الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مدة انهاء الاجرائات في الوزارة ؟؟..

كم مدة انهاء الاجرائات في الوزارة ؟؟..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 04:50 PM

السلام عليكم

انا خلاص كتبولي في حالة الطلب تم طباعه قرار الابتعاث .. يعني بس بابا يروح يستلمه ويستلم امر الاركاب ويجيب التذاكر ..

كم حياخذ وقت .. لان طيارته من جدة 7 ونص الصباح وحيوصل الرياض يمكن 9 وعلى بال مايوصل الوزاره يكون 9 ونص او 10 .. وحيرجع من الرياض في نفس اليوم الساعه 2 ونص الظهر .. فما اعرف اذا حيمديه يخلص الاجرائات في خلال 3 ساعات ؟؟

افيدونا يااهل الخبره
  2. قولي لأبوك يستلم القرار بدون ماياخذ رقم
    يعني أول مايجي يروح لهم ويقولهم انا قراري طلع بس بستلمه
    يعطونه على طوول ..

بعدو يروح للصادر .. ويكتبون على القرار رقم

وبعدين لمكتب الطيار
    مكتب الطيار يفتح الساعه 9

وإحتمال يجلس فيه لين صلاة الظهر .. يطولون شوي

اتمنى افدتك ..
    الله يوفق الجميع <3
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الرحيمي
    قولي لأبوك يستلم القرار بدون ماياخذ رقم
    يعني أول مايجي يروح لهم ويقولهم انا قراري طلع بس بستلمه
    يعطونه على طوول ..

بعدو يروح للصادر .. ويكتبون على القرار رقم

وبعدين لمكتب الطيار
    مكتب الطيار يفتح الساعه 9

وإحتمال يجلس فيه لين صلاة الظهر .. يطولون شوي

اتمنى افدتك ..
    الله يوفق الجميع <3
    طبعاا افدتني مشكووور يعطيك العافيه

موفق يارب
    7 "
  4. شووق اسمعي انتي و صورتك اللي حاطتها كلها خدود ههههههههه
    ابوك بيوصل الوزارة يعني 90 ونص 10 الى ربع تقريبا اذا تبين يمديه شوفي ايش يسوي
    يروح ياخذ رقم لانه من سابع المستحيلات الكلام اللي قاله الاخ اللي فوقي انه ماياخذ رقم مستحيل يعطونه وجه
    ياخذ رقم ويستلم قرارك ويروح الصادر والوارد ويروح طيار بس خليه يقول لمكتب طيار حولني عالفرع اللي بجده
    على طول بيحوله وكذا انشالله بيمديه ماتجي الساعه 1 الا هو بالمطار
    بس اذا ماقال للطيار حولني على الفرع اللي بجده مابيخلص الى الساعه 3 ونص يمكن ههههههههه
    انا رحت الرياض واول ما استلمت قراري رحت الصادر والوارد بعدين رحت طيار قلتله حولني على فرع الدمام
    وحولني وقسم روقان هناك يجيبولك شاهي وموية وتقعدين مريحة وتختارين المكان اللي تبين تجلسين فيه وكل شي
    اما بطيار اللي بفرع الوزارة زحمة وقرف وموظفين مافي اخلاق وحر ومابيمديه يخلص هذي تجربتي وشكرا آانسة شوق
    7 "
  5. انا انصحك عزيزتي علشان تخلصي امورك كلها في نص ساعه بالكثير ان شاء الله

اتصلي اليوم على مكتب الطيار واحجزي بالتلفون واشرحي لهم انك مبتعثه .. انا سويت زي كذا وتراهم مره متعاونين انا اتصلت على فرع جدة .. خذي رقم الحجز واعطيه والدك قبل لا يسافر

اول مايوصل والدك يسحب رقم من الصادر والوارد ويروح على طول يقول لهم تم طباعة قرار الابتعاث و ابغى استلمه .. من غير ما يسحب رقم ولا شي ..
    يرجع للصادر والوارد ياخذ الرقم والتاريخ ويروح للطيار يعطيهم رقم الحجز وحيطبعوا له التذاكر .. وبالتوفيق يا عزيزتي ..
    7 "
  6. ^^

