الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الوصول لامريكا ساندييقو ودراستي راح تبدأ 4\4\2011

تم الوصول لامريكا ساندييقو ودراستي راح تبدأ 4\4\2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABOoODY ALAMRI
    ABOoODY ALAMRI

مبتعث جديد New Member

ABOoODY ALAMRI الولايات المتحدة الأمريكية

ABOoODY ALAMRI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة I don't know
    • I don't know
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • San diego, CA
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 1st, 2011, 10:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا شباب وبنات وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ني وووووووووووووحشتني السعودية

را ح ابدأ قصتي واتمنى انها ما تكون تكرار لشيء موجود من قبل بس ان شاء الله تستفيدوا منها

أول حاجة نبدأ بالصلاة على خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم

رحلتي كانت من المدينة إلى دبي يوم 20\3 كان يوم أحد الساعة 4:45 الفجر على الطيران الاماراتي

مطار المدينة المنورة كان زحمة مرة وكله حجاج وكان ما فيه أي نظام أحس انه أحمد الشقيري المفروض يسوي حلقة من خواطر عشان يعلمهم النظام ههههههههههههههههه

اعطيتهم شنطتي وقلتلهم لا أشوفها إلا في لوس أنجلوس قالوا أبشر بس أعطينا عنوان المعهد حقك عشان لا سمح الله ضاعت الشنط نقدر نتواصل معاك

اعطيتهم العنوان واستنيت شويه وبعدها طلعنا الطيارة واقلعت الساعة 4:45 فجرا وخويكم (اللي هوا أنا) أول مرة اطلع رحلة على الامراتية ومتوقع انهاراح تكون مرررررررررررره جيد بس في الحقيقة انصطدم الرحلة كانت اقل من عادية والخدمة عادية مرررررة

لمن وصلنا دبي الساعة 8:15 تقريبا نزلنا مطار دبي والله خطييييييييييييييييييييييييييييييييييير ورحت لكاونتر الخطوط الاماراتية عشان رحلتي انتظار أكثر من 8 ساعات وراح يعطوني فندق وفعلا اعطوني الفندق وبعدين دخلت الجوازات ما خذت مني دقيقتين وركبنا الباص حق الفندق وحت الفندق تقريبا الساعة 9 واعطوني غرفة ممتاااااازة و 4 وجبات فطور و غذاء وعشاء ووجبة خقيقة طبعا كلها بوفيه مفتوح

واعطييييييييييييها نوم الى أخر الليل وانزل اتعشى وبعدين رحت المطار بالباص

لمن وصلت مطار دبي رحت على البوابة على طوووووول قابلتني موظفة من الخطوط الاماراتية شافت جوازي وقالتي معاك الاي توني قلت لها ايوه
    قالتي اطلع الطياره ياحلو

وفعلا طلعت الطيارة والله خطيييييييييرة وفرق كبير بيتها وبين حقت المدينة دبي وهذه صورها

واول ما اقلعت الطيارة اشغل فيلم واتفرج بعدين وجبة وبعيدين ريح شوي

وبعدين اصحى اتفرج فيلم واسولف مع عجوز اميريكية جنبي شوي كانت مرررة محترمة حسييييت اني ولدها (أعوووووذ بالله كثر لي منها) وكانت تقلي شوف لوس انجلوس من الجو مررررة حلوة والله صادقة لوس انجلوس كبييييييييرة وحلوووووووووووة

قبل ما نهبط اعطونا i-94 وورقة ثانية خقت الجمارك وعرضوا على الشاشات كيف ممكن تعبيها لكن نصيحتي شوفوا الموضوع هذا احسن لأن العرض على الشاشات كان سريع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread245146.html

وبعدين وصلنا امريكا مطار لوس انجلوس الساعة 7:15 بتوقيت لوس انجلوس بعد 16 ساعة طيران وشوفوا هذا مسار الرحلة مشووووووووووار

واول ما وصلت المطار في وجهي هاللوحة

نزلت المطار بصموني ورحت الاميقريشين وقعدت تقريبا نص ساعة هناك قاعد يسالني ليش جاي واي معهد راح تدرس وفين اتولدت وخلاني ارفع يدي

واقسم اني ما راح اسوي شيء واني راح اتبع القوانين والخ..........

