الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الوزن والشنط ..؟؟؟

سؤال بخصوص الوزن والشنط ..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله 199
    عبدالله 199

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله 199 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله 199 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .......
    • .......
    • .......
    • ذكر
    • ......., ......
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 14th, 2011, 10:45 PM

سوف أسافر إن شاء الله (أنا) و (زوجتي) و (ابنتي) عمرها سنه واحده فقط ..
    اللي أعرف إن المسموح لكل شخص هو شنطتين وزن كل واحده 23 كيلو ..

سؤالي / هل ابنتي مسموح لها ايضا بشطنتين وزن كل واحده 23 كليو .. أم لا ..؟؟ علمآ أن عمر ابنتي سنه واحده فقط ؟؟

ولكم جزيــــــــــل الشكر ...

2. انا عندي بنت عمرها سنه وتسع شهور لما قطعنا التداكر (اتكلم لك عن رحلتنا الدوليه اللي ع الخطوط القطريه) قال لنا من الدوحه الى واشنطن لها شنطه 10 ك فقط بس انا اخدت لها كل اللي تحتاجه حول ال23 ك والله يعيننا ندفع . وبالنسبه للرحله الداخليه من واشنطن الى مدينة الدراسه مالها ولا شنطه غير الهاند باغ الصغيره لانها اساسا مالها تدكره بس انا اخدت كل شي وبندفع الله المستعان .. حاجه مهمه الخطوط الداخليه الامريكيه ع كل شنطه زايده 25 دولار ولازم مايزيد مجموعها عن 50 كيلو تاكد من االمعلومه مش متاكده
    7 "
  3. السلام عليكم

أنا جربت الخطوط القطرية ، كويسه بالصراحة لكن المشكلة في مطار الدوحة ، تخيل من تنزل من الطيارة اللي جابتك من الرياض تركب باص يوديك للصالات الدولية مسافة من 10 -15 دقايق وبعد ماتخلص من الصالات الدولية تنتظر الباص لين يوصل وبعده تركب لكن أقل مسافة يمكن 5 دقايق .

قبل تدخل مكان شحن الشناط بمطار الملك خالد فيه على اليمين محل فيه ميزان وتغليف كراتين إذا كان وزنك زايد ، أنصحك تضبط شناطك من الرياض وتوزع أغراضك مابين شنطتين كل وحده 23 ، عشان تتخلص من الدفع في أمريكا .

تحياتي .............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.