الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين ومبتعثات :::: مدينة "Oakland" بخليج San Francisco‏ ولاية كاليفورنيا ::::

تجمع مبتعثين ومبتعثات :::: مدينة "Oakland" بخليج San Francisco‏ ولاية كاليفورنيا ::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro
    м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro

مبتعث مستجد Freshman Member

м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro الولايات المتحدة الأمريكية

м̲̅a̲̅я̲̅l̲̅b̲̅o̲̅ro , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة ELS
    • ELS
    • Computer Science
    • ذكر
    • Orlando, Florida State
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 02:13 AM

أخواني أخواتي منسوبي منتدى مبتعث العملاق .. أهدي هذا الموضوع إلى كافة أعضاء مبتعث عامةً وإلى مديرنا العزيز أمين ومشرفتنا المحترمة منعطف خطير خاصةً

لقد تم قبولي بولاية كالفورنيا بمدينة أوكلاند وتفاجئت فقلت في نفسي أوكلاند معروفة أنها بنيوزلندا ؟؟؟
    مع العلم أني بحثت هنا بالمنتدى ولم أجد موضوع بخصوص مدينة أسمها أوكلاند بكاليفورنيا !!
    ولكن بعد بحث طويل عبر الصديق قوقل ماب , وجدت أن المدينة تقع بخليج المدينة الرائعة سان فرانسيسكو ..
    ولقد تم تجميع بعض المعلومات والصور المختلفة من مواقع إلكترونية مختلفة ... لتكون لنا ماهية المدينة واضحة أمامنا وموثقة ... مع العلم أن طقسها وأسعارها حسب بحثي هي مجملة بنفس طبيعة سان فرانسيسكو ..

لن أطيل عليكم .......

اسم المعهد : The English Center (ECIW) D
    بداية الدراسة بالمعهد : MAY / 2 /2011
    المؤهل لـ : دراسة ماجستير
    التخصص : علوم الحاسب الآلي

الرجاء أي واحد يمتلك معلومة لايبخل علينا ويطرحها ضمن مشاركة في هذا الموضوع
    والرجاء من كل المقبولين بأوكلاند المشاركة معنا وذلك بطرح موعد الدراسة والتخصص . لأني حاس بصراحة مافي إلا أنا بأوكلاند !!
    ( لنجعل الموضوع مرجع كامل لمنتدى مبتعث العملاق - إهداء من طلاب البرنامج السادس إلى من بعدنا )
    ----------------------------

::::::::::::::::::::::::
    تفاصيل وتقرير شامل بالصور لبحثي المتواضع

جسر خليج سان فرانسيسكو ـ أوكلاند من أطول الجسور في العالم المقامة على مياه صالحة للإبحار. يمر فوق خليج سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة بين أوكلاند وسان فرانسيسكو بكاليفورنيا.
    ويتكون الجسر من مجموعة جسور، ويمتد طوله إلى أكثر من 13كم بما في ذلك اثنين من المداخل، كما يتسع لعبور سفن ذات طابقين. وقد تم افتتاحه عام 1936م.
    --------------------------------

اوكلاند كاليفورنيا هي واحدة من أفضل الأماكن للعيش والعمل في منطقة خليج سان فرانسيسكو. انها الطقس رائع أن تحتل في الخمسة الاوائل في العالم لمناخ البحر الأبيض المتوسط المعتدل. ويقع الى الشرق من اوكلاند سان فرانسيسكو ، وبرنامج «والى الشمال من سان لياندرو وهايوارد. اوكلاند هي موطن لأكثر من 400،000 من السكان وثالث أكبر مدينة في منطقة خليج سان فرانسيسكو. الكثير من الناس نغفل اوكلاند لأنها قد لا تكون شعبية مثل بعض المدن الأخرى ولكن مثل كثير من منطقة خليج سان فرانسيسكو هو مكان عظيم. هناك مجموعة واسعة من التنوع الثقافي والتأثير من جميع انحاء العالم هنا والتفكير في المواد الغذائية والمطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة. نوعية الحياة في اوكلاند جيدة جدا وأنه من السهل العثور على واحدة الى حد كبير أي شيء يمكن أن يريد. هناك اشياء كثيرة يجب القيام به في اوكلاند بما في ذلك أي من الحدائق والخمسين التي تتألف منها خليج الإقليمي للشرق بارك المقاطعة. اوكلاند هي أيضا موطن لفريق كرة القدم للمحترفين اوكلاند المهاجمون ، وفريق البيسبول للمحترفين في اوكلاند ، وغولدن ستايت ووريرز فريق كرة السلة للمحترفين. اوكلاند هو أيضا محطة رئيسية لكثير من الحفلات والمناسبات التي يتم في هذه الجولات.