بس الشيء الحلو انهم جابولي شنطتي الى حدي أنا مارحت اخذتها من السير ابدا (خدمااااااات 5 نجوم)

بعدين رحت تفتيش ثاني قالولي معك أكل قلت لا لالالالالالالالا

قلي باي باي كان وقتها الساعة 8:30 بتوقيت لوس انجلوس

خرجت استنى الرحلة الثانية على ساندييقو كانت الساعة 11:55 ولكن اتاخرت الى الساعة واحدة تقريبا ما ادري ليش كل شوي يغيروا البوابة وخدمتهم سيئة مرررررررة

وفعلا طلعنا الساعة وحدة الظهر ووصلت الساعة 2 تقريبا لقيت واحد من الشباب ينتظرني ورحت اتغذيت معاها رز مع الفووووول في مطعم مكسيكي الله لا يعيده (اخس شيء لمن تأكل شيء غصبا لازم اجامله ) والمكسيكية اللي في المطعم تقلي do you like the meal??

قلتها : surrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrre

طبعا نمت وثاني يوم رحت طلعت شريحة جوال من تي موبيل ب 80 دولار كل شيء مفتوح رسائل واتصالات وانترنت

اليوم اللي بعدها اللي هو الاربعاء رحت البنك bank of america وفكيت حساب

وبعدها رحت لفيديكس ومعايا النماذج اللي تحت عبيتها وارفقت معاها اللي الاوراق مطلوبة (اقروؤا النماذج وانتوا تعرفوا الطلبات)

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/O...ewStudent1.pdf

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/Students-Eticket.pdf

وارسلتها لوشنطن يوم الاربعاء اخر النهار وقالولي فيديكس راح توصل يوم الجمعة واخذوا تقريبا 30 دولار

وللمعلومية ترا انا ما مريت الملحقية أبدا من دبي على لوس انجلوس

اليوم ارسلولي الملحقية الضمان المالي ورقم الطالب وكلمت السر واسم المشرفة الاكاديمية

يعني تقريبا وصلها البريد الجمعة و اخذ منهم اربع ايام عمل عشان يسوونه لي

وهاذي قصتي يا حلوييييييييييييييييييييييييين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uk_mobt3ath
    أوف من متى أنت مقدم على البعثة؟

هل انت المرحلة السادسة؟ ليه كل هذا التأخير؟

و هل أنت أخترت أمريكا أو هم حطوك؟

أحس أني كثرتها، على العموم الله يوفقك في دراستك
    هلا
    من المرحلة السادسة والتأخير كان بسبب القبولات من مكتب تجسير
    أمريكا كانت اول رغبة والحمد لله اتحققت
    وشكرا على الدعوة الحلوة هذي والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياريح رد لي خبر
    الف مليون مبروك

وان شاءالله تنبسط في سانديقو وانا موبعيد عنك رايح سانتا بربرا

بس سوال يالغالي وش الشيك الملغي اللي حاطينة نلصقة في الآوراق المرفقة؟ وش قصتة مافهمته

ياليت توضح
    الله يبارك فيك يا جارنا حياك
    بالنسبة للشيك راح يعطوك البنك لمن تفتح الحساب 4 شيكات لصق واحد منها في الاوراق وارسله
    بس لا تنسى تكتب عليه void يعني ملغي
    وبالتوفيق
    7 "
  4. يعني متى كانت المفروض رحلتك؟

وشو هذا مكتب تجسير (هل هو مكتب أستخراج فيز)؟ أذا نعم، ليه ما طلعتها مباشرة من السفارة بنفسك؟

أنا أن شاء الله ناوي أطلع ماجستير في بريطانيا على المرحلة السابعة، علشان كذا استفسر منك، أتمنى لك التوفيق و أن شاء الله يفرحون فيك والديك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uk_mobt3ath
    يعني متى كانت المفروض رحلتك؟

المفروض على بداية السنة بس الحمدلله كل تأخيرة وفيها خيرة

وشو هذا مكتب تجسير (هل هو مكتب أستخراج فيز)؟ أذا نعم، ليه ما طلعتها مباشرة من السفارة بنفسك؟

مكتب تجسير هو المكتب اللي يجيب القبولات من امريكا وهو اللي اتاخر علي واتاخر على كثير من الطلاب

أنا أن شاء الله ناوي أطلع ماجستير في بريطانيا على المرحلة السابعة، علشان كذا استفسر منك، أتمنى لك التوفيق و أن شاء الله يفرحون فيك والديك
    بالتوفيق يارب وعلى فكرة بريطانيا مقفلة بس ما ادري عن المرحلة السابعة
    7 "
  6. عبووودي العامري الناااس مستغربة تاخيييييييرك في السفر ...
    خخخخخخخخخ اجل اللي لسه ماسافروا ايش بيقولوا عنهم ..... انت في كالفورنيا ؟ ولا <<<<<< اسأل لانو انا بكالفورنيا سانتاباربرا وحابه اعرف الاوضاع هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.