الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الوصيات

استفسار بخصوص الوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hind.sa
    hind.sa

متعاون سابق

hind.sa الولايات المتحدة الأمريكية

hind.sa , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة Capital University
    • Capital University
    • computer science
    • أنثى
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 09:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السنة هاذي ناوية اقدم على المرحلة السابعه للماستر
    بس مشكلي التوصيات

مادري ايش الي مطلوب هي الي تجي على شكل schedule او الي على شكل paragraph؟
    الشي الثاني هل ممكن اسوي قالب للتوصية واودية للدكتورة توقعه وتختمه بس ؟او لا زم تكون هي الي كاتبته؟
    و هل لازم تكون التوصية من دكتورة والا عادي محاضرة؟
    اتمنى الاقي جواب شافي من ناس مجربة
    والله يعطيكم العافية
  2. السلام عليكم ..

اختي الكريمه

على حسب علمي الشؤؤن الاكاديميه بالكليه الي درستي فيها عندهم النماذج جاهزه

وعن طريقهم تستفسرين منهم وخذي اكبر عدد من التوصيات لدكاتره ومحاضرين درسوك كلها تمشي وتفيدك

لان انا اخذت التوصيات من الشؤؤن الاكاديمه عندنا بالكليه عطوني توصيتن دكاتره وتوصيه ثانيه من محاضر

واعتقد لازم تكون مطبوعه رسميه من الجهه الي درستي فيها وتوقع من الدكاتره وتختم بختم الكليه او الشؤؤن الاكاديميه

موووووفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    السلام عليكم ..

اختي الكريمه

على حسب علمي الشؤؤن الاكاديميه بالكليه الي درستي فيها عندهم النماذج جاهزه

وعن طريقهم تستفسرين منهم وخذي اكبر عدد من التوصيات لدكاتره ومحاضرين درسوك كلها تمشي وتفيدك

لان انا اخذت التوصيات من الشؤؤن الاكاديمه عندنا بالكليه عطوني توصيتن دكاتره وتوصيه ثانيه من محاضر

واعتقد لازم تكون مطبوعه رسميه من الجهه الي درستي فيها وتوقع من الدكاتره وتختم بختم الكليه او الشؤؤن الاكاديميه

موووووفقه
    طيب اخدتها جاهزة باللغة الانجليزية ولا ترجمتها بنفسك ؟
    وازا ترجمتها مش لازم ترجع من جديد عشان يختموها ؟
    7 "
  4. طيب لازم يكون فيها ايميل لان الدكتورة عطتني توصية بدون الايميل ولا رقم تليفونها
    اتمنى من الي عندهم خبره يتفاعلو لان والله الموضوع مسبب اشكالية للكثير
    خصوصا للي ساكن في منطقة ومتخرج من جامعة في منطقة ثانية
    7 "
  5. مراحب ... ذكرتوووني بحوسة التوصيات
    ياطويلة العمر بتكلم عن الدولة الي انا فيها في امريكا التوصية تكون على شكل براغراف ومكتوبة بصيغة اكاديمية من شخص بدرجة دكتورها او اعلى مرفق معها معلومات لتواصل معه ايميله وهيك.... لكن اغلب انظمة الجامعات يكون التقديم عن طريق الموقع وتضيفي ايميلات الدكاترة مع المعلومات الي تعبيها ويتم التواصل معهم او تكون التوصية موجوده في مو قع الجامعه تأخذيها وترسليها لدكتور يعبيها ويردها لك .... اي المهم عندك معلومات لتواصل مثل الأيميل..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.