الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي كآملة ... من الريآض الى بوستن

قصتي كآملة ... من الريآض الى بوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك آلف عافيه اخوي .. والله يسهل لك ويحفظ والديك ويخليهم لك ..

--

عندي استفسآر من ناحية الجوآل .. .، انا عندي شريحة سوآ .. بغيت اعرف فيه طريقه معينه عشان اشغلهآ هناك.؟!
    هذا اللي عندي للحين .. البآقي ماقصرت في شرحه..! (:

7 "
  2. ,

الله يعطيك العافية

والله يرزقك ووالديك الجنة يارب

,

حبيت اسالك كم سؤال ,
    الأول أنا ما معي بطاقة الملتقى لأنها ضاعت مني .. وحتى يوم طلبوها في التعليم العالي قلت ما معي ومشووني
    هل عندك استقعاد ؟ عشان أحاول استخرجها من هنا أو شيء ..

سؤالي الثاني ..
    أنا عمري 20 تقريبا .. هل لازم الورقة اللي قلت عليها وأعرف كثير سافروا بدونها ,

سؤالي الثالث ..
    أنا ببوسطن وما أدري عن أسعار السكن .. وكلمت المعهد يدبر لي عايلة وقالوا لي 700 دولار ,
    هل هي مناسبة .. وأتوكل على الله وأخذها .. أو لا .. وحتى لا أخذها ومن هناك أبدا ادور أرخص وكذا ,

سؤالي الرابع ,
    بالنسبة للشهادة .. أنا اللي معي ثانوية .. هل أخذها من التعليم العالي .. أو أخليها .. لأنك قلت يطلبونها عندك ,

آخر سؤال ..

لما نوصل مطار بوسطن هل في أحد يستقبنا ووش نسوي هناك ,

,

الله يعطيك العافية .. ومشكور مقدما ,
    والله يهون عليك .. ويوفقك مثل ما ساعدتنا ,
    ويفرح والديك فيك ,

,
    7 "
  3. السلآم عليكم ..
    آسف آسف جدآ ع التأخير بس زي مآقلت ما عندي جهآز أقدر أدخل منه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب11
    الله يوفقك ويسهل اموووورك يااااارب

كذا المواضيع والا بلاااااش ،، نبهتنااا على اشياء مهمه

الله يحفظ لك والديك ،، ويخليهم لك ياااارب
    آمين ومن قآل يآرب ..
    ومشكووورة أختي ع دعوآتك ..
    وأنآ حآظر بأي وقت للي عنده أي استفسآر ...
    نورتي صفحتي ..
    تحية ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sko0o0n
    مشكور موضوعك يجنن

الله يسعدك دنيا واخره
    العفو يا أختي ماسوينآ شي ...
    آمين وايآك يآرب ..
    منورة أختي ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robert speirer
    يعطيك العافية اخوي والله يسهل لك امورك

بغيت استفسر
    فتحت حساب في واشنطن ؟
    يعآفيكـ ربي من كل مكروه ,,,
    أنآ مآفتحت حسآب في وآشنطن لأني أدري في بوستن فانا أشوف إن الأفضل تفتح حسآب في الولآية أو المدينة اللي درآستك فيها عشآن إذا صآر شي لاسمح الله تقدر ترآجع البنك اللي فتحت فيه الحسآب بأقرب وقت ..
    ودي ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcdmc
    شكراً لك على كل هذه التنبيهات....

بالنسبة للتعويض السيفس والفيزا... فهي بالفعل لازم تصير 340 دولار...

