الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المحرم واصدرار قرار الابتعاث بنفس اليوم؟؟

تغيير المحرم واصدرار قرار الابتعاث بنفس اليوم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raneem
    Raneem

مبتعث مجتهد Senior Member

Raneem الولايات المتحدة الأمريكية

Raneem , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة Fairmont state university
    • Fairmont state university
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • Fairmont, west virginia
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 9th, 2011, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا دراستي تبدأ بعد 10 ايام وللحين ماأصدرت قرار الابتعاث بسبب ان محرمي ماعطوه فيزه وعمي كان مقدم على الفيزه بس ماتوقعنا ان تطلع فيزته بسرعه لدرجة انا يئست وقلت الظاهر مو مكتوب لي ادرس في امريكا
    سبحان الله اليوم انفتحت الأبواب في وجهي وعمي استلم فيزته وابوي علطول سواله وكاله شرعيه
    وان شاءلله السبت طالعه الرياض عشان اغير المحرم واصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر
    اللي سمعته ان تغيير المحرم يستغرق وقت طويل أقلها اسبوعين بس انا ماعندي وقت ابدا لأن المفروض الأسبوع الجاي اكون في امريكا
    فسؤالي هل ممكن يغيرون لي المحرم ويصدرون لي قرار الابتعاث بنفس اليوم؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jonah
    ايووه ياعسل تغير المحررم بنفس الووقت ومايستغرق اي شي انا غيرت محرمي ف دقايق بس مااصدرت قرار الإبتعااث لنو لسه ماستلمت فيزتي

يعني لاتخاافي الله يسهلك اموورك كولهاا ياارب
    الله يبشرك بالخير
    الحمدلله ريحتيني
    ان شاءلله تتسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bright mind
    زي ماقالت تغيير المحرم ماياخذ دقايق اهم شي اموره جاهزه من فيزا وغيره
    والتغيير في ظرف دقايق يعني مايطول ان شاءالله
    يالله الحمدلله فرجت ياعسل ,,,, يالله ابتسمي
    الحمدلله
    تسلمين
    7 "
  4. طيب لو بغير المحرم واجل الدراسه يخلوني ولا مايسير
    دراستي ع شهر 6 وابغى اجلها الى شوال كيف؟؟؟
    اكلم الوزارة يرضو ولا ؟؟
    ولا اكلم المعهد ياخر موعد الدراسه وبس بدون ماتعرف الوزارة؟؟؟

اتمنى احد يجاوبني
    ربي يوفق الجميع
    7 "
  5. [QUOTE=Raneem;2705364]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا دراستي تبدأ بعد 10 ايام وللحين ماأصدرت قرار الابتعاث بسبب ان محرمي ماعطوه فيزه وعمي كان مقدم على الفيزه بس ماتوقعنا ان تطلع فيزته بسرعه لدرجة انا يئست وقلت الظاهر مو مكتوب لي ادرس في امريكا
    سبحان الله اليوم انفتحت الأبواب في وجهي وعمي استلم فيزته وابوي علطول سواله وكاله شرعيه
    وان شاءلله السبت طالعه الرياض عشان اغير المحرم واصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر
    اللي سمعته ان تغيير المحرم يستغرق وقت طويل أقلها اسبوعين بس انا ماعندي وقت ابدا لأن المفروض الأسبوع الجاي اكون في امريكا
    فسؤالي هل ممكن يغيرون لي المحرم ويصدرون لي قرار الابتعاث بنفس اليوم؟[/
    QUOTE]

الله يوفقك عزيزتي ,,
    انا عندي استفسار ليه محرمك الاول ماعطوه فيزه ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemo
    طيب لو بغير المحرم واجل الدراسه يخلوني ولا مايسير
    دراستي ع شهر 6 وابغى اجلها الى شوال كيف؟؟؟
    اكلم الوزارة يرضو ولا ؟؟
    ولا اكلم المعهد ياخر موعد الدراسه وبس بدون ماتعرف الوزارة؟؟؟

اتمنى احد يجاوبني
    ربي يوفق الجميع
    حبيبتي اول شي الحمد لله انو الامور انفرجت وربي يفرجها علينا كمان واياكي

بالنسبة للتاجيل بدأ الدراسة حطي في بالك انو قرار الابتعاث مدة صلاحيتو ثلاث اشهر وانو اخر وقت تقدري فيه اصراره هو نهاية شهر ابريل يعني لازم تحطي في بالك انو ما تقدري تاجلي الا ثلاث اشهر بس يعني اتوقع لنهاية شهر ستة وبداية سبعة مش متاكدة

وطبعا اذا انتهى قرار الابتعاث في امكانية تجديده لممدة ثلاثة اشهر ثانية ولكن هاذي الحالة جدا نادرة ويسووها في حالات معينة يعني مش كل من جا قال بدوا ياجل ويجدد القرار يجددوه

افضل انك تراسلي الوزارة وتساليهم عن اخر شهر ممكن انوا تاجلي فيه الدراسة او اقصى مدة تقدر تاجلي فيها عشان يكون كل شي رسمي

طبعا بعد ما تكوني عرفتي التواريخ بالضبط اللي تقدري تاجلي فيها ممكن انتي تراسلي المعهد نفسو وطبعا لا تنسي ترسلي مع الايميل نسخة من القبول القديم اللي انتي ناوية تاجليه وبعدها لمن يجي القبول الجديد ترسليه لتجسير عشان يختموا من الوزارة لانوا القبول الجديد راح يوصلك من المعهد مباشرة مش مختوم وبالتالي الملحقية ما تعترف فيه والبعض يقول انو الملحقية ممكن تختمه بس انتي افضل خلي تجسير يختملك هو عشان تكوني في بر الامان

وخبرينا شو يصير معاكي

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.