الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

++ التحوبل الى بريطانيا العظمى بعد ما الآمريكان عطلونا ++

++ التحوبل الى بريطانيا العظمى بعد ما الآمريكان عطلونا ++

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياريح رد لي خبر
    ياريح رد لي خبر

مبتعث فعال Active Member

ياريح رد لي خبر الولايات المتحدة الأمريكية

ياريح رد لي خبر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة المعمارية , بجامعة Colorado Denver
    • Colorado Denver
    • الهندسة المعمارية
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 19th, 2011, 01:40 PM

السلام عليكم

بعد الآستخارة آكثر من مرة والنقاش مع الوالد وجميع الآصدقاء المقربين لي

قررت ترك امريكا والذهاب الى بريطانيا

امريكا:

من قرب تخرجي من الباكالوريس وانا عاقد العزم على تكلمة الماجستير والدكتوراه وحاط امريكا في راسي وما آبي غيرها لكن للآسف

لي الآن ثلاث شهور انتظر الفيزا ولحد الآن لاحس ولا خبر وللآسف يستخفون بالعقول يقولون ماندري متى بتخلص يعني يمكن الموضوع ياخذ معم ٦ شهور عادي وكآن العالم متوقف على الجامعات الآمريكية

عنصرية في التعامل معاك في بلد الآبتعاث يدورون الغلطة عليك القانون اللي يمشي عليهم عليك لازم ينفذ بالنص "من خلال تجارب الآصدقاء المبتعثين"

وانا اقول اذا بالفيزا مرمطوا فيك وانواع الذل في الآنتظار وكآنك تشحذ منهم وش بيسون فيك هناك لو غلطت شيء بسيط

لحد يقول وش الله حادك على امريكا مافي غيرها اساسا بالبرنامج للآبتعاث

بريطانيا:

اولا قريبة جغرافياً فرق الساعات قليل بينها وبين المملكة
    ثانيا احترامك كآنسان بغض النظر ايش جنسيتك ولونك "من خلال تجربة"
    ثالثاً القانون يمشي عليك وعلى غيرك بدون تحيز ولا عنصرية رغم انهم بلد العنصريات لكن عندهم احترام للقانون
    رابعاً سافرت لها وعشت فيها كثير قوانين واماكن حافظها كاتآقلم بسرعه راح اندمج مع المجتمع

عموما انا كنت ناوي منذ قبولي بالبرنامج اني اخذ اللغه من امريكا واكمل ماجستير ودكتوراه في بريطانيا بعد التحويل بسبب انها مقفله بشكل مباشر لكن الحمدالله جات منهم الآمريكان وماعطوني تآشيرة

موعدي الدراسي القادم بعد ماراح الآول 4/4/2011 ماوصلت الفيزا بغير وجهتي الى بريطانيا

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.

ننتظر ارائكم ونقاشاتكم
  2. وعليكم السسلآم ورحمة الله وبركــآته ::

اللي أعرفــه ياخوي ان بريطآنيا مقفله للتكدس .. ولكن مدري اذا كان عندك طريقه ثانيه الله العالم

برأيي بريطانيا يميزهـآ قربها من المملكه ويعيبهـآ الغلاء ..

أما أمريكـآ ميزتهـآ كثرة الجامعات واختلاف الاسعار من ولايه لولآيه .. ويعيبهـآ بعدها عن المملكه ( بالنسسبه لي اعتبره عيب )...

واذا كلامي فيه أي خطأ ,, أنا اعتذر منكم واتمنى انك تصححون لي معلومـآتي .. وشكرآآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.