الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى المبتعثين بقبول LSI تورنتو - كندا

إلى المبتعثين بقبول LSI تورنتو - كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M. Ali
    M. Ali

مبتعث مستجد Freshman Member

M. Ali كندا

M. Ali , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • Toronto, مازلت
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 13th, 2011, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله صباحكم بكل خير
    خلال أزمة انتظار القبولات من مكتب تجسير الهم...
    وصلني قبولي متأخر نسبياً في معهد LSI TOROTO وكان تاريخ بدأ دراستي 04/04/2011
    وكان كل شي ماشي مع أوكي
    استخرجت الفيزا ولله الحمد
    ورحت الرياض واستخرجت قرار الابتعاث وحجزت من مكتب الطيار على 17/03/2011
    ونسقت مع المعهد بتدبير Homestay مناسب لي بعد مشاورات عديدة معهم
    اتصل بي موظف مكتب تجسير يوم الخميس قبل الماضي... وكان يسألني بخصوص السكن وتنسيقي مع المعهد
    فجأة جاء ببالي قبول الجامعة الذي إلى حد هذه اللحظة لم يصلني من مكتب تجسير الفكر
    وسألته لماذا لم يصلني القبول الجامعي حتى الآن ؟
    ففاجئني بإجابة صاعقة... " لا تستطيع الحصول على قبول جامعي ما دمت في معهد LSI!!! "
    - " كيف كيف؟؟؟ هذا القبول من البداية جاني من مكتب تجسير ليش طيب؟ "
    - " ماعليش أخ محمد، لكن الحين يلزم تغير المعهد وتخليه PLI!..."
    - " كان من البداية ما أرسلتوا قبول LSI وريحتوني ... وأنا عامل حسابي وشغلي كله على القبول اللي عندي!"
    - " طيب مشان انحل هاي المشكلة بدنا نجيب إلك قبول من معهد PLI تورنتو في نفس موعد الدراسة ""
    - " طيب أنا اتفقت مع المعهد القديم على السكن وكدا "
    - " ما مشكلة... إذا كنت في كندا راح يكون عندك قبولين... واحد لمعهد LSI والتاني لمعهد PLI.. وانت بكيفك بدّك تداوم في أي معهد..."
    - " ومتى راح توفروا القبول الجديد؟!! "
    - " خلال اسبوع ان شاء الله راح يكون عندك "
    - ---------------------------
    بعدها بيومين فتحت بريدي إلّا هذا مكتب تجسير راسل ليي رسالة مستقلبنا من المعهد القديم LSI فيها معلومات العائلة اللي دبروها لي...ما عجبتني العائلة ... لأنها تبعد عن المعهد 40 دقيقة! أيضاً عندهم كلب يربونه في البيت
    فقلت فرصة ...
    وقمت أرسلت رسالة إلى مكتب تجسير مفادها إن العائلة ما عجبتني... وإني أبيهم يراسلون المعهد اللي واعديني بتوفير القبول ليه PLI بخصوص إيجاد عائلة أخرى ( مع الشروط اللي تعجبني )
    يوم ثاني أرسلوا ليي رسالة فيها أسعار المعهد الجديد للمسكن وكانت ناااار... التكلفة كانت 1500 دولار للشهر
    بينما المعهد القديم كان 950 دولار في الشهر
    والبحث مازال جاري عن السكن علماً إن موعد سفري سيكون بإذن الله ليلة الخميس يوم الأربعاء القادم
    وكل هذا بسبب مكتب تجسير.!!!!
    -----------------------------
    الأمس ( السبت ) انتهت فترة الاسبوع الذي وعدني المكتب بتوفير قبول معهد PLI خلالها
    ولا أعلم هل قبولي للمعهد القديم مازال جاري الصلاحية أم لا...
    لأنهم لم يقومون بمراسلتي قط منذ اسبوعين!!
    ----------------------------

إلى طلاب معهد LSI أرجو الاتصال بتجسير والتأكد من المعلومات... ثم طلب قبول من معهد آخر لأن المكتب السيء تجسير لا يستطيع توفير قبول جامعي بقبول هذا المعهد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.