بالنسبة للـ 250 دولار الي عطاك إياها... هذي تعويض حق أول شهر ولا؟؟؟؟

وبالنسبة للضمان المالي والتأمين الصحي... هذي وصلت لك على الإيميل؟؟؟

سمعت إنه في بطاقة تعريف طالب تعطى للطلاب.... هل رسلاها لك على الإيميل ولا؟؟؟

وشكراً لك..
    العفو أخوي ..
    بالنسبة للتعويض عن رسوم السيفس والفيزا فهي 340 دولار ..
    أما الـ 250 دولار فإلى الآن مو عآرف ليش فيه نآس بتقول تعويض شهر ونآس تقول مكافئة للي لبعض التخصصات ومآ أدري ايش هو الصح ..
    و ع فكرة إنسى إنهم يعوضونك عن أول شهر ممكن تصير بس ما قد سمعت ..
    الضمآن المآلي والتأمين الطبي هم يجيبونهآ للفندق واللي يكون موجود يعطونه أورآقة (( وهذآ هو الأفضل )) واللي ما استلمها يرسلونها له ع الايميل ...
    بالنسبة للبطآقة مآ وصلني شي الى الآن لكن يرسلون لك باسوورد ورقمك الطلآبي ويصير لك حسآب في موقع الملحقية
    وأتمنى أكون قد أفدتك ..
    تــ ح ــيــة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم يحيـى
    يعطيك الف عافية بصراحه استفدت كثير
    الله يعآفيك أختي ..
    منورة الموضوع ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممشوعه
    ^^^ نفس اسألت اخوي الي فوق

ويعطيك الف عافيه
    يعآفيك ربي ..
    جآوبت عليها ,,,
    تحية ,,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altair
    الله يعطيك آلف عافيه اخوي .. والله يسهل لك ويحفظ والديك ويخليهم لك ..

--

عندي استفسآر من ناحية الجوآل .. .، انا عندي شريحة سوآ .. بغيت اعرف فيه طريقه معينه عشان اشغلهآ هناك.؟!
    هذا اللي عندي للحين .. البآقي ماقصرت في شرحه..! (:
    الله يعآفيك يآبعدي ومشكوور ع دعوآتك ...
    شوف من نآحية سوا والله إنهم رآح يخلونك تفلس والمكآلمآت جدآ غآلية لكن الأفضل إنك تآخذ شريحة موبآيلي فآتورة وطبعآ تستقبل مكآلمآت مجآني بشرط المتصل تكون شريحته موبآيلي و ع شبكه أمريكية اسمها تي موبيل (( T-mobil )) >> ترى الاسبيلنق الله بالخير هههههههههه
    أو إنك تآخذ شريحة اتصآلآت فآتورة واللي يكلمك شريحته اتصآلآت بشرط تكون ع شبكه امريكية اسمها اي تي آند تي (( AT&T )) بس بأقولك شي لازم تقول لهم انك بتسافر امريكآ وتشرح لهم عشآن يفهمونك ...
    واستفسر عن كل شي لآتعتمد ع كلآمي أنا معآي اتصآلآت وطلعت فآتورتي خلآل أسبوع 160 ريال 70 ريال عرفنا انها رسوم اشتراك وهي 50 اول شهر والــ 20 خدمة بس البآقي انا قد استقبلت ع شبكة ثانية وايضا استقبلت من شريحة موبآيلي أكثر من سآعة وطلعت لي كذآ ..
    أتمنى إنك فهمتني أخوي ..
    ودي ,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبث
    ,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآبث

الله يعطيك العافية

والله يرزقك ووالديك الجنة يارب

,

حبيت اسالك كم سؤال ,
    الأول أنا ما معي بطاقة الملتقى لأنها ضاعت مني .. وحتى يوم طلبوها في التعليم العالي قلت ما معي ومشووني
    هل عندك استقعاد ؟ عشان أحاول استخرجها من هنا أو شيء ..

سؤالي الثاني ..
    أنا عمري 20 تقريبا .. هل لازم الورقة اللي قلت عليها وأعرف كثير سافروا بدونها ,

سؤالي الثالث ..
    أنا ببوسطن وما أدري عن أسعار السكن .. وكلمت المعهد يدبر لي عايلة وقالوا لي 700 دولار ,
    هل هي مناسبة .. وأتوكل على الله وأخذها .. أو لا .. وحتى لا أخذها ومن هناك أبدا ادور أرخص وكذا ,

سؤالي الرابع ,
    بالنسبة للشهادة .. أنا اللي معي ثانوية .. هل أخذها من التعليم العالي .. أو أخليها .. لأنك قلت يطلبونها عندك ,

آخر سؤال ..

