الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث.... سفس

قرار الابتعاث.... سفس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4771 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعقل مجنونه
    اعقل مجنونه

مبتعث مجتهد Senior Member

اعقل مجنونه الولايات المتحدة الأمريكية

اعقل مجنونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical laboratory أن شاء الله , بجامعة University of Wisconsin- La Crosse
    • University of Wisconsin- La Crosse
    • medical laboratory أن شاء الله
    • أنثى
    • La Crosse, Wisconsin
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 7th, 2011, 05:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال هل اقدر اصدر قرار الابتعاث بس بقبول اللغه لانو الى الان ما جاني قبول الجامعه
    وانا مرحلة بكالوريوس ؟

وابغى اسئل كمان عن السفس ...كيف اتاكد انو تسدد .. وانا في مقابلة السفاره ما طلبو مني ورقة السفس
    وانا لمن ادخل ع الموقع الاقي زي الجدول
    هل معناته انو تسدد خلاص ...

ياريت تجاوبوني ... واكون لكم من الشاكرين ^_^
  2. اختي اتوقع عادي تقدرين تصدرين القرار بقول اللغه فقط على كلام واحد مجرب هنا بس انتي اسآلي وتآكدي ...
    ثاني شي السيفيس اكيد تسدد عندك لان امورك مشت في السفاره ولله الحمد وهو صح مثل الجدول فيه اسمك
    ومبلغ 200 دولار وكذا معلومات عن المعهد ... بالتوفييق ,,
    7 "
  3. طلاب البكالوريوس من شروط اصدار قرار الابتعاث قبول اللغة والجامعه .. وهذا من موقع الوزارة تقدري تشوفيه هنا .. وربي يسهل عليك
    Ministry of Higher Education - متطلبات إصدار قرار الإبتعاث لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

وبالنسبة للسيفيس .. السفارة الحين صارت ماتطلبه لان يطلع عندهم اذا تسدد لو لا .. وماتوقع بيطلعو لك الفيزا بدون مايتسدد السيفيس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.