اوكلاند له موقع مميز وسط لبقية منطقة الخليج. فمن السهل للالتفاف حول استخدام وسائل النقل العام أو القيادة. مع الطقس كبير معظم السنة ، وهذا يجعل من السهل للخروج والتمتع بأنشطة في الهواء الطلق والأحداث. اوكلاند ويعيش في شارع كلية العصرية جدا ان تصطف المطاعم الفاخرة والمحلات التجارية. وهذا مجال حقا متعة المشي في المكان وأثني على بعض المطاعم الجميلة . هناك أيضا العديد من المقاهي ، والمقاهي وقاعة السوق.والعديد من الأسواق الراقية جدا مجتمعة معا لتوفير كبير في الغذاء. هناك متجر ، متجر الجبن مع غرامة الجبن من جميع أنحاء العالم ، محل جزار ، متجر المأكولات البحرية الطازجة . إذا كنت ترغب في طهي الطعام والتمتع المكونات الطازجة ، قاعة السوق أمر لا بد منه الزيارة.

اوكلاند تحتوي على العديد من المنازل في منطقة خليج سان فرانسيسكو , والعديد من العقارات التي تمتلك رؤية بانورامية للخليج وسان فرانسيسكو. ليس هناك شيء مثالي يطل على منطقة الخليج في يوم صاف الا بأوكلاند.. هناك العديد من المتاجر والمطاعم ووسائل الراحة التي يتمتع السكان المحليين قضاء بعض الوقت فيها كل صباح يوم الأحد ، وهناك سوق للمزارعين تقدم مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة والسلع الاستهلاكية , جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من المواد الغذائية المعروضة للبيع. أوكلاند هو مكان عظيم للتمتع بأسلوب حياة جيدة للغاية.

ليس هناك شك في أن اوكلاند كاليفورنيا هي مكان جيد للعيش , فهي قريبة من سان فرانسيسكو .. ويفصلهما جسر باي الهندسي بمسافة 15 دقيقة فقط

تم بحمدلله ... تقبّلوا تحياتي ,,,

2. وعليكم السسسلآم ورحمه الله وبركـآآآته ~

موضوع جبـآآر صصصرآحهـِ ومتعووووب علييييه !

وآذآ على الطلآب ...!

يمكن فيه بس مآشآفوآ الموضوع ويمكن فيه ومآيدخلون مبتعث ويمكن ويمكن ويمكن .. الخ

توكـل على الله وروح ولآتفكر بالطلآب اللي معك ..

الله يووفقك يـآآرب وهذآ آآآآآآآآآآآب للموضوع مني علشآن ترتفع معنويـآتك معه

دعـوآآآآآآآآآآتـك
    7 "
  3. لا تتحمس كثير المدينه رايحه فيها و تراها رابع اخطر مدينه بامريكا
    مليانه عبند و مشاكل كل يوم و الثاني جرايم لازم
    و المشكله غاليه على ايش مدري لا سكن تقدر تسكن ولا معيشه
    عفن الله يعينك عليها بس
    المعهد حليو بس عيبه ما هم مركزين على الطلاب الي يبون يكملون تعليم عالي
    تركيزهم على المهاجرين بشكل عام و تلقى اغلب المعهد مكسيكان ولا صينيين فيه عرب
    و المشكله المهاجرين ما يبون الا وظايف عشان كذا يخلصون الى حد يعرفون يجمعون كم كلمه انجليزي و يروحون يشتغلون
    حتى مستويات متقدمه جامعين ٣ مستويات مع بعض لان ما في طلاب
    انا اول سعودي للاسف بالمنطقه و اي خدمه حاضرين
    بس لا تكثرون اسئله ما لها داعي
    معليش بس اتنرفز من الاسئله الي كذا
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسم
    لا تتحمس كثير المدينه رايحه فيها و تراها رابع اخطر مدينه بامريكا
    عفن الله يعينك عليها بس
    و المشكله المهاجرين ما يبون الا وظايف عشان كذا يخلصون الى حد يعرفون يجمعون كم كلمه انجليزي و يروحون يشتغلون
    حتى مستويات متقدمه جامعين 3 مستويات مع بعض لان ما في طلاب
    بالتوفيق للجميع

