الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعال انت وياه وشوفو كيف طلعتي فيزتي بسرعه يمكن تنحل مشاكلكم

تعال انت وياه وشوفو كيف طلعتي فيزتي بسرعه يمكن تنحل مشاكلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SFa7 KSA
    SFa7 KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

SFa7 KSA المملكة المتحدة

SFa7 KSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • ذكر
    • ....., ........
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 14th, 2011, 11:18 AM

بسم الله الرحمن الريحم

اول حاقه انا مرتاااااااااااح ومبصوووووط بصورتي الجديده على الجواز
    <~ الصوره القديمه وعه

دراستي تبدا بـ 28 مارس بواشنطن سياتل

انا بقول لكم ايش صار معاي باختصاااااااااار شديد
    اول شي انا بتاريخ 9 مارس وصل جوازي للسفاره بالرياض يوم الاربعاء الصبح الساعه 8:47
    ارسلت لهم رساله ورسالتين وثلاث ومليون وكل صبح ارسل لهم لين طفشت ومحد يرد طبعاً خميس وجمعه ما ارسلت لانهم اجازه
    جا يوم السبت بعد ما تغديت قلت خليني اروح للسفاره يمكن ادخل عندهم اشرح لهم وضعي , وفعلاً رحلت لهم الساعه 4 العصر لقيت شخص عند باوبة السفاره الامريكيه لقيت شخص خلووووق لأبعد الحدود على فكره هذا سيكروتي قلت له انا دراستي بالتاريخ 28 وحالتي حاله (اتمسكن حتى تتمكن )قال اسمع بكره تعالي الساعه 7 بالضبط انا اكون موجود من 7 الى 7 ونص .. قعدت مواصل لليوم الثاني اخاف انام وما قدر اقوم <--<عزابي .. وفعلاً رحت الساعه 7 وحصلته هو وطوابير يصفصف فيهم اعطيته رقم جواز بورقه قال اكتب عليها رقمك وانا بتصل فيك الساعه 10 قلت الشكوى لله بقعد مواصل للساعه 10 خخخ ونمت صحيت 10 على اتصال وطاح جوالي واركبه وادور الرقم ما حصلته .. وروح للسفاره ادوره ما حصلته لقيت وحده ينقال لها ام محمد وهذي كبيره بالعمر اعطتني رقمه واعطيتني رقم السفاره كلمته قالي خلاص الجواز الليوم يطبوعه ويرسلون وفعلاً الساعه 10 صبح الليوم فدكس ارسل لس رساله ورحت اسلمت الجواز وبكره ان شاءالله بصدر قرار الابتعاث . <~ ابو الاختصار الشديد الي تعرفه ياشيخ,

خلاصه الموضوع الي موعد دراسته قرب وخايف يروح عليه .. يروح للسفاره ويحاول يمسك اي اي شخص لو عامل نظافه يتوصل لهم او يتوصط ,,

هذا رقم السفاره ..

014883800 من الساعه 3 م الى الساعه 5 م دقو عليهم بها الفتره اول ما يرد الرد الالي اضغطو رقم 1 وبعدين رقم 2 وبعدين رقم 2 وراح يوصل لقسم الفيز راح يرد عليكم واحد ثقيل دممممم واعطه رقم جوازك وشيك كم باقيله وهو انطبع ولا باقي ..عموما هو للأسفسارات .,وبالأخير اذا موضوع تحس انه افادك بشي ياليت تتدعون لي ,,
    ومن اللحين الي بيسأل يمكن عشانك ما سافرت .
    اقول له جوازي كله ختومات

9 مرات كويت
    5 عمان(الاردن)
    2سوريا
    3 البحرين
    1 مصر زمان
    4 مطبق هع

تحياتي
  2. ماشاءالله من جد ابو الاختصار اللي تعرفه اجل انت لو قلت بقولكم القصه كامله وش تصير ؟؟؟
    هع <<امزح
    خيو ربي يوفقك ان شاءالله
    اهم شي انك انبسطت خلاص وحتسافر
    اذكر لك موضوع اتأزمت معك فيه لدرجة ماقدرت ارد عليك هههههههههه
    يالله الحمدلله ربي فرجها ,,, الحمدلله على كل حال
    والف مبروك الفيزا وعقبال قرار الابتعاث والتذاكر يارب
    تسافر وترجع بالسلامه خيو ,,,,, وانت معاك احسن الشهادات ,,,,,
    7 "
  3. ارجع اقولكـ سفاح لا تزال انت كل شي تعقده ترى حتى لو مارحت
    كان بيخلص جوازك بنفس المده ومتاكد هذا ماسوا لك شي بس يشيك لك شكله خلص ولا لا
    وويهايط عليك هههههههههههههههه بعدين وشو تعال انت وياه هنود حنا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.