الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاااص قربت انجــن .. ساعدوني للضروره القصوى

خلاااص قربت انجــن .. ساعدوني للضروره القصوى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حرم فهد باشا
    حرم فهد باشا

مبتعث مجتهد Senior Member

حرم فهد باشا الولايات المتحدة الأمريكية

حرم فهد باشا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Fashion design , بجامعة !
    • !
    • Fashion design
    • أنثى
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 15th, 2011, 03:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله ياليت الاقي احد يساعدني خصوصا وانه حالتي شارفت على الانهياااارللحين ماوصلني قبول ولا اي شيء ..
    تجسير مااخذت منه لاحق ولاباطل كل يوم يجدعني على معهد واجلس انتظر وبالاخير يقولون لي مالك مقعد
    المهم مكتب تجسير في امريكا كلموني على اساس يعتذرون على التاخير والبهذله اللي صارت لي ..
    وقالت لي الموظفه انه ممكن تجيب لي قبول في معهد تبع جامعه في اوهايو سنيساتي ..
    اسم الجامعه هو ( xavier university ) طبعا انا ماعرف شيء عن هالمعهد اللي تابع لها الجامعه ولا عن المدينه نفسها واي معلومه عندكم تفيدني قولوها لي ..
    طبعا انا بعد المماطله نويت ادرس في بيتسبرغ بنسلفانيا وقررت اجيب لي قبول بنفسي .. لكن بعد اتصالهم حبيت اتريث شوي وياليت تشورون علي ...
    هل اقبل بعرضهم ولااجيب قبول لنفسي
    وشكرا لكم
  2. مرحباا ..^^
    والله ياا اختي .. انا ما اعرف شي عن المعاهد اللي ذكرتيهااا << لكن ما حبيت ادخل ولا ارد عليك
    اان شاء الا خوان اللي عندهم .. يعطونك وتستفيدي منهم ..^^
    والله يعيناا من تجسيــــــــــــــــــــــــر ..><
    ربي يوفقك ..~
    7 "
  3. بعد تجربتي مع تجسير المفروض قبولي واصل قبل شهرين وهما الي الان ماجابوا

المهم راسلت المعهد وجبت قبولي بنفسي ...

نصيحه انتي جيبيه وماياخد ٥ ايام ويكون عندك با dhl راسلي المعهد بالإيميل واذا كان ممتاز حيرد ويهتم بموضوعك وانتبهي ارسليلهم جوازك وجواز مرافقك واكدي ينتبهوا على الاسبلنج عشان مايرسلوا اي توني في الاسبلنج غلط كمان اكدي يرسلولك اوراقك واراق مرافقك يعني الايتوني لكم كلكم.كل الهرجه تاخد ١٠ ايام مع تحويل البنك ووصول الايتوني إلك ، ولا وجع الراس.

والله يفتحها عليكم ويسرلكم .. دعواتك
    7 "
  4. لا تستني تجسير الميت... انا كلمت المعهد وجبت قبول وطلعت الفيزا وهو توه امس راسل قبولكم جاهز في حال وصوله نتصل عليك... صح النوم ... البعثة على وشك الانتهاء وانطلاق مرحله اخرى
    وهو يقول بيتصل خير ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooo
    بعد تجربتي مع تجسير المفروض قبولي واصل قبل شهرين وهما الي الان ماجابوا

المهم راسلت المعهد وجبت قبولي بنفسي ...

نصيحه انتي جيبيه وماياخد ٥ ايام ويكون عندك با dhl راسلي المعهد بالإيميل واذا كان ممتاز حيرد ويهتم بموضوعك وانتبهي ارسليلهم جوازك وجواز مرافقك واكدي ينتبهوا على الاسبلنج عشان مايرسلوا اي توني في الاسبلنج غلط كمان اكدي يرسلولك اوراقك واراق مرافقك يعني الايتوني لكم كلكم.كل الهرجه تاخد ١٠ ايام مع تحويل البنك ووصول الايتوني إلك ، ولا وجع الراس.

والله يفتحها عليكم ويسرلكم .. دعواتك
    طيب كيف وافقت لك الوزاره ... انا خايفه يرفضوا انه اجيب قبول لنفسي

خبريني كيف سويتي معهم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحة
    لا تستني تجسير الميت... انا كلمت المعهد وجبت قبول وطلعت الفيزا وهو توه امس راسل قبولكم جاهز في حال وصوله نتصل عليك... صح النوم ... البعثة على وشك الانتهاء وانطلاق مرحله اخرى
    وهو يقول بيتصل خير ان شاء الله
    مبرووك وعقبالي يوصلني القبول وارتاح ...

بس قولي لي كيف وافقت لك الوزاره ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Utahshe ..~
    مرحباا ..^^
    والله ياا اختي .. انا ما اعرف شي عن المعاهد اللي ذكرتيهااا << لكن ما حبيت ادخل ولا ارد عليك
    اان شاء الا خوان اللي عندهم .. يعطونك وتستفيدي منهم ..^^
    والله يعيناا من تجسيــــــــــــــــــــــــر ..><
    ربي يوفقك ..~
    جزاك الله خير ..
    7 "
  7. اختاري واحد من المعاهد اللي جبلك هيا تجسير وراسليهم . والله يوفقك

الوزاره ماتقول شي انا تجسير بس ماجبلي الاايتوني بعد ماتحولت على المعهد اللي اخترتوا ،،، وفي كثير

بيجيبوا قبولهم شوفيهم في المنتدي ،، وبعضهم سافروا كمان اهم شي المعهد مجرب وابحثي عنه كثير موفقه
    7 "
  8. حبيبتي
    انا والعائلة الكريمة جبنا لنا قبول في بتسبرغ
    في معهد إلس ( بوينت بارك ) , وخلال اسبوعين راح يوصل
    لا يضيق صدرك فيه زيك ناس توها تضبط امورها مثلنا
    اذا انتي بالرياض ادخلي على موقع els وشوفي علي القرشي من الموظفين
    كلميه ويقولك اجيب لك قبول ب1200 تحضرين جواز سفرك وشهادة بنكية
    وتختارين التاريخ اللي تبينه ويوصلك خلال اسبوعين

انا اخترت دراستي تبدأ ب 27-6 في جون ان شاء الله
    خلينا نشوفك هناك ياقمر
    موفقه خير
    7 "

9. هلآ آختي ..

شوفي ياقلبي خلي تجسير يجيب لكـ ويتعب ..

هذآ اذا مرا مرآ يعني شدو حيلهم ماحيوصلكـ قبل شهر ,.

انصحكـ تجبي قبول لكـ بمعهد ينآسبكـ وكلها اسبوعين بالكثير وقبولكـ عندك وبمعهد يسوى وع كيفكـ آنتي ..
    الرسوم تبع المعهد احتفظي فيها علشان تتعوضيهآ بالملحقيه ..

امن تقعدي تستني تجسير .. عز آلله ماسافرنآ
    واظن حالي وحالكـ اكبر دليل ..
    موووفقه يآآآآآآآآآآآرب وادعسسسسسسسسسسسسي لاتستني تجسييييييييييييييير ولا من جد بتنجني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.