الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض مشاكل بوستن وبعض الحلول ^_^

بعض مشاكل بوستن وبعض الحلول ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mesharix
    mesharix

مبتعث جديد New Member

mesharix هولندا

mesharix , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • طب
    • ذكر
    • ساذهب الى هولندا ان شاء الله, لااعلم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 15th, 2011, 08:34 AM

[CENTER][]السلام عليكم
    وضع بوستن من غير لف ودوران الصراحة تقريبا ليس سيىء جدا وليس جيد
    حوضح بعض المشاكل لكم ^_^
    1-عدم تواجد سكن آمن في merrimack-andover واذا تواجد يكون بسعر مرتفع وبعيد عن المعهد ....
    وفي مشكلة حتواجه بعض اخواننا الي دراستهم شهر 4 اتمنى لكل من يصل إليهم ينبهم ....
    2-المواصلات بالاضافة الي سعر البترول المرتفع اسعار سيارات الاجرة (التاكسي )مرتفعة والصراحة صارو يرفعو الاسعار زيادة مابعرف ليه........

3- المعهد ماعتقد احد بيختلف معي على المعهد نجي من طريقة التعليم ليست ممتازة الصراحة بس ماقدر اقول سيئة ....وبعدين لو نلاحظ اماكن التعليم في اماكن غير جيدة ولو جينا نقارن المعهد بمعهد تجاري اخر في فروووق كثير مثل els لو اجتزت المستوى 9 تفتح لك حوالي 150 جامعة بدون اختبار اذا اجتزت المستوى 12 يكون لك الخيار حوالي 250 جامعة تقريبيا وطريقة التعليم تختلف....الخ
    وبالنسبة لكثرة الطلبة السعودين مهو مشكلة ولا عائق للغة فأتمنا لاحد يقول انها مشكلة....
    4-عدم تواجد اسواق قريبة.....
    5-عدم وجود مطاعم قريبة .....
    6- عدم وجود مسجد قريب.......
    7-وجود كثير من الاشخاص متحدثون اللغة الاسبانية ^_^
    8-وجود منطقة خطرة تدعى lawrence وقد حصلت جريمة قتل قبل اسبوع الله يحفظكم....
    على فكرة في بعض النقاط ايجابية وفي مصلحتنا واتمنى محد يزعل ولو في شيء غلط اتمنى تصحيح كلامي....
    وهذا الكلام مو عشين نشتكي في عدة حلول وبالنسبة الي ماحصلو سكن انشاء تحصلوا
    وبالنسبة لي انا محول ولله الحمد وانشاء اغادر بعد ثلاث ايام واتمنى محد يخجل اذا محتاج اي خدمة او معلومات عن التحويل ...
    وترا تحويلي مو هروب ولا شيء هيك بس كانت في فرصة واخذتها وترا في فرص كثير وانا مستعد اخدمكم من البداية الي النهاية ^_^
    وحتى لو محتاجين مساعدة في السكن انشاء الله نساعدكم
    اتمنى لو في حلول لاحد يبخل على اخواننا....
    تقبلوا اخلص تحياتي
    مشاري

mesharix#hotmail
  2. يووووووووووووه مشاري وايمن وصلتوو امريكا يوووه زمااان عنكو والله سبحان الله اللي يجمعنا ايام كنا في هولندا سوا وبعدها حولونا امريكا جيمس مديسون ونقلونا بوستن امباسي ميرماك انا حولت الداون تاون وانتم باقي على كل حال اتمنى لكم التوفيق وانا باقي انتضر تاشيرتي هع هع

محمد الزهراني
    7 "
  3. اولا : شكرا اخي الكريم على التنبيهات بالنسبه لمدينه بوسطن
    ثانيا : عندي ملاحظه
    اتمنى تتقبلها بسعه صدر
    وهي " كتبت كلمه انشاء مرتين بدون ما تقول الله " " واصلا كلمه انشاء كذا غلط والصحيح ان شاء "
    الي ماحصلو سكن انشاء تحصلوا ( ان شاء الله )
    وانشاء اغادر بعد ثلاث ايام ( ان شاء الله )

واتمنى لك التوفيق وا ن شاء الله تتسهل امورك
    شكرا لك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدرالي
    آفا انا في اوستن طيب انا يالغالي جاي ان شاء الله مع زوجتي وانا مرافق كيف نحول وكيف نشوف لنا معهد
    عزيزي في فرق بين اوستن وبوستن بوستن في ولاية ماسشتويستشت او مادري وش اسمها والله صعب

وعلى ماعتقد اوستن في ولاية تاكساس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.