الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل بنت عانت من رفض اهلها و مجتمعها ولكن حققت حلمها واخذت بعثه تعلمنا كيف سوت

كل بنت عانت من رفض اهلها و مجتمعها ولكن حققت حلمها واخذت بعثه تعلمنا كيف سوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائله بكل خير
    متفائله بكل خير

مبتعث مستجد Freshman Member

متفائله بكل خير الولايات المتحدة الأمريكية

متفائله بكل خير , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ظهران , بجامعة متخرج من الجامعه
    • متخرج من الجامعه
    • ظهران
    • أنثى
    • مدينه الخيال, الظهران
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

April 27th, 2011, 02:54 AM

صباحكم ورود الجوري

آه آه يا قلبي وش عاد اقول العنوان عرض الصفحه
    قولو لي ولكل وحده مثلي صراحه كثرة الرفض يحبطني اني احاول برؤوس يابسه انا متأكده آغلب البنات واجهن صعوبات ولكن يقولون تفائلو حد الافراط ليس غباء بل اتباعا ل (انا عند ظن عبدي بي )

والله انا دايما متفائله بس ابغى تشجيع عشان اقوم قوووووووومه على من يعترض بوجهي لا تحسبون انكم بتحرشوني على اهلي انا باره بوالديني و لا رح اطلب منهم بقلة ادب بس من حقي اخذ فرصه ف الحياه

واقول لكل شاب يدخل موضوعي نظرته متحفظه بالله مو حرام شباب يروحون يضيعون البعثه ويرجعون وبنات ودهم وهم قد المسؤوليه تنحرم عشانها بنت .. الكلام كثير ف هاذا الموضوع و ديننا يحكمنا و مجتمعنا ذبحنا ولكن انصفونا ضعو نفسكم مكاننا
  2. انا من الناس اللي واجهت معارضه وليس فقط من داخل البيت .. حتى من الخارج ( خوالي ) ..

بس برضوا مقاومه .. والحمد لله مو على الغلط .. وبكل ضوابط السفر يعني معي محرم ..

حاولت بشتى الطرق مانفع .. لدرجة اني اجلت البعثه .. ومع الايام اقتنعوا .. بدون مااقنعهم

بس كنت ادعي دوم

والحمد لله انا الحين مبتعثه .. على وشك التخرج ..

بالتوفيق وادعي ربك ان كان لك خيره بالبعثه ربي ييسرها لك ..
    7 "
  3. ودي ارد بس خاف انوكل <<< قسم بالله اني امزح <<< مرعوووب بقوووه خخخ
    اذا كنتي ودك مرره و حاطه في بالك انك رايحه لغربه موب اذا خلصت اوراقك تحسين انك مقبله على شي منتيب قده تتراجعين
    فا اقول لك كثر الدق يفك اللحام و ان ما قدرتي عسى ان تكرهو شيئا و هو خيرا لكم
    و الله يكتب لنا و لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. ارفعي يدك وقولي يارب .. والله يختار لك الأصلح

انتي اكثر وحده تعرفي اهلك وتعرفي مفاتيحهم

يعني شوف ايش الطرق اللي تقدري تقنعيهم فيها

زي مثلا انو حيكون معاكي محرمك وانهم ربوكي وعلموكي ولازم

يكونو واثقين في تربيتهم وتعليمهم ولازم تقولي لهم انك قد ثقتهم

وانك حاطه في بالك دايما انك شايله اسمهم وما حتخلي شي غلط وحرام يسير

وانك هناك حتكلميهم كل يوم وحتخليهم يشوفوكي وحتحكي لهم كل شي يسير

معاكي بالتفصيل ..

