الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ارفاق الصورة بالابلكيشن

استفسار عن ارفاق الصورة بالابلكيشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shams ah
    shams ah

مبتعث مستجد Freshman Member

shams ah ألمانيا

shams ah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة جامعة برلين
    • جامعة برلين
    • طب
    • أنثى
    • برلين, برلين
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 02:22 PM

السلام عليكم
    انا خلصت تعبئة الابلكيشن بس بدون ماارفق الصورة وطبعت ورقة التأكيد بدون صورة عادي والا اكتب ابلكيشن جديد؟؟
  2. يفضل انه صورتك موجودهـ بالموقع لأنهم بنسبه 99% يرفعون صورتك اللي حطيتها بالابلكيشين وتنطبع عالفيزا
    في خيار ثاني بس ماادري هل هو يمشي مع القنصليه او لا !
    ممكن تاخذي الصور المطلوبه بيوم موعدك تعطيهم الصوره ويضبطوها لك
    7 "
  3. أختي مشكلتك حلها سهل بإذن الله

انتي أكيد بتكوني حافظة الأبلكيشين أثناء التعبئة أرجعي حملي النموذج وكملي لحد ما توصلي للصورة اللي قبل مراجعة المعلومات المدخلة وارفعي الصورة وراجعي المعلومات وبإذن الله أمورك تمشي من دون ما تعيدين تعبين المعلومات انا مجربة الأبلكيشين وتعبه

لان الأبلكيشين وصارت معي أكثر من مره احيان يتغير الرقم فلا تخافي ابداً إذا تغير
    7 "
  4. [QUOTE=مبتعثهـ;2696475]أختي مشكلتك حلها سهل بإذن الله

انتي أكيد بتكوني حافظة الأبلكيشين أثناء التعبئة أرجعي حملي النموذج وكملي لحد ما توصلي للصورة اللي قبل مراجعة المعلومات المدخلة وارفعي الصورة وراجعي المعلومات وبإذن الله أمورك تمشي من دون ما تعيدين تعبين المعلومات انا مجربة الأبلكيشين وتعبه

لان الأبلكيشين وصارت معي أكثر من مره احيان يتغير الرقم فلا تخافي ابداً إذا تغير[/Q

المشكلة ماحفظته في ملف ع الجهاز
    7 "
  5. اتوقع عادي بدون الصوره لان من تجربتي انا كنت رافعه صوره وكل شي تمام لكن لما رحت السفاره طلبو مني ارجع اصور في استيديو السفارات لان الصوره حقت ماقبلوها لاني ماكنت مبينه خط الشعر على قولتهم
    ف صورت صوره ورجعوا اضافوها في الابلكيشن من عندهم وانطبعت فيزتي بالصوره الجديده
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.