الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين اللي راح الوزارة امس او اليوم .؟

مين اللي راح الوزارة امس او اليوم .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية I love KAS
    I love KAS

مبتعث مستجد Freshman Member

I love KAS سانت فنسنت وجزر غرينادين

I love KAS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى سانت فنسنت وجزر غرينادين , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • USA, I don't know
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 13th, 2011, 02:01 PM

السلام عليكم .
    اخواني المبتعثات والمبتعثين .... الله يوفقكم ... دعوة في ظهر الغيب للانسان اللي يساعد زملائه المحتاجين لمساعدته .

اخواني كثير من المبتعثين مثل ما انتم عارفين يأتون الى الوزارة من خارج الرياض ( مثلي انا من جدة ) وقد حجزوا رحلاتهم ذهاب وعودة في نفس اليوم .
    ارجوكم المطلوب باين من العنوان . اللي راح الوزارة امس او اليوم ياليت يقول لنا هل يوجد زحام في قسم الرجال في الوزارة . مو من اجل شي ولكن من اجل تأجيل رحلة العودة وتعديل توقيتها . اتمنى مساعدتكم .
    علما بأني قمت بطباعة قرار الابتعاث عن طريق الاستاذة عبير جزاها الله خير . وايضا بخصوص موضوع امر الاركاب قرأت بأنه ليس ألزامي ان تأخذ نسخة منه واصلا ماراح يعطوك نسخة منه .؟ ياليت احد يتكرم ويشرح لنا بصورة مختصرة .
    ودمتم بحفظ الله وتوفيقه .
  2. وعليكم السلام..
    أنا أمس رحت من جدة إلى للرياض وصلت الساعة 8.30 وخلصت أمور ورجعت للمطار الساعة 11.30 إقلاع الطيارة الساعة 1.00 وصلت 2.40
    أنا وصلت الوزارة الساعة 9.00 وخرجت الساعة 11.00
    المهم..(1) أنا أستلمت قبول اللغة وقرار الإركاب مره وحده ^__^ وأنا واقف..(2) بعدين صدقته من قسم المراجعين..ثم(3) مكتب الطيار..
    ملاحظات:
    1- الصراحة مافي زحمة لكنهم بطيئين..يعني 3 شبابيك..شباك واحد هو اللي ما شاء الله أحسه نشيط..الثانيين يطولون مع الواحد..وخاصة اللي توهم جايين يبون يطبعون قرار الإبتعاث.
    2- مكتب الطيار كان في عطل في النظام فخفت أتأخر على الطيارة..قلت له عطني أمر الإركاب وأنا أحجز من جدة..وعلى طول عطاني أمر الإركاب ورقم المعاملة حقتي وقال راجع فرع جدة.
    3- خذ نسخة من كل الأوراق المهمة معك وخاصة ( بطاقة الأحوال والفيزا والجواز وبطاقة الملتقى)
    4- لا تنسى تصور قرار الإبتعاث علشان تعطيه للملحقية..قبل ما توديه للطيار
    5- هناك زحمة في محل التصور اللي في كفتيريا الوزارة
    6- نصيحه أحجز من مكتب الطيار االلي في الوزارة علشان ما تتعطل في جده مثلي ^_^.
    7- إذا وصلت الرياض أنتبه لا يغلون عليك سعر التاكسي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.محمد
    وعليكم السلام..
    أنا أمس رحت من جدة إلى للرياض وصلت الساعة 8.30 وخلصت أمور ورجعت للمطار الساعة 11.30 إقلاع الطيارة الساعة 1.00 وصلت 2.40
    أنا وصلت الوزارة الساعة 9.00 وخرجت الساعة 11.00
    المهم..(1) أنا أستلمت قبول اللغة وقرار الإركاب مره وحده ^__^ وأنا واقف..(2) بعدين صدقته من قسم المراجعين..ثم(3) مكتب الطيار..
    ملاحظات:
    1- الصراحة مافي زحمة لكنهم بطيئين..يعني 3 شبابيك..شباك واحد هو اللي ما شاء الله أحسه نشيط..الثانيين يطولون مع الواحد..وخاصة اللي توهم جايين يبون يطبعون قرار الإبتعاث.
    2- مكتب الطيار كان في عطل في النظام فخفت أتأخر على الطيارة..قلت له عطني أمر الإركاب وأنا أحجز من جدة..وعلى طول عطاني أمر الإركاب ورقم المعاملة حقتي وقال راجع فرع جدة.
    3- خذ نسخة من كل الأوراق المهمة معك وخاصة ( بطاقة الأحوال والفيزا والجواز وبطاقة الملتقى)
    4- لا تنسى تصور قرار الإبتعاث علشان تعطيه للملحقية..قبل ما توديه للطيار
    5- هناك زحمة في محل التصور اللي في كفتيريا الوزارة
    6- نصيحه أحجز من مكتب الطيار االلي في الوزارة علشان ما تتعطل في جده مثلي ^_^.
    7- إذا وصلت الرياض أنتبه لا يغلون عليك سعر التاكسي

بالتوفيق
    دكتور محمد . جزاك الله الف خير .... انا قرار ابتعاثي مطبوع وجاهز .... لكن انت ذكرت في ردك انك تعطلت في مكتب الطيار اللي بجدة .... ايش المشكلة اللي صارت ممكن تقول لي لو سمحت ... وايضا كم سعر التاكسي من المطار للوزارة في الروحة والرجعه .؟
    7 "
  4. ابشر توضيح..
    * اللي تصدقه من مكتب المراجعين هو قرار الإبتعاث..
    * أصبح أمر الإركاب هو قرار الإبتعاث يعني الوقة الوحيدة اللي حتستلمها هي قرار الإبتعاث
    حتى سألت الموظف في شباك أمر اركاب قال قرار الإبتعاث هو نفسه أمر الإركاب
    * تعطلت في جدة..أنا رحت أمس للمكتب علشان أحجز..حجزت لكن قال تعال بكرة تاخذ التذكرة علشان حنا بكرة بنكلم مكتب الوزارة وبعدين ندق عليك..
    بينما لو حجزت من الوزارة حتاخذ التذكرة من وقتها..
    * بالنسبة للتاكسي أنت وشطارتك..طبعا في تاكسي وفي كداده..عني أنا رحت بـ40 ورجعت بـ30
    واي إستفسار حاضرين للطيبين ^_^
    7 "
  5. رحت كداده ورجعت تاكسي
    أسعارهم الآوليه..
    قالو لي الروحه 80
    الرجعة قال لي 50
    كاسرتهم 40 و30

أهم شيء سوي نفسك تعرف الرياض حاره حار..زنقه زنقه ههههههههههههههههههههههه
    وقلهم المكان موبعيد..الوزارة في الشمال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.