الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ياحبي لكم :)

ساعدوني ياحبي لكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 08:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني خواتي........
    انا قبولي وفيزتي كلها معاي خلصتها ودراستي في 5 مايو في ولاية اوريجون بوتلاند
    ولكن ماقدرت اطلع قرار الابتعاث ولا امر الاركاب لان مرافقي مقدم على فيزا طالب ولكن للآن ماوصل قبوله وهو مسوي المقابله معاي من شهر ....ولكن السفاره تنتظر الاي تويني تبعه ..........؟! وانا والمعهد مراسلات من شهر وبعدين صرت اراسل الملحقيه تجيب له قبول بعد مامليت من المعهد

انا ياخواني خااايفه يجي قبول اخوي متأخر ووماألاقي حجز مناسب مع وقت دراستي لاني حابه اروح قبل ب 10 ايام من بدية دراستي يعني في نهاية شهر ابريل والحين حنا مارس!!

يعني على بال مايطلع قبول اخوي وفيزته واروح اطلع قرار لابتعاث وامر الاركاب اخاف يكون الوقت تاخر مره على الحجز ومالاقي
    السؤال ياااااااااخوان
    هل اقدر اسوي لنفسي احجز من الان > عن طريق النت او عن طريق الاتصال على الخطوط السعوديه واسوي حجز واخذ رقم الحجز وعطيه مكتب الطيار اذا رحت لمه في الوزاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هم رااح يعطوني مهله ويلغى الحجز لكن اجدده كل فتره عشان مايروح علي
    او هل اقدر احجز وادفع ويردون لي المبلغ؟؟؟؟؟

سؤال مفحط >>>>>>عادي لو اسوي حجز عالدرجه الاولى واعطيه مكتب الطيار اللي في الوزاره ؟؟؟؟
  2. انا قبولي وفيزتي كلها معاي خلصتها ودراستي في 5 مايو في ولاية اوريجون بوتلاند
    الف مبروووووك
    خااايفه يجي قبول اخوي متأخر ووماألاقي حجز مناسب مع وقت دراستي لاني حابه اروح قبل ب 10 ايام من بدية دراستي يعني في نهاية شهر ابريل والحين حنا مارس!!

يعني على بال مايطلع قبول اخوي وفيزته واروح اطلع قرار لابتعاث وامر الاركاب اخاف يكون الوقت تاخر مره على الحجز ومالاقي
    تقدري تحجزي وتعطيهم رقم الحجز ومكتب الطيار يقطع التذكرة

هل اقدر احجز وادفع ويردون لي المبلغ؟؟؟؟؟
    مانصحك فيها لان الموظف قالي ماتقدري تتطالبي باي مبالغ

عادي لو اسوي حجز عالدرجه الاولى واعطيه مكتب الطيار اللي في الوزاره ؟؟؟؟
    اول شي خليهم يحجزو وخذي التذاكر بعدين اطلبي ترقية من الضيافة للاولي

بالتوفيق
    7 "
  3. وابي اعرف اللي يروحون على الخطوط القطريه او الاماراتيه يعني يروحون الرياض قطر واشنطن او الرياض الامارات واشنطن كذا لاني موفاهمه او يروحون من الرياض لواشنطن على الخطوط القطريه او الاماراتيه
    بليز احد يتنازل ويرد على تساؤلاتي
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله

راح اجاوب باللي اعرفه على اللي اعرفه
    وان كانت معرفتي ماتكفي او خطأ .. استبيحك عذراً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني خواتي........
    انا قبولي وفيزتي كلها معاي خلصتها ودراستي في 5 مايو في ولاية اوريجون بوتلاند
    ولكن ماقدرت اطلع قرار الابتعاث ولا امر الاركاب لان مرافقي مقدم على فيزا طالب ولكن للآن ماوصل قبوله وهو مسوي المقابله معاي من شهر ....ولكن السفاره تنتظر الاي تويني تبعه ..........؟! وانا والمعهد مراسلات من شهر وبعدين صرت اراسل الملحقيه تجيب له قبول بعد مامليت من المعهد

انا ياخواني خااايفه يجي قبول اخوي متأخر ووماألاقي حجز مناسب مع وقت دراستي لاني حابه اروح قبل ب 10 ايام من بدية دراستي يعني في نهاية شهر ابريل والحين حنا مارس!!

الله يعينكم .. والله قبولات وفيز المرافقين مشششكلة
    اذا لاسمح الله تأخر قبول مرافقك
    مالك إلا تأجلين الدراسة . .

الله يعينك

هل اقدر اسوي لنفسي احجز من الان > عن طريق النت او عن طريق الاتصال على الخطوط السعوديه واسوي حجز واخذ رقم الحجز وعطيه مكتب الطيار اذا رحت لمه في الوزاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا هم رااح يعطوني مهله ويلغى الحجز لكن اجدده كل فتره عشان مايروح علي
    او هل اقدر احجز وادفع ويردون لي المبلغ؟؟؟؟؟
    تقدرين تحجزين ع الخطوط السعودية .. لكن الحجز راح يلتغي بعد 3 ايام
    معظم الخطوط الثانية لازم يكون الحجز بعد الدفع . .
    لكن اذا حجزتي من نفسك .. يعني حجزتي من نفسك ,
    لإنهم مايردون اي شي

سؤال مفحط >>>>>>عادي لو اسوي حجز عالدرجه الاولى واعطيه مكتب الطيار اللي في الوزاره ؟؟؟؟
    ما اتوقع ,
    لكن المكتب ماراح يمانع لو دفعتي الفرق ورقيتي الحجز

ايه صح نسيت اسأل الحين اذا حجزت لنفسي من الرياض واشنطن احجز بعد من واشنطن الى اوريجون؟؟ ولا كيف الطريقه
    هذا على كيفك
    فيه ناس يروحوا دايركت فلايت , ويكون فتح الملف ف الملحقية عن طريق النت

وفيه ناس يروحوا لواشنطن ويفتحوا ملف بنفسهم , بعدين يروحوا رحلة داخلية ..
    الرحلات الداخلية كثييييييييير يعني الحجز مو مشكلة
    لكن المشكلة -مثل ماسمعت وقرأت في مواقع شركات الطيران- اللي هي وزن الأمتعة , الشنطة الأولى تدفع عليها 25 دولار , والثانية 35 دولار

وابي اعرف اللي يروحون على الخطوط القطريه او الاماراتيه يعني يروحون الرياض قطر واشنطن او الرياض الامارات واشنطن كذا لاني موفاهمه او يروحون من الرياض لواشنطن على الخطوط القطريه او الاماراتيه
    اكيد القطرية تروح لقطر
    والإماراتية لدبي
    والفرنسية لباريس
    وهيك .........

اتمنى اني افدتك
    بالتوفيق <3
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.