الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط القطريه أم الخطوط السعوديه ؟؟؟

الخطوط القطريه أم الخطوط السعوديه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش ابغا اتأكد من المعلومه حسب مافهمتها منكم :

الخطوط السعوديه /
    ليا أنا بس ( للشخص ) شنطتين : شنطه فيها 32 كيلو وشنطه ثانيه 32 كيلو يعني 64 كيلو بس موزعه في شنطتين
    صح والا انا فاهمه غلط

والخطوط القطريه /
    ليا انا شنطتين : شنطه فيها 23 كيلو وشنطه ثانيه 23 كيلو يعني 46 كيلو موزعه في شنطتين

ارجو الرد للضروره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oam
    معليش ابغا اتأكد من المعلومه حسب مافهمتها منكم :

الخطوط السعوديه /
    ليا أنا بس ( للشخص ) شنطتين : شنطه فيها 32 كيلو وشنطه ثانيه 32 كيلو يعني 64 كيلو بس موزعه في شنطتين
    صح والا انا فاهمه غلط

والخطوط القطريه /
    ليا انا شنطتين : شنطه فيها 23 كيلو وشنطه ثانيه 23 كيلو يعني 46 كيلو موزعه في شنطتين

ارجو الرد للضروره
    السلام وعليكم للجميع

برظو انا نفس السؤال لأن الجواب السابق مو واضح ... افيدوناااااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oam
    معليش ابغا اتأكد من المعلومه حسب مافهمتها منكم :

الخطوط السعوديه /
    صح والا انا فاهمه غلط

والخطوط القطريه /

ارجو الرد للضروره
    ايه نعم بالنسبه للقطرية 23 كيلو للشنطتين ومعك شنطه 7 كيلو مثل ماذكر الاخ لكن الخطوط السعودية ماعندي خبر عنها بس جيت على القطرية قبل اربع ايام كانت كذا ومتاكد من هالشي

اتمنى اكون افدتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs.translator
    سوري نبي توضيح أكثر
    23كيلو لشنطتين كيف؟؟
    قصدك
    23كيلو لشخص وإلا لشخصين؟؟
    طيب إذا كانوا رجال وزوجته وطفل عمره سنة كم مجموع الكيلو بدون تقسيم ؟؟
    23 كيلو للشنطه الوحده للشخص الواحد وكل شخص يحق له شنطتين يعني يصيرون 46 كيلو (بس على شنطتين يعني مايصلح تاخذين شنطه وحده وتحطين فيها 46 كيلو)غير شنطه اليد الي تركبها معك بالطياره 7 كيلو . هذا بالنسبه للقطرية

اتمنى اكون افدتك وتقدرين تدخلين على موقع نفس الخطوط الي راح تجين عليها وتستفسرين بنفسك يكون افضل لك
    7 "
  5. سيلموو .. موضوع حلوو ..

انا عندي استفسار صغير مرة :
    بالنسبة للشنطة اللي تاخذها معك داخل الطايرة مايصير اخذ شنطتين .. يعني شنطة صغيرة يكون فيها الاوراق بعض الشغلات الصغيرة الضرورية مع شنطت اللاب توب ..!!!
    والا ممنوع ..!! اللي عارف يفدناا ..

وبالاذن من صاحبة الموضوع .. بالنسبة لكل اللي ما فهموا وزن الشنط .. ترا هالموضوع مفيد .. وانا فهمت الوزن وخرابيطه من هالموضوع ...
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread264551.html

لانو اعتقد الافضل انو ناخذ الشنطتين وزنهم 46 الشنطة الواحدة ما تزيد عن 23 ..
    لانو هالشي ضروري خصوص وقت الرحلات الداخلية بعدين ..

اقرأوا الموضوع وان شاء الله تفهموا قصدي .. وربنا يوفقنا جميعا ..
    شكـــرا ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.