الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا رجاء خاص

بخصوص الفيزا رجاء خاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الله ييسر أمرك يارب وأمور الجميع,اذا فيه أحد يقدر يفيدنا بارقام هواتف السفارة الامريكية بجدة لأنه الى الان ما أخذوا جواز المرافق ,وأعطونا ورقة زرقاء قالوا شيكوا على الموقع واذا طلبنا الجواز أرسلوه,والحين بنكمل شهر وكل مادخلنا الموقع مكتوب تحت الاجراءات..
    وشكراا.
    يارب تفرجها علي وعليكم وعلى جميع المسلمين.
    7 "
  2. وانا اخويا الي هوا مرافقي نفس الشي سوينا مقابلتنا من 20-3 ف جده
    وانا طلع تاني يووم بس اخويا لحد الان ماطلبو جوازو سار لنا تقريبا شهر وهوا لسا تحت الاجرئات الاداريه

ربي يفرجهاا عليا وعليكم

بس لسا انا اقوول عشاان تاريخ دراستي لسه بعيد هما امكن يطالعو بالي دراستهم قريبه
    انا دراستي تبدأ 6-6
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    من رمضان والوزارة تتماطل معانا وبعدين تجسير الفكر وبعدين الملحقية ودحين السفارة
    لكن على الله توكلت
    الله يفرجها من عنده
    هع يمكن خيرة طيب..
    ياخي انا كل يوم ادعي اقوول ياارب تطووول ايامي هنا وما اساافر وانتو تبغوون الفكة!! :/
    تراا وربي كلها شهرين الا وانتو طفشتو تبغو ترجعوون ...
    ياارب تجعل كل يوم لي سنة مما يعدوون ياارب تجعل فيزتي اخر فيزة تطلع من طلاب الدفعة السادسة واذا امكن السابعة
    ياارب هون علي لحظة الفراااق
    ياامقسى قلووبكم ادعوو ان تتاخر فيزكم
    7 "
  4. ههههههههه

ياصاحب الرد السابق
    انا معاك ماودي اسافر لكن تفرق لما تكون الفيزا والقرار بيدك وتأجل مثل ماتبي وبراحتك انت
    مو براحتهم هم
    يعني انا اكون مرتاحة نفسيا وكل شي بيدي ومتأكده من البعثه وحاسه بهالايام انا مضيعتها مو غيري مضيعها علي
    بغيت اشتغل ماتقدر
    بغيت تسوي وتجهز للبعثه كمان ماتقدر
    تبي تدرس برضو ماتقدر لانهم متى ماجابوها لك يلا انقلع وسافر دراستك بعد يوم نص يوم ماهمهم

بالعربي تفرق
    انا لو بكيفي ماروح البعثه فيني طموح وشوق للدراسة بس الفراق صعب كثير مدري اكون قده او لا
    وابي ايامي تزيد هنا

لكن بكيفي مو بكيفهم هم أأجل براحتي واحدد براحتي مو احد يتحكم فيني زي ماعملت لنا الوزارة من اول مادخلنا ليومك
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    لا انت عارف انت بالسما ولا بالارض

ربي يحقق اللي ببالك
    وتسافر مع كل احبابك ههههههه زي مالي نية اعمل هيك ولا ما حسافر

بالتوفيق
    ودعواتك
    7 "
  5. المشكلة مو أني أبي أسافر بسرعة أنا حظرت ملتقى وفي هذا الملتقى مدير البعثات الحربي قال شهر 4 ميلادي أخر شهر لقرار الإبتعاث وقال لازم تكون في أمريكا قبل شهر من بداية الدراسة .
    أكون في أمريكا قبل شهر من بداية الدراسة طلع كذب طبعاً مو صحيح الكلام هذا
    عاد شهر أربعة أخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث ما أدري صح ولا لا
    وبعدين الوضع هنا كأنة حمام قلاب يقلولك كذا وبعدين يقلبو بقرار ثاني
    أنا مني مستعجل ولكن قبولي في تاريخ 23 / 5 / 2011 والفيزا يفترض أنها تطلع قبل موعد الدراسة عشان الحجز وترتيب الأمور في أمريكا
    ما أدري أنا حاس أنو هذا أسمو إهتمام مو إستعجال .
    وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأإإ إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإري إإإإإإإإإإإإإإإآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأنتظآآآآآآآر الفيزآآآآآآ
    7 "
  6. اختي نوفي: الله يفرجها عليك من اوسع ابوابه... ومابعد الضيق الا الفرج...مايحتاج الا الصبر..
    وتاكدي اي شي مو بيدك مالك ذننب فيه يعني ان شالله البعثة مكتووبة ...
    صاحب الموضوع:انا دراستي منتصف شهر 8...15-8-2011
    يعني اكيد راح اطلع القرار من شهر ستة وانت طالع...
    اكثر من شخص راسلو الوزاارة قاالو عادي , قراار الابتعاث ماله مدة محدددة...
    طبعا انت عارف ان مدته ثلاث شهوور عشاان كذا لازم تساافر قبل لا تخلص الثلاث الشهوور لانه بينتهي...
    انت ماعندك مشكلة معاك شهر وراح تنفرج...
    المهم مثل ماقلت من ناحية وقت القرار لا تشيل هم ... وخذها مني...
    نصيحة:تمتع مع اهلك وانسى الفيزا وكل شي , لانها في النهاية راح تصدر...
    بالتوفيق لك ويااارب يعجل لكل من يبغى فيزته...
    7 "
  7. دكتور ولا يهمكـ الله يديك العافية يا عسل
    أن شاء الله تتيسر
    صحيح قرار الإبتعاث ثلاث شهور
    أنا اللي فهمتة منك أنو حتى لو أطلع قرار الإبتعاث في شهر 5 أو ستة وإنتا طالع عادي
    طيب ليه يكذبو علينا ؟ لاحول ولاقوة الا بالله والله عيشونا في هم وأعصاب مظطربة وأي شي
    وكلت أمري لله وحدة مالك الملك
    7 "
  8. دكتور الف شكر لك
    كلامك ع راسي من فوق
    ونصيحتك راح اعمل بها ومعتزة فيها
    وكل المكتوب خير لنا وفيه حكمة فعلا

بس التوتر مايحتاااااااااج حاس فيني حمود لان دراستي معاه ومش حرتاح الا لما اشوفها بيدي
    هي وقرار الابتعاث والتذاكر

حمووود ترا كل الملتقى خراط وتلافيق مجمعه
    قالوا لازم المقابله والسفارة بالرياض ومش صحيح قاعدين على بنك مثلا كل يوم داقه سلف للرياض !!
    قالوا تروحون قبلها بشهر وكذب لان كل اللي راحوا ندموا بحكم دفعوا كل فلوسهم للتمشيات وللفندق واللي تملل واللي جاه اضطراب نفسي !!!
    قالوا تصدرونه اخر شي شهر اربعه وكل طلاب المرحله السادسة لازم يمشوا قبل شهر 5 واللي تأخرت فيزته مثلي ومثلك واللي دراسته وجايبين له قبول بشهر 8 ولا 7 تناقض بالعربي!!
    وكلما تقول لهم تيس يقولون لك احلبوه
    يعني لاتاخذ بكلامهم ابد
    كل كلامهم خريط وبس يبون يخوفونا ويعيشونا برعب وبعثه بالمنة كنها من جيبوهم!! مش من حق الطالب للاسف

ربي يخلف على صبرنا ياخوي وكل تاخيره فيها خيرة
    والله يريح بالك باتصال من فيديكس بأقرب وقت لنا وللجميع اللي مثل حالنا
    يارب رحمتك

سلام احبائي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.