الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: سؤال عن تحويل :: ارجوو الرد بسرعه جزاكم الله خير

:: سؤال عن تحويل :: ارجوو الرد بسرعه جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدام هتلر
    مدام هتلر

مبتعث مجتهد Senior Member

مدام هتلر الولايات المتحدة الأمريكية

مدام هتلر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة ..........
    • ..........
    • تغذيه
    • أنثى
    • >>>, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 9th, 2011, 02:08 AM

قصتي ..

انا معاي قبولين .. قبول انا جبته .. و قبول من مكتب التجسير ..

و سويت الفيزا ع القبول الي انا جبته .. و الوزاره وافقت عليه ..

تمام كذا..

لكن بعد ما جبت القبول .. اتضح لي ان معهد الي تابع للجامعه .. مافيه تخصصي ..؟ طيب انا دفعت الفلوس ..؟

سؤالي هل دي فلوس حتتعوض ولالا ..؟؟ مو مهم بس سؤال ..؟

السؤال الاهم .. اقدر احول من وصولي للملحقيه واقولهم ان تخصصي مو بدي جامعه ابغا المعهد الفيلاني ف جامعه الفيلانيه عشان تخصصي فيها ..؟؟

هل ذا يصير ولا لا ..؟؟

ولا ادرس 3 اشهر في المعهد الي جبته ثم احول ..؟؟ هل سهل موضوع ذا .؟؟

او هل اراسل نفس المعهد الي ابغا و اجيب قبول مبدئي ..؟؟ و كيف اقولهم قبول مبدئي و يبون ضمان مالي ...؟؟

اتمنى ان تكون قصه وضحت ..؟؟ و القا جواب واضح او خطه ..؟؟

الي ابغا معهد اكاديمي تابع لجامعه .. و بس ..

شاكره لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام هتلر
    قصتي ..

انا معاي قبولين .. قبول انا جبته .. و قبول من مكتب التجسير ..

و سويت الفيزا ع القبول الي انا جبته .. و الوزاره وافقت عليه ..

تمام كذا..

لكن بعد ما جبت القبول .. اتضح لي ان معهد الي تابع للجامعه .. مافيه تخصصي ..؟ طيب انا دفعت الفلوس ..؟

سؤالي هل دي فلوس حتتعوض ولالا ..؟؟ مو مهم بس سؤال ..؟

السؤال الاهم .. اقدر احول من وصولي للملحقيه واقولهم ان تخصصي مو بدي جامعه ابغا المعهد الفيلاني ف جامعه الفيلانيه عشان تخصصي فيها ..؟؟

هل ذا يصير ولا لا ..؟؟

ولا ادرس 3 اشهر في المعهد الي جبته ثم احول ..؟؟ هل سهل موضوع ذا .؟؟

او هل اراسل نفس المعهد الي ابغا و اجيب قبول مبدئي ..؟؟ و كيف اقولهم قبول مبدئي و يبون ضمان مالي ...؟؟

اتمنى ان تكون قصه وضحت ..؟؟ و القا جواب واضح او خطه ..؟؟

الي ابغا معهد اكاديمي تابع لجامعه .. و بس ..

شاكره لكم
    شوفي اختي انا جبت لي قبول لغة لمعهد تبع جامعه لان طبعا المعاهد الاكاديمية افضل شي .. مع ان هالجامعه مافيها تخصصي بس بدرس لغة فيها وبطلع يعني مافي اي مشكلة ..
    بس بعد انتي تقدري بس من وصولك للملحقية تغيري المعهد .. بس لازم تكلمي المعهد وتشوفي هل تقدري تحولي لمعهد ثاني بدون ماتدرسي فيه لو لازم تدرسي فيه فترة معينة لان المعاهد تختلف
    بعضهم ممنوع تحولي من المعهد بدون ماتدرسي فيه لفترة شهر لو شهرين وبعضهم لا عادي .. فأنتي ارسلي للمعهد وخلاص
    وبخصوص انك تجيبي لنفسك قبول وماعندك ضمان مالي .. لازم تطلعي لنفسك ضمان مالي من الوالد مثلا وترسليه لهم بس كمان تأكدي مايسحبو منه مبلغ .. لان بعض المعاهد تسحب منه

ادري كلامي كثير بس من نظري .. توكلي على الله بقبولك لانك فيزتي وخلصتي .. وتقدري من هنا تراسلي الملحقية هل ممكن بس توصلي يتغير لك المعهد لان مافيه تخصصك وانتي فيزتي وانتي ماتدري .. عشان بس ترتاحي ..
    او روحي للمعهد وادرسي وخلصي اللغة وبعدين اطلعي وخلاص
    7 "
  3. سلمتي ع الرد ..

بس اوضح لكي .. انا دفعت فلوس عشان اجيب قبولي يعني ما ارسلت لهم ضمان مالي .. حق وزاره .. ضمان كان حق زوجي ..

و انا عادي ادرس فيه .. بس هل بعد دراسه اقدر احول يعني ما يقلون لي معهدك اكاديمي ليش تنقلين .. و للمعلوميه .. الي معهدها ف جامعه فيها تخخصها ممكن ما تخش توفل .. لانها درست عندهم.. فهمتي ..

و شغله المفيده ..وحيده .. الي هي اذا جبتي توفل ممكن تقدمي ع اي جامعه بس دراسه ف معهد زي ما قلت لجامعه ما تختبري

والله للحين انا ماني عارفه وش اسوي. خايفه ادرس ف هلمعهد بعدين اقدم ع جامعه يكون صعب اوممكن مقدر اجيب توفل .. يعني اضن الافضل النقل لمعهد تابع و في تخصصي ..

نورتيني بنقطه اني اراسل المعهد

عموما .. جزاكي الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.