الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد استلم قرار الابتعاث من بكرا علطووووووووووول بسرعه انا بروح الرياض بكرا وشكرا !

في احد استلم قرار الابتعاث من بكرا علطووووووووووول بسرعه انا بروح الرياض بكرا وشكرا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغفرالله
    استغفرالله

مبتعث مستجد Freshman Member

استغفرالله السعودية

استغفرالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة سعوديه
    • سعوديه
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • سعويه, سعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 5th, 2011, 08:19 AM

مرحباااا

انا نازله الرياض بكرا وبروح الوزاره عشان قرار الابتعاث ...

انا قريت واحد كتب في موضوع انو سوا القرار ومن بكرا راح استلمه ؟؟!!

يعني استنى يومين كمان في احد انطبع القرار من بكرا ؟؟؟!!!! وميرسي للجميع
  2. القرار اذا اوراقك جاهزه يروح مرافقك ويسلمهم الاوراق كلها ساعتين بالكثير وياخذ قرار الابتعاث وامر الاركاب

طبعا انا اتكلم عن تجربتي قبل شهر تقريبا رحت الصبح بدري الساعه 8 ونص وكانت الامور متيسره الحمد لله قرار الابتعاث ماخذ ربع ساعه وامر الاركاب كمان بس المشكله كانت بالتذاكر مكتب الطيار تاخر مافتح الفرع الي بالوزاره ولما فتح كان عنده شوي زحمه والا الامور متيسره الحمد لله طبعا لاتقولي باخذ قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر اقصها من فرع الطيار الي برا لان واحد من الشباب سوها ورجعوه قالوا لازم من نفس الفرع الي بالوزاراه

والله يوفقك
    7 "
  3. لا شكر على واجب اختي

بس صحيح تراه قرار الابتعاث يكون من فرع الوزاره الي بحي الغدير لان فيه ناس يغلطون خصوصا الي من برا الرياض يروح لم فرع الوزاره الرئيسي الي بشارع التخصصي
    لكن برنامج خادم الحرمين موجود بحي الغدير

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.