الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني انا في ورطه مع الفيزه

ساعدوني انا في ورطه مع الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السهم السعودي
    السهم السعودي

مبتعث جديد New Member

السهم السعودي الولايات المتحدة الأمريكية

السهم السعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة utah
    • utah
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • sult lake, utah
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 19th, 2011, 10:13 PM

السلام عليكم اخواني المبتعثين انا كنت مبتعث الي كندا وطلبت تحويل الي امريكا وافقو على تحويلي ولله الحمد وجا موعد المقابله في تاريخ 9/1/2011 وكان باقي على I 20 يوم وينتهي ووافقة السفاره على اخذ جوازي وبعد 9 ايام اتى جوازي وارسالت الجامعه لكي يرسلون لي I 20 جديد ولكن رسالولي I 20 في بداية السمستر الجديد لان دراستي ليست لغة بل دراسة جامعيه والسمتر يبدا في 16/5/2011 وهو موعد نهاية I 20 وذهبت وكلمت الجامعه وردو علي وقالو لي تستطيع تدخل امريكا قبل موعد دراستك بشهر وبعد ذلك ذهبت الي الوزارة في الرياض واخذت التذكره في تاريخ 17/4/2011 ولكن السؤال هنااااااا

هل الفيزه اذا مر عليهاا ثلاث اشهر من اصداره ولم اذهب الي دولة امريكا ستلغي ?

لاني سمعت من بعض الاصدقاء يقلون الفيزة تنتهي بعد ثلاث اشهر من موعدهاا وانا الان والله خايف من هذا الموضووع اتمنى الرد علي في اسرع وقت ممكن

او الاتصال بي على الهاتف الخاص بي / 0546819794

تكفوون ياشباب عطوني حل وش اسوي والله متواهق
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.