الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب استفسار عن اللغة وطريقة دراستها

شباب استفسار عن اللغة وطريقة دراستها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي ضايع
    طموحي ضايع

مبتعث جديد New Member

طموحي ضايع الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي ضايع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية الكترونية , بجامعة معهد الصناعات الحربية
    • معهد الصناعات الحربية
    • تقنية الكترونية
    • ذكر
    • القصيم, تكساس
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 1st, 2011, 04:23 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا ناوي اقدم على المرحلة السابعة وان شاء الله يقبلوني قولوآ امين

المهم :
    اللغة الانجليزية عندي ( متدنيه ) جداً لآكن حلمي ادرس طب اسنان .. ياليت تعطوني نبذة عن دراسة الانجليش وطريقة الفهم والتعامل مع الناس والعيش معهم حياة طبيعية !؟

موفقين ان شاء الله
  2. ياهلا فيك اولاً
    وان شاء الله اي شيء تتمناه يتحقق فقط...
    Thinking, planning, success

بخصوص اللغة كان في خاطرك تاخذها عندك بريطانيا,كندا,امريكا
    بخصوص التعلم حفظ الكلمات او الفوكابلري يتمد عليك لان جميع المعاهد تعطيك اساسيات فقط قواعد
    الباقي عليك مثل القراءة تشوفلك قصص ديزني كبداية وبعدين القصص الطويلة وبعدها الروايات المقصد منها تعلم القراءة بطلاقة ولا اقول حفظها لان تستفيد منها بكلمات تمر عليك يوميا
    والكتابة بداية تكتب مفردات وبعدين تشوف برغراف وتكتبه وتعيده بتمل وبتحس انك ماتفهم شي ^_^ لكن الدراسة على قولة الامريكان study hard donit be stupid
    والعكس صحيح هم الفاهين بس خلها بيني وبينك حتى مايعرفون كم ولاية عندهم بامريكا... يعرفون المدن الكبيرة فقط
    المهم ياطويل العمر اذا تشوف نفسك قد المسؤلية الله يوفقك وحط نفسك قدام الامر الواقع والغربة تصنع الرجال
    شوف انا ترى كنت مفهي واعترف بالغلط وصلحته والحين بديت افهم اشياء يوم اعرفها اقول بنفسي كم كنت غبياً اذا تجرب الغربة بتذكر كلامي
    الانجليزية مهي صعبة ابد ابد ابد وبتجربة حتى لو المعهد 99% سعوديين لان ممنوع الكلام بالعربي حتى انا المفروض ما ادخل هنا لكن عندي كم كلمة اترجمها بالشيخ قوقل وبعض الاحيان يورطني يعطيني 10 معاني ...
    دائماً خل احتكاك بالاجانب صح مابتفهم وش يقولون بس بتشوف نفسك ماتدري وش الطبخة بس يوم عن يوم يفرق وبتعرف معلومة جديدة بعد
    اكبررررررررررررر دليل
    شخص بلفل 11 مايعرف يركب كلمة على بعضها بس على قولة الاخوان يرطل صح
    وشخص بلفل 6 احسن منه
    يعني مافيه شيء صعب بداية الصعوبة بالتخصص اول سنة لان تعتمد على تخصصك وتخصصك راعي طويلة ومستقبله حلو عشان كذا يبيله شخص قدع مثلك ولاتخاف
    جرب ولا انت بخسران
    .......................
    تجربتي: اول ماجيت واشنطن مستانس اول ماوصلت المطار الا والمصاريا قدامي وين يابيه قلت شكله غلطان ولا شكلي ماوصلت واشنطن
    بعدين سافرت لولايتي بعد يومين ماشفت سعودي الا بالداون تاون وتخاوينا سوا وتعرفنا على بعض والى يومك هذا كان كل اللي بينا عربي في عربي
    الحين ممنوع ارسل بالانجليزي لو غلط كذا تتعلم
    اول دوام بالمعهد جلست اسب فيه ساعة ^_^
    انا معهدي els هو تجاري بحت 100% بس فيه مدرسين اكفاء وموعيب تسألهم مو بس تسئل انشب مثلي بتمشي امورك حتى لو انك عارف الشيء 1000000%
    بس ميزة المعهد تعدي لفل 12 او ايتلس او توفل ومعتمد عند اكثر من 500 جامعة بامريكا وكندا .
    ويوم عن يوم احس الامور صارت ايزي
    والحياة تجارب Step by step
    انا مطول لكن الشيء اذا وصل عندك لاتفوته لان غيرك يدوره
    ....not...
    Alienation chance of success and the plight of the stupid
    Let the driving to us and enjoy the trip

see you my
    friend
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    ياهلا فيك اولاً
    وان شاء الله اي شيء تتمناه يتحقق فقط...
    Thinking, planning, success

