الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتضررين من السفاره الامريكيه ادعوكم للمشاركه

المتضررين من السفاره الامريكيه ادعوكم للمشاركه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائيه باحثه
    كيميائيه باحثه

مبتعث مستجد Freshman Member

كيميائيه باحثه أيرلندا

كيميائيه باحثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • أنثى
    • الشرقيه, دبلن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبتي الكرام اود منكم مشاركتي في ايجاد حل لمشكلة الفيزا التي تواجه الكثير منا بل معظمنا
    إن لم يكن المبتعث نفسه كان المرافق
    كل مانريده هو التضامن مع بعضنا البعض وتوجيه شكوانا إلى من يعنييه الامر
    سواء كانت الوزاره ام السفاره .............
    نريد توجه ملاحظه للوزاره ربما تستفيق من السبات الذي تعيشه وبالأخص للسيد المسؤل عن برنامج الابتعاث
    هناك عدة طرق اتصال سواء كانت عن طريق الايميل الخاص بالبرنامج او عن طريق الفيس بوك والصفحة الخاصه بالمسؤليين عن الابتعاث
    يعلم الله ياخواني بأن هناك الكثير من المتضررين ليسو معنا في صفحات هذه المنتدى الموقر
    نحن لانريد منهم التساهل في إجراءات الفيزا لان هذا حق مشروع من حقوق بلدهم ..........
    لكن لانريد المماطله لدرجة النسيان والاستفاقه بعد مضي اربع او خمس اشهر منذ موعد تقديم الفيز
    الكثير من المتضررين قاموا بتاجيل الدراسه ... لكن ماهو الضامن بأن الفيزا سوف تأتي قبل الموعد الجديد ربما نفعل مافعلناه في المره الاولى وهو التاجيل لمرات عده
    كل ماارجوه من حضراتكم هو عدم السكوت وترك الامور على ماهي عليه لابد منا توصيل ملاحظاتنا للمسؤلين ربما يكون هناك تحرك إيجابي من قبلهم وارسال رسائل للسفاره بتسهيل إجراءات المبتعثين ..

اين الحل ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    فعلا نظام السفارة فوضى في فوضى
    ناس تستلم الفيزا بيومين وناس بشهرين
    وللاسف ما في اي تنسيق بين الوزارة والسفارة
    الوزارة في جهة والسفارة في جهه ثانيه
    ان شاء الله يتعدل الحال في السنين الجايه
    يا اخي الفاضل هل يعقل ننتظر لحد السنين القادمه ؟؟
    7 "
  3. لاااااااااا يا أختي الموضوع ليس موضوع فووووووووووووضى،

و الدّعوة مافيها حبّ خشوم نفس اللِّي عندنا .. >>> يعني لا الوزاررررررة و لا حتّى السّفير الأمريكي بشحمه ولحمه

يستطيع و لا يملك الصّلاحيّات لِـ تعجيل فيزة اي شخص.. إلاّ لإشخاص معتبرين أو الضرورة الحادّة

^^^ و الدّعوة أمن قومي و جهات مختلفة قد تمرّ بها الاجراءات في حالة أي مُلاحظة تقتضي تأخير اااااالفيزا

يعني الصّبرررررررررررررررررر >>>> و انتظار الفيزا لاااا يُقارن برفضهااا !!!!
    7 "
  4. انا مستعد اشارك لكن ايش الحل ؟!!

نرسل ايميل ؟ ارسلت ١٠ ايميلات
    نكلم الوزارة ؟ الوزارة تقول انهم وصوا السفارة علينا والسفارة تقول انهم اتاخروا علشان مافي موظفين وهذه تصريفة
    طيب الحل ؟!

انا مرررررة مقهوور من حاجة وحدة
    انا عامل المقابلة من زمان وكل شي كامل والى الان ليا شهرين انتظر
    يجي واحد يعمل المقابلة وبعدها باسبوع ياخدها ؟!! ليش !؟ هذا ظلم ، حتقلي انت ايش سويت في مقابلتك اقلك انا وزوجتي الحمدلله جاوبنا على قد الاسئلة ومشينا طيب ليش التآخير ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناد النفيعي
    لاااااااااا يا أختي الموضوع ليس موضوع فووووووووووووضى،

و الدّعوة مافيها حبّ خشوم نفس اللِّي عندنا .. >>> يعني لا الوزاررررررة و لا حتّى السّفير الأمريكي بشحمه ولحمه

يستطيع و لا يملك الصّلاحيّات لِـ تعجيل فيزة اي شخص.. إلاّ لإشخاص معتبرين أو الضرورة الحادّة

^^^ و الدّعوة أمن قومي و جهات مختلفة قد تمرّ بها الاجراءات في حالة أي مُلاحظة تقتضي تأخير اااااالفيزا

يعني الصّبرررررررررررررررررر >>>> و انتظار الفيزا لاااا يُقارن برفضهااا !!!!
    يا استاذي العزيز اشكرك على تفاعلك
    لكن الموضوع ليس فوضوي مثل ماذكرت
    الموضوع ياسيدي الفاضل علاقات بين بلدين وبالاحرى مصااااالح مشتركه
    لذا يرجى منهم تسهيل امور الطلبه المبتعثين في حال ان المبتعث لاتوجد عليه اي من الملاحظات او الشبهات لا داعي لتعطيل جوازه لمده شهرين او ثلاثه بعد ذالك يأتي الجواز بالرفض
    انا ذكرت في موضوعي ان هذا حق من حقوق البلد ولكن لماذا ؟ التأخير وبالنهايه يكون الرفض مثل ماحصل مع بعض الاخوة
    كان من باب الاول ان ياتي الرفض مبكرا حتى يتسنى للطالب تصريف اموره مع وزارته الموقره

واذا كان السفير الامريكي بشحمه ولحمه لايستطيع ولايملك الصلاحيات اجل ماهو دوره الرئيسي ؟
    وعذرا انا لا اقصد مبدا التجاوزات في الاجراءات لكن نريد مبدا العدل والنظام في الفيزا
    7 "
  6. انا احد الى صبرر وصبررر لين 6 شهوور . واليوم بحمد الله اسستلمت الفيزا

بس يا ترا . فاتتني المكرمه .؟ ايه فاتتني مكرمه

حتـى اوامر الاركااب تم الغائها ., يعني بسسبب تاخير الفيزا فاتتني اشياء كثيره . بس ما نقول غير الشكوى لله

والحين محتار موعد دراستي 4 \ 4 ., يا اني اسافر . او اخلي الفيزا ديكور في جواز السفر
    7 "
  7. ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا معكم

والله اني راسلت للسفاره مايقارب 20 رساله يردون برد واحد لسا تحت الاجراء

ياقلبي لاتحزن

انا نفس موعدك ربي يعينا بس ويسهلها

رفعو ايدينكم لله بلا وزاره بلا خرابيط ارفعو ايدينكم لعلام الغيووووب قبل الفجر مع كثرة الرسائل للسفاره صدقوني ربي بيعينا وبيسهل امورنا

يلا بالرد الي بعده راح اكتب لكم دعاء صدقوني لو كلنا قبل صلاة الفجر ندعي به بتتسهل امورنا

تحياتي لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائيه باحثه
    يا استاذي العزيز اشكرك على تفاعلك
    لكن الموضوع ليس فوضوي مثل ماذكرت

ااااااااالمعذرة.. أُختي، >>> أنا لم أقصد الفوضى عن موضوك حاشا

^^^ هو كان ردّاً على العضو moo77dy .. و الرررررررد بجملة إثراء لموضوعكـِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.