ياعزيزي مستحيل مايسحب رقم انا كنت زي شوق رايح استلم قراري بس في واحد خال موظف هناك ياشيخ
    كان ودي اترفس بطنه بس المشكله هو طويل وشكله قوي ماتسوى علي اسافر ونا مفقوعه عيني هههههههههههههههه
    رحت لكل الموظفين ياشباب بس ابي استلم القرار كلهم رد موحد لين يجي رقمك وفيه شايب مسكين يقولهم انا من المدينة بتروح علي الطيارة قالو لين يجي رقمك يعني قمة النذالة عندهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايق ورآيق
    شووق اسمعي انتي و صورتك اللي حاطتها كلها خدود ههههههههه
    ابوك بيوصل الوزارة يعني 90 ونص 10 الى ربع تقريبا اذا تبين يمديه شوفي ايش يسوي
    يروح ياخذ رقم لانه من سابع المستحيلات الكلام اللي قاله الاخ اللي فوقي انه ماياخذ رقم مستحيل يعطونه وجه
    ياخذ رقم ويستلم قرارك ويروح الصادر والوارد ويروح طيار بس خليه يقول لمكتب طيار حولني عالفرع اللي بجده
    على طول بيحوله وكذا انشالله بيمديه ماتجي الساعه 1 الا هو بالمطار
    بس اذا ماقال للطيار حولني على الفرع اللي بجده مابيخلص الى الساعه 3 ونص يمكن ههههههههه
    انا رحت الرياض واول ما استلمت قراري رحت الصادر والوارد بعدين رحت طيار قلتله حولني على فرع الدمام
    وحولني وقسم روقان هناك يجيبولك شاهي وموية وتقعدين مريحة وتختارين المكان اللي تبين تجلسين فيه وكل شي
    اما بطيار اللي بفرع الوزارة زحمة وقرف وموظفين مافي اخلاق وحر ومابيمديه يخلص هذي تجربتي وشكرا آانسة شوق
    هههههههههههههههههههههههه لاعاد كله الا صورتي مارضى عليها وربي وججها كله برائه ادري انه خدوود بس تززننن
    شوف بمشي بنصيحتك بس اول بسوي الحركه الي نصحتني فيها الاخت E.Me
    اذا مشت الامور بسرعه كان بهااا .. مامشت بمشي على شورك

موفق اخوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.Me
    انا انصحك عزيزتي علشان تخلصي امورك كلها في نص ساعه بالكثير ان شاء الله

اتصلي اليوم على مكتب الطيار واحجزي بالتلفون واشرحي لهم انك مبتعثه .. انا سويت زي كذا وتراهم مره متعاونين انا اتصلت على فرع جدة .. خذي رقم الحجز واعطيه والدك قبل لا يسافر

اول مايوصل والدك يسحب رقم من الصادر والوارد ويروح على طول يقول لهم تم طباعة قرار الابتعاث و ابغى استلمه .. من غير ما يسحب رقم ولا شي ..
    يرجع للصادر والوارد ياخذ الرقم والتاريخ ويروح للطيار يعطيهم رقم الحجز وحيطبعوا له التذاكر .. وبالتوفيق يا عزيزتي ..
    طيب بجرب الحركه هذي وربك يسهل

مشكووووووووووووووووووره يارب يكون في نصيحتك لي الحل عشان مابغى امرمط بابا
    7 "
  9. أنا ماقريت إلا أول رد
    باغير في كلامه شوي
    أول مايوصل خليه ياخد رقم للصادر والوارد
    بعدها يدخل للقاعة الي فيها يطبعوا قرار الابتعاث لكن بدون ماياخد رقم مجرد يطلب منهم القرار ويقول لهم ان هو مطبوع
    بعدها يرجع للصادر والوارد 5 دقايق وبخلصوا أموره
    وبعدها التذكرة تحتاج نص ساعة أقل شوي أو أكثر شوي

يعني 3 ساعات مدة كافية جداً جداً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.