بخصوص اللغة كان في خاطرك تاخذها عندك بريطانيا,كندا,امريكا
    بخصوص التعلم حفظ الكلمات او الفوكابلري يتمد عليك لان جميع المعاهد تعطيك اساسيات فقط قواعد
    الباقي عليك مثل القراءة تشوفلك قصص ديزني كبداية وبعدين القصص الطويلة وبعدها الروايات المقصد منها تعلم القراءة بطلاقة ولا اقول حفظها لان تستفيد منها بكلمات تمر عليك يوميا
    والكتابة بداية تكتب مفردات وبعدين تشوف برغراف وتكتبه وتعيده بتمل وبتحس انك ماتفهم شي ^_^ لكن الدراسة على قولة الامريكان study hard donit be stupid
    والعكس صحيح هم الفاهين بس خلها بيني وبينك حتى مايعرفون كم ولاية عندهم بامريكا... يعرفون المدن الكبيرة فقط
    المهم ياطويل العمر اذا تشوف نفسك قد المسؤلية الله يوفقك وحط نفسك قدام الامر الواقع والغربة تصنع الرجال
    شوف انا ترى كنت مفهي واعترف بالغلط وصلحته والحين بديت افهم اشياء يوم اعرفها اقول بنفسي كم كنت غبياً اذا تجرب الغربة بتذكر كلامي
    الانجليزية مهي صعبة ابد ابد ابد وبتجربة حتى لو المعهد 99% سعوديين لان ممنوع الكلام بالعربي حتى انا المفروض ما ادخل هنا لكن عندي كم كلمة اترجمها بالشيخ قوقل وبعض الاحيان يورطني يعطيني 10 معاني ...
    دائماً خل احتكاك بالاجانب صح مابتفهم وش يقولون بس بتشوف نفسك ماتدري وش الطبخة بس يوم عن يوم يفرق وبتعرف معلومة جديدة بعد
    اكبررررررررررررر دليل
    شخص بلفل 11 مايعرف يركب كلمة على بعضها بس على قولة الاخوان يرطل صح
    وشخص بلفل 6 احسن منه
    يعني مافيه شيء صعب بداية الصعوبة بالتخصص اول سنة لان تعتمد على تخصصك وتخصصك راعي طويلة ومستقبله حلو عشان كذا يبيله شخص قدع مثلك ولاتخاف
    جرب ولا انت بخسران
    .......................
    تجربتي: اول ماجيت واشنطن مستانس اول ماوصلت المطار الا والمصاريا قدامي وين يابيه قلت شكله غلطان ولا شكلي ماوصلت واشنطن
    بعدين سافرت لولايتي بعد يومين ماشفت سعودي الا بالداون تاون وتخاوينا سوا وتعرفنا على بعض والى يومك هذا كان كل اللي بينا عربي في عربي
    الحين ممنوع ارسل بالانجليزي لو غلط كذا تتعلم
    اول دوام بالمعهد جلست اسب فيه ساعة ^_^
    انا معهدي els هو تجاري بحت 100% بس فيه مدرسين اكفاء وموعيب تسألهم مو بس تسئل انشب مثلي بتمشي امورك حتى لو انك عارف الشيء 1000000%
    بس ميزة المعهد تعدي لفل 12 او ايتلس او توفل ومعتمد عند اكثر من 500 جامعة بامريكا وكندا .
    ويوم عن يوم احس الامور صارت ايزي
    والحياة تجارب Step by step
    انا مطول لكن الشيء اذا وصل عندك لاتفوته لان غيرك يدوره
    ....not...
    Alienation chance of success and the plight of the stupid
    Let the driving to us and enjoy the trip

see you my
    friend
    هلا وغلآ ..
    نورت اخوي وفعلاً ردك ريحنييييييييييييي كثيرررررر .. الحين عرفت ان الي يروح ما يدري وش الططبخه بالانجليش يعني مثلي مثله حالياً .. انا حاب اتعلم الانجليش وجاني حب لهاذي اللغة رغم اني تخرجة من الثانوي الان وانا والله ما اعرف والله قاعدة في اللغة المدرسين والله اسئلة الاختبارات النهائية يعطونيها وناغذ الدرجة الكاملة وونمشي وجب درجة ممتازة في الانجليزي وانا متدني المستوى .. ويارب يقبلوني المرحلة السابعة مصعبين الشروط وتخوف والله
    ويا رب يوفقنا ويوفقك ويرزقك يا اخوي بالدنيا والاخرة و نشوف دكتوور يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.