الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار (اسئله * اسئله)

محتار (اسئله * اسئله)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعذرني
    اعذرني

مبتعث مجتهد Senior Member

اعذرني الولايات المتحدة الأمريكية

اعذرني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 20th, 2011, 07:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الحين اعتذر لكثر اسئلتي...

انا متخرج من الثانوي السنه الي راحت لكن طافني التسجيل للاسف.. وجلست سنه حتا اقدم لاني خاص يابرا او ما اقرى

1 اول سؤال اقدر اختبر تحصيلي مره ثانيه؟...

2 لو جبت قبول معهد ..هل له تاريخ وينتهي او متى ما جيت ادرس ادرس(سمعت اننهم يعطوني موعد الدراسه ) يعني عادي لو اقدم
    من الحين؟؟

3 الحين البرنامج هو الي يجيب لي قبول والا انا اجيبه؟؟

4 في هذا الوقت اعمل شي او اني اصبر لما يفتح التسجيل (يعني مثل فيزه او القبول او اي شي)؟؟؟

5 اقدر انا اجيب القبول من نفسي والا لازم مكتب (التقديم سهل والا حوسه؟؟)؟

6 لو ابتعثت على حساب الدوله كم لازم يكون معي من المال؟؟من البيت حتا تبدا صرف الكافات؟

7 قريت موضوع من المواضيع وفهمت ان i20 هو القبول الي يجي من المعهد هل له مده وينتهي ؟؟ وكم؟

السؤال الاخير ياليت لو في موضوع لخطوات الابتعاث من الالف الى الياء لان الواحد ما يدري وش الطبخه يدخل ويبدا اسئله ..

وبالاخير شكر للجميع...
  2. 1- تقدر تختبر عادي

2- طبعا له تاريخ معين في الاي تونتي

3- البرنامج يجيب لك قبول وتقدر تجيب قبول بنفسك ...

4- في هذا الوقت ...جدد جوازك وذاكر للاختبار التحصيلي ...

5- المكتب مريح بس مكلف ... بنفسك شوية حوسه لكن لو انجليزيتك كويسه ان شاء الله ما تتعب

6- أعتقد يكون معاك فلوس تكفيك شهر بدون مكافأة تقريبا .... مثلا 3000 دولار كويسة

7- الاي تونتي انت تختار الموعد حقه اليتاريخ اللي تبغى تبدأ الدراسة وما تقدر تدخل امريكا قبل أكثر من شهر من تاريخ بداية الدراسة )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيتو
    1- تقدر تختبر عادي

2- طبعا له تاريخ معين في الاي تونتي

3- البرنامج يجيب لك قبول وتقدر تجيب قبول بنفسك ...

4- في هذا الوقت ...جدد جوازك وذاكر للاختبار التحصيلي ...

5- المكتب مريح بس مكلف ... بنفسك شوية حوسه لكن لو انجليزيتك كويسه ان شاء الله ما تتعب

6- أعتقد يكون معاك فلوس تكفيك شهر بدون مكافأة تقريبا .... مثلا 3000 دولار كويسة

7- الاي تونتي انت تختار الموعد حقه اليتاريخ اللي تبغى تبدأ الدراسة وما تقدر تدخل امريكا قبل أكثر من شهر من تاريخ بداية الدراسة )
    يعطيك الف عافيه الفيتو.. ماقصرت والله يجعلها في موازين جسناتك...

اعجبتني الفقره الرابعه 4 في هذا الوقت هههههههه الله يسعدك تخبر لازم ندخل فصحا بالموضوع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.