الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحقوا علي

لحقوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوااار99
    سوااار99

مبتعث جديد New Member

سوااار99 كندا

سوااار99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 25th, 2011, 11:03 PM

السلام عليكم
    اتمنى لكل المبتعثين التوفيق
    اخواني ابشركم انا مسافر لكندا في برنامج خادم الحرمين الشريفين مدينة كالجاري يوم الثلاثاء 5-4-2011 لدي بعض النقاط مو فاهمها
    1- متى افتح ملف في الملحقيه؟ هل الان او لمن اوصل؟
    2- بالنسبه للسكن اذا يمديني احجز من هنا او اذا وصلت (اللي يعرف شي يسهل علي يعلمني)
    3- اذا وصلت للمطار هل هناك اجراءات مهمة لازم اسويها والا ع طول على الفندق؟
    4-البطاقة الائتمانيه هل اخذ بطاقة مسبوقه الدفع بنك الاهلي السعودي او هناك اي بطاقة افضل قولوا لي؟ وهل من الضروري افتح حساب هناك؟

اخواني قد تكون الاسئله سهله بس والله ماقررت اسافر الا اليوم وماني فاهم وش اسوي
    التذاكر موجوده معي لكن هناك سؤال اخير اللي يقدر يعطيني خطوات ماقبل السفر يوضح لي
    ارجوووكم ارجوووكم ارجووووكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوااار99
    السلام عليكم
    اتمنى لكل المبتعثين التوفيق
    اخواني ابشركم انا مسافر لكندا في برنامج خادم الحرمين الشريفين مدينة كالجاري يوم الثلاثاء 5-4-2011 لدي بعض النقاط مو فاهمها
    1- متى افتح ملف في الملحقيه؟ هل الان او لمن اوصل؟
    2- بالنسبه للسكن اذا يمديني احجز من هنا او اذا وصلت (اللي يعرف شي يسهل علي يعلمني)
    3- اذا وصلت للمطار هل هناك اجراءات مهمة لازم اسويها والا ع طول على الفندق؟
    4-البطاقة الائتمانيه هل اخذ بطاقة مسبوقه الدفع بنك الاهلي السعودي او هناك اي بطاقة افضل قولوا لي؟ وهل من الضروري افتح حساب هناك؟

اخواني قد تكون الاسئله سهله بس والله ماقررت اسافر الا اليوم وماني فاهم وش اسوي
    التذاكر موجوده معي لكن هناك سؤال اخير اللي يقدر يعطيني خطوات ماقبل السفر يوضح لي
    ارجوووكم ارجوووكم ارجووووكم
    1- تفتح ملف في الملحقية لمن توصل لكندا بالسلامة ان شاء الله ..
    بس قبل ماتسافر خذ نسخة الكترونية لكل الاوراق المهمة ( صورة الجواز - الفيزا - شهاداتك -بطاقة الهوية ........ )
    Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

2- الافضل انك تحجز من هنا في فندق اول 5 ايام عشان تدور على سكن براحتك او اذا قدرت تحجز شقة من هنا يكون
    افضل هذا موقع انا حجزت منه .. Booking.com: 120000+ hotels worldwide. Book your hotel now!

3- في المطارلمن توصل ان شاء الله لازم تاخذ تصريح الدراسة Study permit الاوراق اللي تحتاجها ( قبول المعهد + الورقة اللي جات مع الفيزا )

4- انا اخذت ماستر كارد الاهلي مسبقة الدفع ومرتاحه معاها ..
    وطبعا لازم تفتح حساب في كندا عشان تنزل لك المكافأة

بالتوفيق يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.