الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط القطريه أم الخطوط السعوديه ؟؟؟

الخطوط القطريه أم الخطوط السعوديه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oam
    oam

مبتعث مجتهد Senior Member

oam الولايات المتحدة الأمريكية

oam , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITING , بجامعة California State University
    • California State University
    • MARKITING
    • أنثى
    • LoNg Beach, CaLiFoRnIa
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 16th, 2011, 09:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي سؤال هل أنا ملزمه بالخطوط السعوديه بمعنى هل لو حجزت على الخطوط القطريه مثلا لا يستقبلني سواق الملحقيه أو أي تمييز يكون على منب هم على طيران الخطوط السعوديه ؟؟

أبغا أحجز على القطريه بس خايفه انو يكون على السعوديه احسن

رأيكــــــــــم
  2. لا غير ملزمة , أنا عن نفسي خيرني الموظف في مكتب الطيار بين الخطوط السعودية والقطرية واخترت القطرية لأنها أفضل ولأنها حصلت على المركز الثالث على مستوى العالم في عام 2010 .

أما استقبال الملحقية للقادمين على غير الخطوط السعودية فلابد من تعبئة هذا الإشعار
    إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة
    7 "
  3. شكرا اخوي

بس ابغا اعرف هل فيه فرق في وزن العفش في بين الخطوطين ؟ يعني فيه وحده منهم تسمح بزيادة كم كيلو عالثانيه ؟؟؟

وكم ساعه رحلة القطريه ورحلة السعوديه ؟؟ يعني الترانزيت كم ساعه في كل وحده منهم ؟؟؟؟

في انتظار ردكم
    7 "
  4. ايه نعم 23 كيلو على شنطتين واحرصي انها تكون اقل عشان رحلتك الداخليه يسمحون بـ 50 باوند الي هي 23 كيلو طبعا انا اتكلم عن يونايتد اير لاينز بس احتفظي برقم التذكرة الدوليه او التذكرة بكبرها الدوليه الي جيتي فيها من السعودية لانها تشفع لك في العفش هنا بامريكا مايدفعونك عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.