الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وأخيرا وصلت فيزة مرافقي بس بسئلكم اقدر اسافر بعد اصدار القرار بيومين؟

وأخيرا وصلت فيزة مرافقي بس بسئلكم اقدر اسافر بعد اصدار القرار بيومين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية #ROOOS#
    #ROOOS#

مبتعث مجتهد Senior Member

#ROOOS# الولايات المتحدة الأمريكية

#ROOOS# , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة NONE
    • NONE
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • Waiting, Waiting
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 11th, 2011, 01:25 AM

سلام عليكم

عرفتوا سالفتي من العنوان مفروض اكون متواجده بيوم15 _مارس في كاليفورنيا

تحديدا بساكرمنتوا عاصمة كاليفورنيا موعد دراستي 21_مارس لكن لازم اتواجد بالمعهد بتاريخ 16_مارس والسبت ناويه اصدر قرار الابتعاث

لان فيزة مرافقي
    توها تجي يوم الثلاثاء اللي عدا اقدر الحق احجز الاسبوع القادم او لا ؟

وشنو متطلبات اصدار القرار وهل يطلبون الاصل بعد ؟

ويعطيكم الف عافيه وادعوا لي تتسهل معاي
  2. يا اختي والله مالي خبرة لكن انا كنت مثلك جانتني الفيزة وباقي على دراستي اربع ايام وبعدين انجبرت ااجل تاريخ دراستي لان الفيزا حقي كان فيه غلط المهم اللي فهمته من كلام الدكتور الحربي يوم كلمته ان الوزارة ماعندهم مشكلة يطلعون لك القرار بنفس اليوم انشالله بس ادعي ربك انك تحصلين حجز طيران ولا الوزارة ماعندهم مشكلة لو تسافرين قبلها بيوم واحد المهم تلقين حجز وبالتوفيق انشالله \

اتمنى اكون فدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lmaaar
    يا اختي والله مالي خبرة لكن انا كنت مثلك جانتني الفيزة وباقي على دراستي اربع ايام وبعدين انجبرت ااجل تاريخ دراستي لان الفيزا حقي كان فيه غلط المهم اللي فهمته من كلام الدكتور الحربي يوم كلمته ان الوزارة ماعندهم مشكلة يطلعون لك القرار بنفس اليوم انشالله بس ادعي ربك انك تحصلين حجز طيران ولا الوزارة ماعندهم مشكلة لو تسافرين قبلها بيوم واحد المهم تلقين حجز وبالتوفيق انشالله \

اتمنى اكون فدتك
    يسلموو وربي يسهل امورك يارب الكل يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.