الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELS والضمان المالي ؟؟؟

معهد ELS والضمان المالي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oam
    oam

مبتعث مجتهد Senior Member

oam الولايات المتحدة الأمريكية

oam , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITING , بجامعة California State University
    • California State University
    • MARKITING
    • أنثى
    • LoNg Beach, CaLiFoRnIa
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 04:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعدما يئست من تجسير وبعد ماعللي قلبي قررت اني آخد قبولي من مكتب ثاني

وعندما اتصلت على مكتب els في جده اتفاجأت انهم طلبو مني ضمان مالي عشان يئمنولي قبول في امريكا او شهاده بنكيه ب100 الف

سؤالي :

ماتعطينا الوزاره ضمان مالي علشان نحصل على قبول ونكمل اوراقنا ونخلص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعندما اتصلت على مكتب els في جده اتفاجأت انهم طلبو مني ضمان مالي عشان يئمنولي قبول في امريكا او شهاده بنكيه ب100 الف

سؤالي :

ماتعطينا الوزاره ضمان مالي علشان نحصل على قبول ونكمل اوراقنا ونخلص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا أختي oam...
    حبيت أفيدك إنه الوزارة ماتعطي ضمان مالي إلا لمدة شهر فقط وبعد ماتخلص مدته مايحق لك تطالبين بتجديد الضمان المالي
    عشان كذا الله يعينك حاولي تطلعين شهادة بنكية باسم أي احد من أقاربك أو معارفك بمبلغ 100 ألف ريال مثل ماأنا سويت
    وطبعا على طول قبلوه معهد ELS
    وبالتوفيق يالغالية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo23
    معليش سؤال ما يخص موضوعك بس ابي اسئلك اذا انتي ف معهد ESL ابي اسئلك عن المعهد هذا كويس او لا
    لان انا تجسير راسلي عده معاهد اختار من بينها . وهذا المعهد احد الاختيارات.
    ومره محتاره ف افيديني جزاك الله خير

أختي memo..المعهد حسب معرفتي وقراءتي عنه إنه من أقوى معاهد اللغة في أمريكا ويقع في ولاية كاليفورنيا مدينة (سان دييغو) طبعا هذي معلوماتي المتواضعة عن المعهد...أنا توكلت على الله وراح أدرس في هذا المعهد بإذن الله..
    الله يوفقك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo23
    معليش سؤال ما يخص موضوعك بس ابي اسئلك اذا انتي ف معهد ESL ابي اسئلك عن المعهد هذا كويس او لا
    لان انا تجسير راسلي عده معاهد اختار من بينها . وهذا المعهد احد الاختيارات.
    ومره محتاره ف افيديني جزاك الله خير
    حبيبتي انا زي زيك ماعندي معلومات كثيره عنه بس اللي اعرفه انه مشهور ومنتشر في أغلب الولايات الامريكيه والعالم لذلك اكيد انه كويس

وهذا موقع معاهد els في امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @توفي@
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي :

مرحبا أختي oam...
    حبيت أفيدك إنه الوزارة ماتعطي ضمان مالي إلا لمدة شهر فقط وبعد ماتخلص مدته مايحق لك تطالبين بتجديد الضمان المالي
    عشان كذا الله يعينك حاولي تطلعين شهادة بنكية باسم أي احد من أقاربك أو معارفك بمبلغ 100 ألف ريال مثل ماأنا سويت
    وطبعا على طول قبلوه معهد ELS
    وبالتوفيق يالغالية

اهلين اختي

طيب لو كان الضمان المالي لمدة شهر مايقبلوه المكتب ؟؟؟

يعني حكاية الضمان المالي والشهاده البنكيه لازم منها !!!!!!!!!!! اخ قهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.