الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخير جاوبوني

يا اهل الخير جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4764 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبودي العابدي
    عبودي العابدي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبودي العابدي الولايات المتحدة الأمريكية

عبودي العابدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة في الانتظااار
    • في الانتظااار
    • علوم طبيه
    • ذكر
    • نيورك, نيورك
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 14th, 2011, 03:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا طالب من المرحله السادسه من المحولين الي امريكا جاني قبول من مكتب تجسير وتاريح الدراسه كانت 7/3/2011

وانا ما سويت شي في الفيزا وعندي القبول وارسلت لمكتب تجسير قلت ابي اوجل الدراسه
    المهم ردو عليه انه تم التاجيل الي 6/6/2011 وارسلو لي ورقه علي الايميل موضح فيا اسمي والعنوان حق المعهد وتجسير قالو لي
    اذا جات النسخه الاصليه وتم الختم عليها من الرياض سوف يتم ابلاغك لاستلامها
    وانا ارسلت لتجسير قلت هل يكون هنالك اختلاف في رقم السيفس وبين القبول الاول والقبول بد التاجيل

ردو عليه ان ما قي اختلاف الي في وقت تاريخ الدراسه فقط

انا االان ابي اقدم علي الفيزا

هل اقدم بالقبول الاول الي عندي ولا انتظر القبول الموجل الي يجي من تجسير علما بان الاختلاف سوف يكون في وقت الدراسه فقط
    وهل معي وقت كافي للفيزا واصدار قرار الابتعاث وشكرا لكم ............
  2. وعليكم السلآم والرحمة ,

بالنسبة لرقم السيفس مدري بس تقدر تحط في بيآنآت السفآرة إذآ جيت تحجز موعد N0000000000
    وأكيد هم مآ رآح يطلعوآ لك الفيزآ إلآ بالآيتوني ووقتهآ تكون عرفت الرقم الصحيح سوآء نفسه أو مختلف ^^~

وبالنسبة للوقت / يب إن شآء الله فيه وقت تطمن ,,
    مع انهآ مسألة حظ مع الفيزآ -__-" نآس تطلع معهم بكم يوم مثلي ونآس ملطوعين شهر وفوق مثل اخوي ~
    وقرآر الإبتعآث وأمر الإركآب وحجز التذآكر كلهم بيوم وآحد بالوزآرة ,

وضعك في السليم
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. قدم على الفيزا و أدفع السيفس ( لا تخاف رقم السيفس نفسه إللي في القبول القديم ) و خلص أمورك و إنشالله يجيك القبول قبل موعد السفارة ! إزا ما جاك عادي روح و قلهم إنك أجلت دراستك و القبول الجديد لسا ما جا , حيقولولك لما يجي أرسله ! و يسير لما يجيك أرسلهم هوا و يااا رب ما يمرمطوك و تطلع فيزتك بسرررعه بعدها روح للوزارة و خلص إجراءات إصدار القرار و أمر الإركاب ( يقولوا مررره ما يأخروك كلها تطلع في كم ساعه مع الزحمه يعني لا تخاف يمديك ) و صلى الله و بارك ... أتمنى أكون أفدتك ... لا تنسانا من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.