الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بوسطن نورث آندوفر وطريقة تحويلي ^_^

شباب بوسطن نورث آندوفر وطريقة تحويلي ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hadooy
    Hadooy

مبتعث مجتهد Senior Member

Hadooy الولايات المتحدة الأمريكية

Hadooy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Science ^^" , بجامعة Merrimack
    • Merrimack
    • Medical Science ^^"
    • ذكر
    • Qatif City, Boston,Andover
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 11th, 2011, 09:04 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي
    كيفكم .؟^_^

><><><><الموضوع طويل..ويبيله صبر وتركيز ..وطيب خاطر..لو عايز تنقل ظبط امورك)

المهم
    مقدمة سريعة(انا من الشباب إلي وصل آندوفر وعاش فيها كم يوم وحول ...)هنا الزبدة راح اعطيكم
    موضوع التحويل واموره

اول شي لازم تعرف كم شغله انه الضمان المالي(FINANCIAL GUARANTEE)للمعهد مدفوع 3 اشهر..يعني لما تقدمه للمعهد ع طول راح يسحبو
    الفلوس لثلاث اشهر قادمة (فــتطر انك تدرس 3 اشهر)

اوك هدا اهم

++الخطوات++
    1-اول شي اول ما توصل لندوفر لا تسلم الضمان المالي..(بس مو معنا هدا تخلي موعد الدراسة يروح عليك..علشان لو ما حولوك ..يمديك تقدم له الضمان المالي وتدرس وتشوف موضوع النقل بعدين .)

2-تجيبلك قبول من المعهد إلي بتروحه (انا جبتلي من OK ..) وتجيبلك ورقة من النفس المعهد يسمونها ورقة تحويل

لمما يكون عندك هده الاوراق تروح المعهد وتطلب منهم موافقه تحويل وتراوحيه القبول وورقة التحويل
    وراح يعطيك(ورقة ثالثة) توقع عليها هدي حقت موافقة النقل من معهدك السابق..

3-بعد كدا لما تخلص من الاوراق ..تدخل موقع Sacm(وتدخل ع ملف) وتعمل طلب للتحويل وترسل لهم الاوراق الثلاثة(ورقة تحويل من معهدك السابق , ورقة تحويل من المعهد الجديد , ورقة القبول الجديد)

4 بعد كدا راح يردون عليك..لما يردون عليك يمكن يقولوك ارجع جب لنا قبول مشروط ويمكن يقولون لك كلو تمام..ويمكن ويمكن..)المهم إدا ما وافقوا ..انا افضل انك تطير لهم ع طول..>مثل ما عملت انا

_+_+_المهم إدا ما وافقو راح اعلمك شو تساون(أو بالأحرى ويش انا عملت)..هع_+_+_

المهم تسحب تذكرت ع واشنطن وتروح لهم ..المهم تدخل هناك ..وتروح فرع الدفعة السادسة ..او او..ع حسب دفعتك

وتكلمهم وتقول لهم ابي الأدفايزر حقي لا تقولهم بحول لو قتلهم ما راح يدخلوك لها ..^*
    بعد ما تدخل لها كلمها ..وقولها بخصوص التحويل وقولها انا خلصت وعندي قبول وعندي قبول تحويل المعاهد بعد

وباقي بس تغيرون الضمان المالي تخلوه ع المعهد الجديد ..إدا وافقت ..حلو..
    بعدين راح تعطيك ورقة وتروح بها لـ الأدفايزر(المشرفه) الجديد لوايتك ..وبععد كدا راح تسألك سبب نقلك ..واسباب..
    إدا الاسباب مقنعه راح توافق انها تكون الادفايزر(المشرفه) حقتك إدا وافقت كلو تمام راح يعطوك الضمان المالي الجديد

ومبروووك عليك النقل ^_^بعد كدا تطلع لولايتك
    بس تكون باقي عليك شغله
    لما توصل معهدك الجديد قولهم يحولون لك الايتوني ع نفس المعهد ..وخلاص

>>نصيحة<< للنقل لولاية ثانية يكون سبب مقنع لاكن بالنسبة للنقل لDowntown ما اتوقع يحولون احد

وشكرا وإي سؤال انا حاضر ^_^
    وتأسف من الشباب ع انسحابي منهم ولوا اني نشأت المجموعة وو.
    .بس راح اكمل معاك ونكون خادمنكم ^_^
    وآسف ع الرد ع الرسائل الخاصة وووو..^_^

سي يووووو

2. والله يبو الشباب مافهت حااااجه .. انا صراااحه ماابغى ادخل نفسي في متاهات ومدري ايه .. ابغى ادرس زي العالمين مافي حيل على شغلات زياده كفايه اجراءات الابتعاث الطويله والانتظاااار اللي جاب لي الهم .. خلاص راضي باللي حطوني فيه

إدعولي ان الفيزا تطلع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.