الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسير دقو علي قالو لازم تغير المعهد والتاشيره علشان معهدك صار غير معترف فيه من الوزار

تجسير دقو علي قالو لازم تغير المعهد والتاشيره علشان معهدك صار غير معترف فيه من الوزار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msd_666
    msd_666

مبتعث جديد New Member

msd_666 الولايات المتحدة الأمريكية

msd_666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة فلوردا
    • فلوردا
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • تلاهاسي, فلوردا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 16th, 2011, 05:38 PM

والله ياااخواني يااخواتي انااامشكلتي مع معهد (( TALK International)) في فلوريدا

جاني اتصال من مكتب تجسير بان اغير المعهد حقي في اقرب وقت ويقولوا السبب إن المعهد مو معترف فيه من قبل الوزارة ويجب تغيير المعهد وارسلوا على الايميل رساله فيه معاهد واختار وحده منها

ويقولون لازم اغير الفيزا الي خلاص هي موجوده مع زوجتي من اكثر من اسبوعين مستلمتها وانا لي ٦٩ يوم انتظر فيزتي الحين يقولون لي لازم اقدم من جديد لي ولزوجتي على فيزا جديده يرحم والديكم من جدهم هذولا انا مو مصدق لين الحين في حل تكفون فيدوني
  2. وانا لي صديق نفس الشئ وصل امريكا
    وقالو له لازم تغير معهدك لانه غير معترف فيه والحين هو في امريكا يستنى القبول
    الله يعنيك تغير الفيزا لاني حتى لو عاندت في امريكا الملحقيه ماراح تعطيك الضمان المالي ووو الا اذا غيرت
    وبا التوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. إذا المعهد غير معترف فيه، ماعندك إلا إن تغير المعهد سواء من هنا أو هناك

نصيحتي لك أن تطلع أمريكا بنفس القبول هذا ومن ثم تغير من الملحقية أول ماتوصل.. إجراءاتها ماتاخذ يومين بالكثير لك ولزوجتك

ولكن مربط الفرس، هل الوزارة تصدر لزوجتك قرار الإبتعاث أو ترفض؟

أن رفضت الوزارة روح للدكتور ماجد الحربي وفهمه وإن شاء الله تتيسر.............

بالتوفيق
    7 "
  4. نفس الحال .. انا قبولي في TALK

فيزة المرافق للحين ماطلعت وانا فيزتي من زمان عندي

واللحين يقولوا لنا غيروا الفيزا ,, عقدوا لنا المسأله وبنتأخر ع السفر كذا
    ......

وسمعت عن طالب سافر امريكا على قبول TALK لكن الملحقيه منعته انه يداوم وقالوا له يجيب له قبول ثاني
    يعني هي السالفه معقده هنا او هناك,,
    7 "
  5. هاتفت شخصياً الدكتور فالح الحقباني مدير القبولات في الملحقية وقال لاتشيلون هم،، تغيير المعهد ماياخذ يومين بالكثير وإنت بالملحقية في أمريكا
    والله أعلم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pretty-girl
    نفس الحال .. انا قبولي في TALK

فيزة المرافق للحين ماطلعت وانا فيزتي من زمان عندي

واللحين يقولوا لنا غيروا الفيزا ,, عقدوا لنا المسأله وبنتأخر ع السفر كذا
    ......

وسمعت عن طالب سافر امريكا على قبول TALK لكن الملحقيه منعته انه يداوم وقالوا له يجيب له قبول ثاني
    يعني هي السالفه معقده هنا او هناك,,
    7 "
  6. اليوم كلموني تجسير قالولي خاطب انت معهد tolk وقلهم يصدرون لك i20 جديد علشان تسافر فيه ومن ناحيتنا بنصدرلك قبول من معهد امباسي واذا وصلت هناك غير من الملحقيه وعطهم القبول انمباسي بس علشان ما تغير فيزتك مادري شرايكم بالكلام هذا

ملحوظه :-
    الحق ينقال ولله كانو جدا متعاونين معي تجسير كلموني من الاردن اكثر من مره واذا رسلت ايميل عل طول يردون علي مره غير عن قبل يمكن علشان خفت الزحمه عنهم
    7 "
  7. كل آي تونتي يحمل رقم سيفس خاص،، إذا فيزت على على آي تونتي لايمكنك دخول الأراضي الأمريكية بواحد ثاني حتى لو من نفس المعهد

أنا ماأدري ايش المشكلة معاك لو رحت بنفس هذا الآي تونتي وبعدين تغير من الملحقية
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msd_666
    اليوم كلموني تجسير قالولي خاطب انت معهد tolk وقلهم يصدرون لك i20 جديد علشان تسافر فيه ومن ناحيتنا بنصدرلك قبول من معهد امباسي واذا وصلت هناك غير من الملحقيه وعطهم القبول انمباسي بس علشان ما تغير فيزتك مادري شرايكم بالكلام هذا

ملحوظه :-
    الحق ينقال ولله كانو جدا متعاونين معي تجسير كلموني من الاردن اكثر من مره واذا رسلت ايميل عل طول يردون علي مره غير عن قبل يمكن علشان خفت الزحمه عنهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    كل آي تونتي يحمل رقم سيفس خاص،، إذا فيزت على على آي تونتي لايمكنك دخول الأراضي الأمريكية بواحد ثاني حتى لو من نفس المعهد

أنا ماأدري ايش المشكلة معاك لو رحت بنفس هذا الآي تونتي وبعدين تغير من الملحقية

من وجهة نظري الكلام حلو....اطلع بالقبول القديم الي رقم سيفيسه نفس ال بالفيزا.....
    وفي المطار ورهم ايضا بالقبول الي بنفس الفيزا..وبالملحقية اعطاهم قبول امباسي وقول لهم هذا القبول ع المعهد الجديد المعترف به..وهما بتصرفو ويغيرو لك الفيزا بخبرتهم...

لكن شاور وشوف الرأي الصواب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.