حــــــــياكـ اخوي منـسم ..\

انا في وسط سان فرانسيسكو كيف الوضع زي ما قلت في اوكلاند ولا فرق من ناحية السكن والجرائم ..

اي معلومات ثانية عن المدينة قول ، والله لايحرمك الاجر ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونهـ~

وعليكم السسسلآم ورحمه الله وبركـآآآته ~

موضوع جبـآآر صصصرآحهـِ ومتعووووب علييييه !

وآذآ على الطلآب ...!

يمكن فيه بس مآشآفوآ الموضوع ويمكن فيه ومآيدخلون مبتعث ويمكن ويمكن ويمكن .. الخ

توكـل على الله وروح ولآتفكر بالطلآب اللي معك ..

الله يووفقك يـآآرب وهذآ آآآآآآآآآآآب للموضوع مني علشآن ترتفع معنويـآتك معه

دعـوآآآآآآآآآآتـك

اللهم آمين ... مشكورة يانونة على طرح المشاركة .. واتمنى من الله أنه يوفقك .. تحياتي ,,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسم
    لا تتحمس كثير المدينه رايحه فيها و تراها رابع اخطر مدينه بامريكا
    عفن الله يعينك عليها بس
    حتى مستويات متقدمه جامعين ٣ مستويات مع بعض لان ما في طلاب
    بالتوفيق للجميع
    ياغالي الآن أنت يعني بأوكلاند ... ومعلوماتك والله خوفتني ... يعني تنصحني أروح أورلاندو بدل هالمدينة ... ياغالي اتمنى الرد .. وضح لي أكثر ؟؟؟ وبيركيلي أفضل منها ؟ أو سان دييغو ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليابان
    حــــــــياكـ اخوي منـسم ..\

انا في وسط سان فرانسيسكو كيف الوضع زي ما قلت في اوكلاند ولا فرق من ناحية السكن والجرائم ..

اي معلومات ثانية عن المدينة قول ، والله لايحرمك الاجر ..
    لا إن شاء الله الرجال يرجع ويكمل معلوماته ويوضح لنا .. والله خوفني ... ربي يعين
    7 "
  6. الوضع بسانفرانسيسكو نفس الشئ بالنسبه للسكن اما الامان فهي افضل من اوكلاند اهم شئ ابعد عن ميشين ديستركت و بالنسبه لبركلي تعتبر مدينه جامعيه اغلبها طلاب و قديمه شوي تجيب لي كآبه بس احسن من اوكلاند مع العلم انهم متلاصقين فرق بينهم ولا ربع ساعه
    اما ساندييقو ما اعرف عنها ولا اورلاندو بس انا شخصيا افضل الولايات الشرقيه ارخص و احلى
    احس كالفورنيا لوس انجلس و بس ولا تنفع دراسه بالتوفيق
    7 "
  7. لاحول ولاقوة إلا بالله والله المفروض تجسير والوزراة مايجيبوا لنا قبول في هذه المدن وأنصح احد قبل مايختار
    أي مدينه يشوف ترتيبها في الجرايم انا حسبت كاليفورنيا غيير حسبي الله ونعم الوكيل
    والله خوفتوني أنا في بيركلي وخايفه وعندي طفلين مولوحدي.......في معهد ELS....أحد معايا....
    7 "
  8. والله شكل المدينه موتمااام بس الله يوفقك
    اهم شي انك تدرس وترجع السعوديه ومعاك الشهاده وأهلك فخورين فييك
    وماعليك كل الدول اللي برا مافيهآ آمآآآن جت علي هذي

الله يوفقك ويوفقنا ويحقق حلمي وابتعث

وآآب للموضوووع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.