الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنيروني بتجربتكم .

أنيروني بتجربتكم .


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية V.v.V
    V.v.V

    مبتعث مستجد Freshman Member

    V.v.V الولايات المتحدة الأمريكية

    V.v.V , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • الرياض, منطقة الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

    March 12th, 2011, 06:14 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    حياكم الله أخواني وأخواتي المبتعثين وأسأل الله لكم
    التوفيق في الدنيا والآخرة .

    أنا أخوكم خريج بحول الله هالـترم بـ معدل جيدجداً والتخصص
    ادارة أعمال أطمح في مواصلة الدراسات العليا .

    عندي بعض الاستفسارات أحب إنكم تجاوبني فيها بحكم أنكم
    أصحاب تجربة .. والمثل يقول : اسئل مجرب ولا تسأل طبيب .

    .. ..

    وش نظام برنامج الابتعاث طرق التقديم عليه سهلة .. ؟ وهل فيه
    واسطات وظلم لـ خلق الله .. ؟

    الشيء الثاني : أنا دخلت موقع البرنامج وشفت التخصصات
    الموجودة ,, هل أقدر أبتعث عن طريق البرنامج في غير التخصصات
    المطروحة في الموقع .. ؟!

    لو وفقنا الله وابتعثت هل قبل السفر تكون الأمور جاهزة كلها من
    حيث : الـسكن , الجامعة أو المعهد .. وأول ما توصل وش تسوي
    هل فيه أحد يستقبلك ..؟

    أنا بصراحة متخوف من هالتجربة , رفضت وظيفة ممتازة في سبيل
    إني أدخل ضمن البرنامج وأواصل دراساتي .. وأي معلومات جديدة
    تحبون تضيفونها أنا شاكر لكم جميعاً .. وبارك الله فيكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.v.V
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياكم الله أخواني وأخواتي المبتعثين وأسأل الله لكم
    التوفيق في الدنيا والآخرة .
    ولك مثله

    أنا أخوكم خريج بحول الله هالـترم بـ معدل جيدجداً والتخصص
    ادارة أعمال أطمح في مواصلة الدراسات العليا .

    عندي بعض الاستفسارات أحب إنكم تجاوبني فيها بحكم أنكم
    أصحاب تجربة .. والمثل يقول : اسئل مجرب ولا تسأل طبيب .

    .. ..

    وش نظام برنامج الابتعاث طرق التقديم عليه سهلة .. ؟ وهل فيه
    واسطات وظلم لـ خلق الله .. ؟
    سهله جدا وبدون واسطات بس انت هات القبول بنفسك من البدايه وريح راسك

    الشيء الثاني : أنا دخلت موقع البرنامج وشفت التخصصات
    الموجودة ,, هل أقدر أبتعث عن طريق البرنامج في غير التخصصات
    المطروحة في الموقع .. ؟!
    فقط المطروحه
    لو وفقنا الله وابتعثت هل قبل السفر تكون الأمور جاهزة كلها من
    حيث : الـسكن , الجامعة أو المعهد .. وأول ما توصل وش تسوي
    هل فيه أحد يستقبلك ..؟
    انت عليك كل شي الا ان المكتب بيجيب لك قبول معهد وانصصصصحك ماتعتمد عليه من البدايه والملحقيه راح تستقبلك ولما تفتح لك ملف انت تروح لولاية الدراسه وترتب امورك وتقدر عن طريق النت تحجز لك سكن
    أنا بصراحة متخوف من هالتجربة , رفضت وظيفة ممتازة في سبيل
    إني أدخل ضمن البرنامج وأواصل دراساتي .. وأي معلومات جديدة
    تحبون تضيفونها أنا شاكر لكم جميعاً .. وبارك الله فيكم .
    عصفور باليد ولاعشره عالشجره اذا بمقدورك تستلم الوظيفه انصصصحك ماتفوتها لو لقينا وظيفه صدقني ماشفتنا هنا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    آآآه ثم آآآآه من الابتعاث

    طبعا كل مرحلة لها اختلافات مو لازم المرحلة السادسه مثل السابعه
    من شعبان ياخوي واحنا حايسين على هالابتعاث الى يومك هذاني ببيتنا

    بس ان شاء الله بعد هالتعب النفسي والانتظار نبتعث
    فيها تعب وفيها انتظار وفيها وفيها لكن هالشي نسبي مو الكل يذوقه الحكايه حظوظ وربما واسطات الله اعلم

    التقديم عن طريق النت بس يعني سهل بتوفر الشروط من معدل وعمر وغيره
    الثاني لازم تتقيد بهذه التخصصات في ناس يبتعثوا عليها فيه ناس يغيروها لما يجيبوا قبول بأنفسهم اتوقع بما انك ماستر ويشوفوا تخصصك وقبولك لان الماستر له قبولين قبول معهد الوزارة توفره وقبول الجامعه انت توفره لانك ماستر

    الثالث السكن والاستقبال بس بولاية واشنطن اللي تفتح فيها ملف مع الملحقيه يوفرون لك سكن على حسابك وسواق لكن ولاية دراستك لا انت تتكفل بكووول ايشي عدا القبول المعهد هم جابوه لك

    انا اقول لاتضيع الفرصه لان حكايه الابتعاث تطول مرة لو جتك وظيفه ظل فيها لايجيك مرض من كثر الانتظار واستقيل لما يصير قبولك بيدك

    بالتوفيق
    ولاتخلي طموحك يخفت انصحك تكمل دراستك وتقدم ع الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.