الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتضررين من السفاره الامريكيه ادعوكم للمشاركه

المتضررين من السفاره الامريكيه ادعوكم للمشاركه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    انا احد الى صبرر وصبررر لين 6 شهوور . واليوم بحمد الله اسستلمت الفيزا

بس يا ترا . فاتتني المكرمه .؟ ايه فاتتني مكرمه

حتـى اوامر الاركااب تم الغائها ., يعني بسسبب تاخير الفيزا فاتتني اشياء كثيره . بس ما نقول غير الشكوى لله

والحين محتار موعد دراستي 4 \ 4 ., يا اني اسافر . او اخلي الفيزا ديكور في جواز السفر
    والله يااخي نصيحه لله لاتجلس وسافر وباذن الله راح تنضم للبعثه
    لاتحبط من عزيمتك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد النفيعي
    ااااااااالمعذرة.. أُختي، >>> أنا لم أقصد الفوضى عن موضوك حاشا

^^^ هو كان ردّاً على العضو moo77dy .. و الرررررررد بجملة إثراء لموضوعكـِ

انا اللي اعتذر يبدو لي اني قرات الرد بمنظور واحد
    7 "
  3. وش نقدر نسوي
    من ترشحنا بهذه البعثه واحنا هم في هم اختي كيميائية
    خليها على ربك
    مافي تنظيم ما في شغل عدل ابدا
    اشياء كثيرة ماندري فيها وماساعدتنا كله من المنتدى واصحاب التجارب لما يطيح الراس بالفاس وواحد يوقع بتجربه يجي ينصح غيره عشان مايوقع باللي وقع فيه محد فادنا بجد
    الا المنتدى لو ما هالمنتدى موجود كان نحنا بداهية اشياء واجد نعرفها بالصدفه ويا هي تكون او لا تكون

الوزارة تلعب من جهة والسفارة من جهة والملحقية من جهة
    وهذا حقنا ليه ناخذه كأنه مذلة كأنه صدقة مو حق

احسبي كم ضاع من عمرنا على هالبعثة وياكثر الانتظار ليت انتظار يوم يومين او شي به امل تنتظري شهووور وبالمجهول مافي تواصل ما في متابعه اللي تنحش الخطاب واللي استقال ومقابل اربع طوف بس ينتظر واللي فقد عقله واللي نفسيته صارت ميح واللي قلب وصارت اخلاقه تجاريه واللي كره شي اسمع بعثه ودراسة وطموح جته ردة فعل وبرضو نقول
    لازال الانتظار جاري
    الله يخلف على تعبنا ويعوضنا بخير
    يارب العالمين
    واحنا مفوضين الامر لله وهو فوق كل شي وبتتم الامور بيده احنا مابيدنا شي بيدنا الصبر والتوكل على رب العالمين بس
    وكلن عارف شغله وطريقه ووظيفته وواجبه وراتبه وكلن له طريقين وهو عارف ايش يختار
    فنسوي اللي علينا والباقي على الله

موفقين جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائيه باحثه
    يا اخي الفاضل هل يعقل ننتظر لحد السنين القادمه ؟؟
    يا اختي للاسف ما بيدنا نسوي اي شئ غير الصبر
    انا فيزتي للحين ما وصلت وموعد الدراسه قريب واتوقع اني راح ااجل الدراسه وبرجع لمكتب تجسير بعد ما افتكيت منه
    والله اصلا نسيت اني مبتعث عن طريق الوزارة كاني على حسابي من ايام الملتقيات والوزارة لاحس ولاخبر
    لو اقولك عن مبتعثي ارامكو والله ما تصدقي كيف الراحه حتى الفيزا هم يجيبوها لعندك
    والبرنامج اللي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين لا اهتمام ولاشئ للاسف تسع اشهر قاعد في البيت وللحين ما تعدل الوضع كاني بسافر المريخ
    للاسف المسؤلين ولاواحد كفو ان يكون في الوزارة واولهم الموسى
    7 "
  5. اصدقائي
    صبرتم كثيرا وقرب الفرج بإذن الله
    هانت ان شاء الله قريب قريب قريب تتطلع كل الفيزا
    انا مثلكم صار لي شهرين منتظر بغا اشوف ع الاقل تعديل في موقع السفارة
    ليل نهار صبح مساء ما احصل قدامي الا
    مازال طلب التأشيرة خاضعا لإجراءات ادارية. رجاء مراجعة هذه الصفحة لاحقا لمعرفة ما قد استجد.
    طفشت من هالنص خلاااااص
    مع كدا ما اقول الا الله يقوي عزيمتنا ويصبرنا وعندي امل كبير في الله انه كل تاخيرة وفيها خيره بإذن الله
    ان مع العسر يسرا @ ان مع العسر يسرا
    تكررت مرتين في القران وراء بعض هدا يدل على ان ماضيقه الا وبعدها فرج ان شاء الله
    قواء ايمانكم بالله
    والله ينصرنا عليك يالسفارة ونفتك من هالحالة النفسية لي فينا
    صاير معاية سكر وضغظ وكل شي من اسمع احد يقول فيزا
    لكن يالله ان الله مع الصابرين
    اسف طولت عليكم
    بس ايش اسوي والله ادخل ع مربع الرد وانا ابغا اكتب كلمة كلمتين بس في الاخير الاقي نفسي ألفت لكم كتاب
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    يالله بالتوفيق للجميع وان شاء الله موضوعنا يوصل للمسئولين ويشوفو لنا حل بإذن الله
    اشوفكم بخير وصحة وعافية
    احمد.

7 "
  6. سجلوني معكم متضرر جدا مو بس من الفيزا الا بالطقاق بالفيزا وبآمريكا كلها بعد

انا طالع ماجستير وكنت متفائل ومن قبلت في البرنامج رحت ادور على قبول جامعه للتخصص حقي

وبعد تفحيط وحب خشوم حصلت على قبول مشروط بالجامعه اللي ابيها USC لوس انجلس

كل شيء حلوو لحد الآن جاني قبول المعهد طلع في سانتا بربرا قلت ياسلام وش هذا الحظ الخطير بيني وبين لوس انجلس ساعه بس ممتااااااااااااز يالله ياكريم قد ايش انا محظوظ

دراستي تبدآ في ٧ مارس وتخلص فبراير ٢٠١٢ وكورس الماجسيتر يبدآ في مايو ٢٠١٢ يعني الحمدالله الآمور جات مرتبة ومنسقه فوق تخيلاتي

وصلنا عند الفيزااااا وهالقنصلية التعبانه شهرين ونص ولاشفت منهم شيء وارسلهم اني مرتبط بكورس جامعي لو تآخرت لازم اتنظر للسنه الجايه يعني ٢٠١٣ ابدا ولا كاني اكلم ناس تحس وعندها مشاعر ظز فيك "تحت الآجراء الآداري"

يعني كل شيء ترتب وصلنا عند الآمريكان خربوا علينا كل شيء حتى لو فيزتي تطلع بكرة في فرق ٨ شهور بقعد فيها فاضي بين المعهد والكورس حق الماجستير بعد ما آجلت الدراسة بسبب التآخير في الفيزا

في قهر اكثر من كذاااااااا

الله لايوفقهم على هالتعطيل اللي ماله سنع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.