الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا وعاجل افيدوني جزاكم الله كل خير

مهم جدا وعاجل افيدوني جزاكم الله كل خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس99
    المهندس99

مبتعث جديد New Member

المهندس99 الولايات المتحدة الأمريكية

المهندس99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة البترول والمعادن
    • البترول والمعادن
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الشرقيه, فلوريدا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 5th, 2011, 01:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان ابي واحد عارف زين ويفهم موضوعي بالضبط ويرد علي

انا زوجتي مبتعثه وجبت لي ولها قبول من معهد بفلوريدا عن طريق اخوي المبتعث وراسلت الوزارة بالقبول ووافقوا عليه واعطوني الضوء الاخضر لحجز موعد بالسفاره المشكله في الابلكيشن حقي اكتب موظف وبادرس على حسابي الخاص وهل يطلبوني خطاب من جهة عملي واجيب لهم شهادة بنكية عشان اطلع فيزا F1 او اكتب مرافق طالب ولا اجيب سيرة عملي وهل يسالوني عن الضمان المالي لوقلت مرافق وبدرس على حساب الوزاره
    ارجوكم ابي الافاده لان هذا الموضوع مقلقني جدا وقريت مواضيع كثيره ولا وجدت الحل الصحيح كل المواضيع مختلفه
  2. السلام عليكم

انا الحمدلله خلصت اجراءاتي وانا وزوجي نفس وضعكم ..

انا مبتعثه وزوجي مرافق ....

والابلكيشن اكتب موظف ....والدراسه (لاتكتب على حساب الوزاره لانك مامعك اثبات مو زي زوجتك معها بطاقة الملتقي الي تثبت انها طالبه ولازم تاخذها معها في الموعد حق السفاره)

اذن الدراسه تقول انك بتدرس على حسابك ولازم تجيب كشف حساب لاخر ثلاث شهور قبل ماتدخل السفاره بكم يوم او باسبوع ...والحساب يصير فيه مبلغ يغطي تكاليف الدراسه 70 الف ريال كافيه كاثبات ...

ومافي مشكله تقول انك بتدرس على حساب ابوك او امك او اي احد اقاربك وتجيب كشف حساب لرصيده ...وتراهم مايهتمون للرصيد قبل 3 شهور اهم شيء اخر رقم باخر ورقه يصير فيه رصيد ..

واول شي يسألونك عنه ورقة كشف الحساب بالمبلغ ...

وبالنسبة لورقة اثبات العمل احنا جايبينها معنا بس ماطلبوها مننا بس سالوا زوجي وين يشتغل .... وفيه ناس طلبوها منهم انت خلي اوراقك كامله والله يوفقكم يارب وتراها مره سهله لاتشيلوا هم باذن الله
    7 "
  3. لحظه معليش توني انتبه يعني انت قبلوك الوزاره كمبتعث ؟؟؟؟ معليش اذا قصدك كذا فيعني انت ماعندك مشكله لانك مبتعث ؟؟؟ اذا كذا فهذا لازم تروح للوزاره يعطونك ورقة اثبات انك مبتعث وضمان مالي للسفاره يثبت انك مبتعث وخلاص ماعندك اي مشكله ..

وبالعكس مافيها شي اذا قلت انك تشتغل اجل تقولهم انك من بعد ماتخرجت نايم في البيت ؟؟ هم مايبغون الي فاضين ويبغون الي يدرون انهم بيروحون هناك يدرسون ...بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.