الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تاجيل المعهد ضروري الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CIS
    CIS

مبتعث مستجد Freshman Member

CIS الولايات المتحدة الأمريكية

CIS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer information system , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • computer information system
    • ذكر
    • Fort lauderdale, Florida
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 4th, 2011, 06:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

استفسار مهم جدا جدا

انا عندي بعثتي بعد شهر ان شاء الله والفيزا راح اطلعها هاليومين ان شااء الله

انا راسلت المعهد اني لو ابي ااجل بدايه الدراسه الى على سبيل المثال 2012 هل اقدر فقالوا اي تقدر حدد تاريخ الدراسه وراح نأجل لك الدراسه

سوالي لو طلعت الفيزا على تاريخ الشهر الجاي 7 وبعدين رحت ارسلت للمعهد ابي اخر الدراسه واخروها مثلا لسنه 2012 شهر 1 طبعا على نفس رقم السفيس

الي اعرفه اني اروح للفيزا واغير التاريخ طبعا وبس

هل في مشاكل ثانيه راح اواجها يعني

هل للبعثه لها وقت وتنتهي لو مارحت مثلا

اواني اكتفي بس بتاريخ المعهد واقدر اروح واطلع قرار الابتعاث بدون مشاكل

ياليت تفيدوني سوالي ايش يعتمد عليه التاجيل وايش المفروض انتبه له ولا تروح علي البعثه

تكفون افيدوني

2. ماشاء الله كويس معهدك متفهم انا بصراحه صارت لي ظروف وماقدرت ااجل سفرتي ابدا ..!!!
    والوزاره ماتفهمت الوضع وقالوا لي طلعي قرار الابتعاث قبل تغلق المرحله وشلون تغلق مدري عاد !!ماعطتني فيس هيء هيء
    وتجسير رفض يأجل يقول جيبي موافقه
    ولما راسلت معهدي في امريكا راح قال للمكتب تجسير وراسلوني تجسير يقولون ليش تراسلين معهدك هناك حنا الي نقرر ههههههههههههههههه
    والمشكله لما تأجل من المعهد الي فهمته انك مبتعث لازم ختم صح ؟؟
    السؤال هوو :
    هل راح ترضى الوزارة تختم لك على الايتوني الجديد؟؟ لانو انا هذا الي خفت منه ...
    واصدار القرار مدته 3 شهور بعدها يعتبر لاغي ..
    بس انت مالك الا حل واحد واشوفه كويس ومناسب :
    تروح للوزاره وتقولهم موعدي بالسفاره بعد تاريخ دراستك بكم يوم ...وابي أأجل كم شهر بس .. وخبرني وش يصير عليك
    بالتوفيق يارررررررررررررررررررررررب
    7 "
  3. بالنسبه للفيزا اخوي لازم تقولهم انك راح تبدا دراستك في عام 2012 وتوريهم القبول الجديد الي ارسلوه لك المعهد علشان يعرفوا متى راح توصل هناك ماعرف عن امريكا لكن كندا فيه مشكله لما تقدم للفيزا لازم يكون قبل بداية الدراسه بشهرين اكثر شي الوزاره الصراحه مافتي لك فيها لكن سهل انك تتواصل معهم والا يفيدك احد الاخوان هنا والله يكتب لك الي فيه الخير اخوي
    بالنسبه لي انا اجلت دراستي شهر مافيه اي مشاكل

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.