الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتهاء من مبتعثي المرحله السادسه استعجلو يامبتعثين

الانتهاء من مبتعثي المرحله السادسه استعجلو يامبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بعد
    لكن السبب غريب
    ومدري هل فيه احد مثلي ولا بس انا

طبعا ما معي اي تونتي
    ومش راضيين يجددون لمرافقي
    والمعهد رافض يتعاون معي بسبب ان كل اموري مع الملحقيه يقول
    والملحقية عاطتني تطنيش
    من شهرين انتهى قبولي ومن شهرين الاحقهم بالايميلات
    ولا حياة لمن تنادي
    شسوي
    7 "
  2. ^ انا صارت لي نفس حالتك قبل شهرين ....تواصلي مع المعهد وخليه يرسلك I-20 وقولي له على حسابك الارسال وتوصلك ان شاء الله بعد 4 او 5 ايام
    انا المعهد مارضى في البدايه يجدد وقالي حتى لو جدد يرسلها على الملحقيه وقلت له اذا ارسلها الى الملحقيه ماراح توصلني لانهم يتأخروا كثير وشرحت الطريقه ان الملحقيه توصلها للوزاره والوزاره تفرزها وتتصل علينا نستلمها وكذا يصير شهر او اكثر الاوراق ماتوصلنا وقلت له ان يحط قيمة الارسال علي مش على الملحقيه وان انا اللي بدفع وتيسرت الامور وصل I-20 باقي التأشيره بس دعواتكم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. عادي يرسلونها للملحقيه ما في اشكال
    تاخذ اربعه اسابيع
    ويكلموني واروح للرياض

ولو بفلوسي اختي كيف الطريقه وانتي اي معهد؟؟
    انا ELS
    من جد حاسه نفسي بتجنن مو عارفه ايش اسوي

حتى تجسير كلمته قال ما نقدر نخدمك المعهد رافض يقول ملفها هي ومرافقها مع الملحقيه مو معاكم

علميني شسوي حالتي حاله من جد
    ما اخلص من هم الفيزا يجيني هم هالقبول
    ماتوقعت التأجيل الى هالدرجه صعب ومو بسببي
    قمت اراسل الكل بالهبل

عل وعسى احد يعطيني وجه
    باللهي اختي انقذيني
    7 "
  4. نوفي انصحك تراسلين المعهد على طول خلك من الملحقيه لو اكتب لك قصتي ماراح اخلص مع ال I-20 وتجديده. والله ما اكذب عليك اخر مره المعهد رضى بالتأجيل لان شرحتله بالضبط قلت له ان انا في برنامج والبرنامج فيه شروط ما اقدر اطلع من غير المرافق وقالي خلاص وارسل ال I-20s الجدد الى الملحقيه تخيلي ان شهر كامل الاحق الملحقيه عشان يشوفون استلمو الI-20 اولا وكل مره يقولوا مافيه شي المهم رجعت للمعهد وقلت له هذه فرصتي الوحيده للدراسه اذا ممكن تصدر الI-20s من جديد وترسلهم لي مباشره وانا راح اتكفل بالدفع ومدري كيف وافق المعهد وارسلهم لي خلال 5 ايام وصوا واستلمتهم هذا الكلام من شهر تقريبا ...قبل كم يوم جاتني رساله من الوزاره تعالي استلمي قبولك ....تخيلي شهرين على ماوصل القبول من الملحقيه والوزاره وانا كل مره اجدد يصير كذا..مع العلم ان مره سلموني الوزاره I-20 منتهي من غير ماينتبهوا...
    نصيحه: راسلي المعهد وحاولي تقنعيه يرسل ال I-20s لك مباشره وانتي ادفعي له او خليهم على حسابك ان شاء الله اول ماتوصلي الى المعهد تسدديهم له
    انا معهد TLC وتركي عنك هم الوزاره وهم الملحقيه واذا كلمتي الوزاره راح يحولوك الى تجسير وتجسير بيقولك مالنا شغل مانتعامل مع هذا المعهد ....
    بالتوفيق لك نوفي...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1RPEkJo2G
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.