتمل على ناس نسبهم كانت عالية في الثانوية !
    ما قصدت انه الناس فاشلة لا ! قصدت نسبة فشل في البرنامج نفسه !

ويا اختي أنا ما أنزه على الله أحد، لكن انسانة مثلك وعندها عزيمة التغير وصنع الاختلافات هذة شخصية نراهن على نجاحها !! لكن انتي طلبتي اصواتنا في شئ مهم ويمكن كل صوت يحدث فرق في النتائج، وانا ما اقدر اوافق ولو بالكذب على شئ انا ما اشوفه صح !!
    أنا ما اشوفه صح، لأنه اذا انتي تستحقي هذة الفرصة وهذا الشئ انا متأكد منه، الا انه كثيييير غيرك راح يسئ استعمال هذة الفرصة !!!
    وأعيد وأكرر انا ما قصدي انه الي مروا بحالات صعبة واتأثرت نتايجهم هم نسبة الفشل في البرنامج، لكن الي اجتهدوا ونتايجهم عالية، من المسلم به انه نسبة نجاحهم أعلى، ويجب التركيز والاعتماد على ذلك !! فالأغلبية هي الاختيار الصائب غالباً !!!

ولذلك انا ارى البرنامج يجب ان يحاول دائما ان يضمن اعلى نسبة نجاح !! وعدم النظر بعين الاستبساط، حتى وان كان هنالك بالتأكيد ناس "اصحاب نسب متدنية" اجدر من ناس "اصحاب نسب عالية" !!

والله يوفقكم، وان كان تسهيل الشروط او تصعيبها لا يضرني او يفيدني بطريقة مباشرة، الا انه يصنع اختلاف كبيييير جدا في نجاح الشعب السعودي، وهذا هدفنا كجزئ من هذا الشعب، نحاول اصلاح التالف فيه !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Khadim
    اختي، شكراً أولاً على تقبلك لرأيي !!
    وثانياً، طبعا لكل قاعدة شواذ وانا ابداً ما قصدي أعمم ! والتعميم ينم عن جهل ! لكن انا وانتي و" الأغلبية" عارفين انه في "نسبة فشل في البرنامج" وهذا شئ طبيعي والنسبة هذة تشتمل على ناس نسبهم كانت عالية في الثانوية !
    ما قصدت انه الناس فاشلة لا ! قصدت نسبة فشل في البرنامج نفسه !

ويا اختي أنا ما أنزه على الله أحد، لكن انسانة مثلك وعندها عزيمة التغير وصنع الاختلافات هذة شخصية نراهن على نجاحها !! لكن انتي طلبتي اصواتنا في شئ مهم ويمكن كل صوت يحدث فرق في النتائج، وانا ما اقدر اوافق ولو بالكذب على شئ انا ما اشوفه صح !!
    أنا ما اشوفه صح، لأنه اذا انتي تستحقي هذة الفرصة وهذا الشئ انا متأكد منه، الا انه كثيييير غيرك راح يسئ استعمال هذة الفرصة !!!
    وأعيد وأكرر انا ما قصدي انه الي مروا بحالات صعبة واتأثرت نتايجهم هم نسبة الفشل في البرنامج، لكن الي اجتهدوا ونتايجهم عالية، من المسلم به انه نسبة نجاحهم أعلى، ويجب التركيز والاعتماد على ذلك !! فالأغلبية هي الاختيار الصائب غالباً !!!

ولذلك انا ارى البرنامج يجب ان يحاول دائما ان يضمن اعلى نسبة نجاح !! وعدم النظر بعين الاستبساط، حتى وان كان هنالك بالتأكيد ناس "اصحاب نسب متدنية" اجدر من ناس "اصحاب نسب عالية" !!

والله يوفقكم، وان كان تسهيل الشروط او تصعيبها لا يضرني او يفيدني بطريقة مباشرة، الا انه يصنع اختلاف كبيييير جدا في نجاح الشعب السعودي، وهذا هدفنا كجزئ من هذا الشعب، نحاول اصلاح التالف فيه !!

انا قلت انو الي لازم يحطوه لان التخصص الي حاطينو هوا الطب والطب مو تحتاج نسبه عاليه
    تحتاج نسبه عاليه بس في المواد العلميه
    وانا في المواد العلميه ولله الحمد فوق 90 %
    وفينا يقدمو على البعثه وعندهم ماده من المواد العلميه ضعيف كيف يروحوا يدرسوا طب وهما في العلمي فاشلين والي رافع نسبتهم الدين والعربي والحاسب
    ولو حطوا هادا الشرط مو اي احد بيقدم على البعثه غير الي يستحق
    لان كيف الواحد يستحق البعثه وهوا في العلمي فااشل ويبغا يدخل طب

ودول اوروبا مايهمها مواد العربي والدين الي يهمها الانجليزي والمواد العلميه فمفروض هادا الشرط الي يحطوه

اتمنى تكون فهمت عليا
    وحتى انا ابغا للسعوديه انها تسير الافضل
    7 "
  4. ياابنت لا تشووفين نفسك بس انا احس ماهمك الا نفسك انااا شوووف اللي يرووح البعثه وااحد دون واحد يعني وش ذمي اجتهد واجيب درجه عااليه واجي شخص نسبه فااشله يبي يرووح هذااا موو منطق بالعقل ............
    بس اناا ابيهم يقللوون النسبه موو عشااني عشاان النااس كلهم...........
    والله يوفق الجميع؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الودعاني
    ياابنت لا تشووفين نفسك بس انا احس ماهمك الا نفسك انااا شوووف اللي يرووح البعثه وااحد دون واحد يعني وش ذمي اجتهد واجيب درجه عااليه واجي شخص نسبه فااشله يبي يرووح هذااا موو منطق بالعقل ............
    بس اناا ابيهم يقللوون النسبه موو عشااني عشاان النااس كلهم...........
    والله يوفق الجميع؟؟؟؟؟؟؟؟
    وانت وش يضرك لو رحت وارح هالشخص الي حكمت علية بالفشل !؟

يعني حاسدة على المراح

ابو متعب ماقصر قال الي شروطة تطابق يروح يعني يروح

دامك بتروح وش يضايقك لو غيرك راح

انا اتكلم هالكلام والحمدلله نسبتي ماهي اقل من الشروط

بالعكس فوقها وزود

لكن لايومن احدكم حتى يحب لاخية مايحب لانفسة في ما معنى الحديث

وصلى الله وكفى
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.