الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط @ العفش و الاكل @ الملحقية والمرافقين @ الطيران الداخلي و اللاب توب

الخطوط @ العفش و الاكل @ الملحقية والمرافقين @ الطيران الداخلي و اللاب توب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    بارك الله فيك حبيبي

موضوع اكتر من راائع 0 واتمنى ترد على استفساراتي الهامه

1- عند الملحقيه كم المده المتوقعه في الانتظار لو حبيت ااخد ضمان المبتعثه زوجتي وانا وولدي مرافقين f2 ؟ وايضا التامين الصحي لاني انا المرافق بالذات جدا جدا احتاجه -

مثل ما قلت لك لو فتحتوا ملف في الفندق ماراح تحتاجوا تروحو للملحقية وهم يرسلوا كل شي بالايميل

لكن لو في الملحقية والله بصراحه في تاخير شوي في فتح الملفات بسبب كثرة الطلاب وخصوصا اللي على حسابهم

لان الفترة الماضية كثروا اللي يبغوا يلحقوا على المكرمه

2- انا وولدي ربي يحفظو جانا ااي توني مرافقين f2 في نفس معهد الزوجه فاتمنى منك ان تشرحلي كيف ومتى ندرس ولازمنا ولا لا اوراق من الملحقيه ؟

الله يحفظ لك ولدك يارب ويخليك له

انا جاي على اف 1 لكن يا خوي لا تشغل بالك في كل معهد فيه مكتب للطلاب الجدد يسويلك كل حاجه

والله شعب خدوم ويسهل عليك كل شي

3- كم ساعه من واشنطن للوس انجلوس

انا سافرت من واشنطن الى سان دييغو 5 ساعات ويمكن الى لوس انجلوس نفس الحكايه

وربي يوفقك دنيا وااخره
    ويوفقكم يارب ويخليكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanouf 2011
    يعطيك ألف عافية وماقصرت كفيت وفيت
    عندي سؤال عن العربية بقعد أنقلها مع العفش كييف؟؟
    وبعد كيف أعرف إن وزن شناطي 23 كيلو قبل ما أروح للمطار
    فيه نوعيه من العربيات حجمها صغير اذا طويتها تحصليها اما في مذركير او سنتربوينت

وميزتها انها مسموح حملها بالطياره يعني الطفل يكون فيها دائما لما تركبوا الطيار تصفطوها

وبالنسبة للعفش شوفي لك ميزان عادي وخلي احد وزنه خفيف يطلع على الميزان ويشيل الشنطه بيده

مثال : خلي اخوك يطلع على الميزان وشوفي كم مثلا وزنه 55 كيلو بعدين خليه يشيل الشنطة وهو على الميزان

شوفي كم الوزن مثلا طلع 75 يعني وزن الشنطه لحالها 20

وانا جربتها وضبطت معاي حتى اني قلت يمكن ما يكون دقيق وخليت الشنط 20 احتياط وفعلا لما وزنها في المطار

طلعت كلها تحت 21 كيلو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة con
    الله يوفقك ويوفقك أهلك

عندي سؤال اللحين التذاكر حقت ولاية كاليفورنيا أخذتها من مكتب الطيار اللي في الرياض وبعد ياخووي المدينه اللي أبروح لها إنشاء الله تبعد عن ولاية كالفورنيا تقريباً ساعتين، مكتب الطيار يعطيني تذاكر إلى ولاية كاليفورنيا ولا إلى المدينه ولا إلى كاليفورنيا وبعدين إلى أقرب مطار إلى المدينه، وآخر سؤال ماعليش التذاكر أنا اللي أطلبها ولا هم يعطونيها
    بالتوفيق لك..
    سؤالك حلو جدا

نظام التذاكر كما هو موجود في امر الاركاب

منطقة الاقلاع : اقرب مطار لبيتك مثلا انت من الرس يحجزونلك من مطار القصيم

منطقة الهبوط : اقرب مطار لمكان دراستك وفعلا ذكرتني لتنبيه مهم وهو ان مطار الهبوط اللي يحدده الطالب

مثلا انا دراستي في مدينة اسمها سان ماركوس تتبع لسان دييغو في ولاية كاليفورنيا

اقرب مطار لها مطار سان دييغو يبعد عن مديتني 60 كيلو تقريبا

يعني لازم تبحث عن اسم اقرب مطار لمقر دراستك

وبالتوفيق
    7 "
  4. يعطيك الف عافية أخوي من جد كنت محتاجه لموضوع زي كذا ... الله يجعلها في ميزان حسناتك و ييسرلك امورك يا رب

عندي استفسارات ياليت تفيدني...
    انت اخترت الخطوط و لا وزارة التعليم اجبرتك على خطوط معينة؟
    وزن الشنطة الوحده 32 كيلو صح ولكل شخص شنطتين! يعني لما نروح رحلة داخليه لمكان الدراسة نبلغهم ان الرحلة دولية و بكذا ما ندفع غرامه كلامي صح و لا انا فهمت غلط :S
    و بالنسبة للفندق في واشنطن دبل تري دايم الملحقية موجودة فيه يعني لازم اسكن في هذا الفندق؟
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.