انا مو عن شي بس عشان ابغى اهلي يتطمنو عليا احكي لهم كل حاجه بالتفصيل

واذا مثلا قالوا لك وحجابك وكذا .. قولي لهم انو هنا عادي زي في السعوديه

الناس تتحجب وتغطي كمان بس مو بالاسود وزي كدا

بس اهم شي ادعي ربنا كثير وقولي يارب اختار لي الاصلح دايما

الله يوفقك ويسهل دربك ويختار لك الأصلح
    7 "
  5. السلام عليكم أخت متفائلة ..^^
    أنا رااح أحكي لك قصتي .. في البدايه لما عرضت ع أهلي موضوع البعثه .. أخذوا الموضوع مزحه ومشت الأياام وتخرجت من الثاانوي .. في الوقت اللي كاان فيه
    التسجيل ع الجامعات وكذا .. حنا كنا مساافرين .. رجعنا من السفر كود الجامعات سكرت قبولاتهااا خلااص .. ومااعندي حل أخر غير البعثه .. أنا فرحت شووي لأن الأمور صاارت لصالحي .. وماا بقى قداامي غير البعثه << حلمي الأول ..^^
    بعدهاا صااروا أهلي يحااولون بشتى الطلرق أني أحصل على قبول في أحد الجامعاات هنااا << أناا قلت خلااص الطريق تسكر قداامي لا فيه جامعه هناا ولا فيه بعثه
    لكني والله ماا قدرت .. وقلت مستحيل أستسلم ..>< .. مع أني كنت في حال يرثى لها .. ="(
    لكن ولله الحمد .. كاان عندي أبن أختي في أمريكااا وأختي كماان << قااموا يشجعون فيني ولا تسكتي عن حقك ومن ذا الكلاام .. فرجع لي الحماس من جديد
    تخيلي أني قدمت ع البعثه في أخر ساعة من أخر يوم للتقديم .. بدون علم أهلي << طبعاً بس بابا اللي كاان مايدري .. لكن لماا عرف الحمد لله كاان الوضع أيزي ^^ قال لي خلاص أنتي قدمي أوراقك الحين عشاان لاا بكراا نتحسف أو شي ..!! << إذا ترشحت كان بها وإذا لا ماارااح نخسر شي ..
    والحمد لله قدمت أوراقي وترشحت للبرناامج .. وكماان حصلت على قبول , عملت مقابلة الفيزا والحين ننتظر وصولهااا ..^^
    ربــــــــــــــــــي أن شاء يكتبهاا لك .. مثل ماا نكتبت لناا أن شاء الله
    ورب العاالمين ماا رااح ينسااك << إذا الموضوع فيه خير لك
    ووأهلك أكيد معاارضين ومعيين .. من كثر حبهم لك وخوفهم عليك .. ~
    رااح أقوول لك شيء ..
    إجعلي اليأس .. مكالمة لم يرد عليها ..^^
    كوني بخير ..3>
    7 "
  6. حبيت ادخل في موضوعك ..:
    طبعا هذا الموضوع ليس للبنات فقط .دائما يطول الاولاد ايضا
    انا ولد وجامعي ايضا كان فيه بعض الرفض ولكن انشالله ان الامور تنفرج قريباّ.. ووالله ثم والله ماتضجرت او شئ..لعلمي ان الرفض لم يكن ألا لخوفاّ علي وانا ايضا ولد..ااجل كيف وضعك وانتي بنت تبين تطلعين برى !!!!!!!
    7 "
  7. اولا:اهنئك على اردتك وقوة عزيمتك واتمنى ان تحققي امنياتك
    اما بالنسبة للرفض فلاتيئسي اجعلي لديك امل بالله ولاتستسلمي مهما كانت الظروف فانت في بداية الطريق لتحقيق حلمك الاول وجميعنا واجهه او سيواجه لكن المهم ان نصمد لنصل الى مانريد
    اتمنى لك التوفيق والنجاح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح السعووديه
    انا من الناس اللي واجهت معارضه وليس فقط من داخل البيت .. حتى من الخارج ( خوالي ) ..

بس برضوا مقاومه .. والحمد لله مو على الغلط .. وبكل ضوابط السفر يعني معي محرم ..

حاولت بشتى الطرق مانفع .. لدرجة اني اجلت البعثه .. ومع الايام اقتنعوا .. بدون مااقنعهم

بس كنت ادعي دوم

والحمد لله انا الحين مبتعثه .. على وشك التخرج ..

بالتوفيق وادعي ربك ان كان لك خيره بالبعثه ربي ييسرها لك ..

ما شاءالله من جد الف الف مبرووووك ياليت تقولين لنا عن تجربتك و حياتك هناك

قد فكرت ابدا بالموضوع و أأجل البعثه لين الله يحلها ولكن لازم استفسر عن الاجراءات

هنيئا لك يا روح السعوديه الله يعقب عليك بالدين والعلم والعقل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Utahshe ..~
    السلام عليكم أخت متفائلة ..^^
    أنا رااح أحكي لك قصتي .. في البدايه لما عرضت ع أهلي موضوع البعثه .. أخذوا الموضوع مزحه ومشت الأياام وتخرجت من الثاانوي .. في الوقت اللي كاان فيه
    التسجيل ع الجامعات وكذا .. حنا كنا مساافرين .. رجعنا من السفر كود الجامعات سكرت قبولاتهااا خلااص .. ومااعندي حل أخر غير البعثه .. أنا فرحت شووي لأن الأمور صاارت لصالحي .. وماا بقى قداامي غير البعثه << حلمي الأول ..^^
    بعدهاا صااروا أهلي يحااولون بشتى الطلرق أني أحصل على قبول في أحد الجامعاات هنااا << أناا قلت خلااص الطريق تسكر قداامي لا فيه جامعه هناا ولا فيه بعثه
    لكني والله ماا قدرت .. وقلت مستحيل أستسلم ..>< .. مع أني كنت في حال يرثى لها .. ="(
    لكن ولله الحمد .. كاان عندي أبن أختي في أمريكااا وأختي كماان << قااموا يشجعون فيني ولا تسكتي عن حقك ومن ذا الكلاام .. فرجع لي الحماس من جديد
    تخيلي أني قدمت ع البعثه في أخر ساعة من أخر يوم للتقديم .. بدون علم أهلي << طبعاً بس بابا اللي كاان مايدري .. لكن لماا عرف الحمد لله كاان الوضع أيزي ^^ قال لي خلاص أنتي قدمي أوراقك الحين عشاان لاا بكراا نتحسف أو شي ..!! << إذا ترشحت كان بها وإذا لا ماارااح نخسر شي ..
    والحمد لله قدمت أوراقي وترشحت للبرناامج .. وكماان حصلت على قبول , عملت مقابلة الفيزا والحين ننتظر وصولهااا ..^^
    ربــــــــــــــــــي أن شاء يكتبهاا لك .. مثل ماا نكتبت لناا أن شاء الله
    ورب العاالمين ماا رااح ينسااك << إذا الموضوع فيه خير لك
    ووأهلك أكيد معاارضين ومعيين .. من كثر حبهم لك وخوفهم عليك .. ~
    رااح أقوول لك شيء ..
    إجعلي اليأس .. مكالمة لم يرد عليها ..^^
    كوني بخير ..3>
    يا بعد عمري يالاخت الغاليه
    كلامك بث الامل فيني
    مكتوبه لك الله يسهل امرك دائما مبروك لك مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.