لما نوصل مطار بوسطن هل في أحد يستقبنا ووش نسوي هناك ,

,

الله يعطيك العافية .. ومشكور مقدما ,
    والله يهون عليك .. ويوفقك مثل ما ساعدتنا ,
    ويفرح والديك فيك ,

,

الله يعآفيك أخوووي ...
    شوف أخوي بالنسبة للبطآقة ما أدري بالضبط هم يطلبونهآ الأيآم الجآية أو لآ لأنك ممكن تحتآجهآ وممكن لآ لكن أنآ أشوف إن قدرت تطلع بطآقة فطلعهآ أفضل لك >> وجهة نظر بسييطة
    أمآ تصريح السفر والله أشوف إنك تطلعه عشآن المذلة أنآ مآعندي وطلعت بس والله حرقوا دمي أحر مآعندي أبرد مآعنده أقولك دموعي بعيوني بغيت انجلط أنآ من زود القهر اللي فيني جلست أسب في مدير فرع الجوآزآت اللي طلعت منه الجوآز وأقولك يجلس يكلمك ببرود وآخرتهآ يقول لو إنك مو طآلع للدرآسة ما أختمه لك أقسم بالله مذلة تقول إني أطلب منه فلوس و ع طول أول مآركبت الطيآرة قفلوا البآب عشآن كذآ طلعه وريح رآسك ..
    شوف بالنسبة للسكن أنا مستغرب اللي أعرفة بوستن العوائل فيها من 1000 دولار الى 1400 دولار
    والمنطقة اللي أنا فيها مافيها عوائل يعني تحمد ربك لكن بأقولك ع شي تأكد المعهد كم يآخذ عليك عمولة لأن بعض المعآهد يقول 700 دولار وتجي انت مسكين يقولك 1000 دولار تقوله ليش يقولك 700 العائلة و 300 للمعهد لكن ان كان سعرها حتى لو بـ 900 دولار توكل ع الله وخذها بس راسل المعهد واعرف ايش جنسية العآئلة بالاضآفة هل أكلك وشربك ع حسآبهم والمواصلآت يودونك ويجيبونك والا لا واذا يوفرون لك كل هالأشياء خذها وتوكل ع الله ..
    واللي أعرفه ان العآئلة تدفع لهم كل أسبوع يعني لو تبي تغير تقدر بأقرب وقت ...
    الشهآدة الثآنوية نصيحة روح الوزآرة واستلمهآ لا تطلع من السعودية الا والأصل معآك أنا مآني عآرف الحين كيف أقدر أجيبها لأن الايصال معآي ..
    وأهم شي جيب معاك طبق الأصل وصور للشهآدة عشآن التقديمآت ..
    لمآ توصل مطآر بوستن من هنآ عآد تبدأ مرحلة الاعتمآد ع النفس لآ أحد يستقبلك ولآشي يعني إذآ أنت أخذت العآئلة تقدر تتوآصل معآهم عشآن يآخذونك من المطآر أو إذآ بسكن المعهد أو فندق اكتب العنوآن بورقة ووقف تآكسي وأعطيه العنوآن وهو يوديك له وإن حبيت أستقبلك أخوي عطني خبر بدري وإن شآء الله ما رآح أقصر معآك ...
    ودي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشميه
    الله يعطيك العافيهـ وماقصرت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشميه
    ويرحم والديك ويسعدهم

ماعندي اسئله بس حبيت ادعيلكـ .,.,

الله يعآفيك ...
    آمين يآرب ووآلديك ووآلدي المسلمين أجمين ..
    بيض الله وجهك أختي ..

واللي عنده أي استفسآر يتفضل ...
    أخوكم / رســآم
    7 "
  5. الشهآدة الثآنوية نصيحة روح الوزآرة واستلمهآ لا تطلع من السعودية الا والأصل معآك أنا مآني عآرف الحين كيف أقدر أجيبها لأن الايصال معآي

يعني لااااااااازم مرافقي ياخذ شهاده الثانوي ؟؟
    او يكفي صور منهاا ؟؟

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.