الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل مبتعث لم يحصل على قبول لغة من امريكا لا من تجسير ولا من الملحقيه عندي الحل!!

الى كل مبتعث لم يحصل على قبول لغة من امريكا لا من تجسير ولا من الملحقيه عندي الحل!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miky
    يـــا لبييييييييييييه واخيرا في حل للقبولات ؟؟؟؟
    مرره شكرا اخوي ماقصرت
    بس بغيت اسأل هل يقدر يجيب قبول لمرافقي لاني انا استلمت قبولي
    واذا كان نعم وش يحتاج مني ؟

لا شكر على واجب الناس للناس يا اختي

والف مبروك استلامك القبول هل المرافق مبتعث ام لا اذا مبتعث سهل جدا يجبلك لانه انا زوجتي جاها قبول وانا ماجاني
    والحمد لله اتواصلت معاهم وجاني القبول امس ولكن انا مبتعث ايضاً

اتواصلي مع المكتب اللي في امريكا وان شاء الله يفيدك لانه مثل ماقلت قبل هوا بياخذ الطلبات وبيستلمها من مكتب تجسير يعني هيا نفس الشيء ولكن انتي بتابعي طلبك من الراس الكبير مثل مابيقولوا وترتاحي

الفرق انه الناس هناك خدومين مخلصييييييييييييييييييييييين بعملهم وسلامتك واتمنى تنقليلنا النتائج اللي تسر قريب ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــادل
    تدرون أني ضحكت على ذا المكتب الخايس

مرسلي القبول وموعد الدراسة بالقبول تبدأ بعد 6 أيام بس ,,, طبعا بعد إنتظار دام أربع شهور

يعني لا يمدي أسوي موعد بالسفارة ولا يمدي أسوي شي أبد

اخوي عادل الله يكون بعونك ياشيخ لا تشكيلي اقوم ابكيلك

حبيبي نصيحه اطلب من هالمكتب انت امورك جاهزة يعني بيدخل بالسستيم وبيلاقي كل شيء ويجبلك i-20 جديد

وهما بيتكفلوا بجميع المصاريف الارسال
    7 "
  3. مشكور اخوي
    يعني ارسل لهم واقول تجسير ماعندهم سالفه بعدين هم يسنعون اموري لاني قربت انجن من تجسير ارسلت لهم وش صار على القبول يرسلون لي القبول القديم اللي تاريخ الدراسه فيه قد راح وش رايكم
    مليت من هالمكتب الغبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ©¹°¨حلا¨°¹©
    مشكور اخوي
    يعني ارسل لهم واقول تجسير ماعندهم سالفه بعدين هم يسنعون اموري لاني قربت انجن من تجسير ارسلت لهم وش صار على القبول يرسلون لي القبول القديم اللي تاريخ الدراسه فيه قد راح وش رايكم
    مليت من هالمكتب الغبي

طيب حلوو انتي يعني عندك i-20 ولكن تاريخه قديم وتريدي تأجيل الدراسه او اصدار اي توني جديد صح

اذا صح معناته ارسلي للأخ ابراهيم رساله بانك تريدي فقط تاجيل الدراسه او بالأصح تبغي اي توني جديد عشان القديم انتهى مدته وسبب التاخير السفاره قوليلوا كذا بالضبط

وارسليه ايميل بضوره جوازك وصوره من الاي توني القديم اذا تبغي نفس المعهد وقوليله اي في مواعيد دراسه متاحه اقدر اختارها ويارب يساعدك ويرسلك هوا على تجسير كمان لانه تعامله مع تجسير وماتدفعي ولا ريال واممممم وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال السعودي
    يعطيك الف الف مليون ترليون عافية وصحه وسعه رزق
    بيض اله وجهك

ياهلا اخوي الخيال منور الموضوع

والله يعافيك يارب واللهم اميـــــــــــــــن ولك مثلها حبيبي واي خدمة انا موجود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتجدد1
    الف شكر لك يا اخ راشد

واتمنى لك التوفيق

لا شكر على واجب اخوي

وحياك الله واتمنى لك التوفيق ايضاً
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.