الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امانه الكل يدخل بخصوص مرافقي اخوي امانه الكل يدخل طلبتكم طلبه لا حد يردني

امانه الكل يدخل بخصوص مرافقي اخوي امانه الكل يدخل طلبتكم طلبه لا حد يردني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انوار 2
    انوار 2

مبتعث مستجد Freshman Member

انوار 2 الولايات المتحدة الأمريكية

انوار 2 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • كيمياء
    • أنثى
    • ارض الله الواسعه, بيت العمر
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 12th, 2011, 11:28 PM

انا مرافقي بيكون اخوي طيب وحاب انه يدرس وبما انا حاب يدرس لازم شهاده بنكيه صح طيب طلعت له شهاده بنكيه وبرسلها للمعهد كيف بيكون قبوله منفصل عني صح لانه معه شهاده بنكيه واذا ستلمت قبوله اقدم له على f1 صح وليس f2 لانه f2 الكل يقول للزوج والاولاد فقط صح
    اذ قدمت على f1 فيزت طالب واذا وصلنا امريكا نروح للملحقيه ويحول الى مبتعث وبكذا راح تتكفل الوزاره في دراسته
    هل كلامي هذا صح ام لا اتمنى ان احد يرد علي ويشرح لي اذا كان كلامي خطاء طلبتكم طلبه يا اهل الخير
  2. كلامك صحيح لكن فيه تعديل ع الجزئيه الأخيره
    لما توصلوا أمريكا وتعطوا أوراقكم للملحقيه فإن الملحقيه تعطيكم ضمانات ماليه لك وللمرافق حتى تدرسوا على حساب الوزاره انتي ومرافقك
    أما قضية إنضمامه للبعثه فهذا باب ثاني فيه شروط يحققها المرافق حتى يضموه للبعثه أهمها حصوله على قبول غير مشروط من جامعه معتمده

تحياتي
    7 "
  3. يعني كلامي صحيح يعني اذا عنده شهاده بنكيه يجيب له قبول طالب ما يقول لهم انا مرافق ولا شي مشان يجيبو القبول له ونقدم على اف1 كئنو ماله دخل فيني صح واذا رحنا الملحقيه يعطونا الضمان وبكذا بندرس على حساب الوزاره بس اذا بيحول لمبتعث لازم يحقق اشياء صح
    7 "
  4. يعني كلامي صحيح يعني اذا عنده شهاده بنكيه يجيب له قبول طالب ما يقول لهم انا مرافق ولا شي مشان يجيبو القبول له ونقدم على اف1 كئنو ماله دخل فيني صح واذا رحنا الملحقيه يعطونا الضمان وبكذا بندرس على حساب الوزاره بس اذا بيحول لمبتعث لازم يحقق اشياء صح

يب صح ^_^ بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. بصراحه الي سويت لاخويا انه جبت له قبول معهد بس وقلت للسفاره لمن عملنا الفيزا انه راح يدرس على حساب الولد وطلبوو الشهاده البنكيه

اما سالفة انضمامه في البعثه قلت لمن اروح هناك اشوف الملحقيه وش تقوول على انظمامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.