الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتهاء من مبتعثي المرحله السادسه استعجلو يامبتعثين

الانتهاء من مبتعثي المرحله السادسه استعجلو يامبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BnOta@SugAr
    BnOta@SugAr

مبتعث مستجد Freshman Member

BnOta@SugAr كندا

BnOta@SugAr , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدله , بجامعة ...Guelph
    • ...Guelph
    • صيدله
    • أنثى
    • ...vancover, B/C
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

July 2nd, 2011, 02:19 PM

السلام عليكم
    واخيرن صدر وقت انتهاء من المرحله السادسه وبدء المرحله السابعه
    قبل تاريخ 15 / 10 / 1432 هـ لازم تكونو مخلصين اجراءاتكم

وهدا الخبر من موقع الوزاره

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/Pages/7.aspx

الحمدلله على كل حال انا من الناس اللي لسه ماخلصت اجراءاتي وسفري في اول ذو القعده
    من زي لسه ماسافر وايش السبب

بالتوفيق للجميع
  2. انا ايضا الى الان لم اذهب ولم اعمل اي من الاجراءات ( امريكا)

متردد بصراحه والله يعيين ....

وش رأيكم الافضل الحصول على وظيفه اذا وجدت ؟؟ او الذهاب لامريكا لدراسة الدكتوراه ؟؟

والله حيراااااااااان ............
    7 "
  3. الله يعينكم بس عندي سؤال يا اخوان التقديم للمرحلة السابعة 1/ 9 لهل من الممكن أن اجعل سفري بـ 1/ 8 من السنة الجديدة دولة الابتعاث امريكا : يعني هل يمديني أمدد أو تأجيل أو اي شيء الى تاريخ 1/ 8 من السنة الجديدة لاني مرتبط مع معهد للغة في السعودية

ارجو الرد
    تحياتي
    7 "
  4. الله يعينكم بس عندي سؤال يا اخوان التقديم للمرحلة السابعة 1/ 9 لهل من الممكن أن اجعل سفري بـ 1/ 8 من السنة الجديدة دولة الابتعاث امريكا : يعني هل يمديني أمدد أو تأجيل أو اي شيء الى تاريخ 1/ 8 من السنة الجديدة لاني مرتبط مع معهد للغة في السعودية

ارجو الرد
    تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم اللي عنده مشكلة الفيزا وتاخير السفاره لاتشيل هم لاني كلمت الوازاره قالولي ان عذركم الفيزا ووقت ماتطلع فيزتكم تعالو اصدرو القرار مافي اي مشاكل لأن الى الآن

من طلاب المرحله الخامسه اللي مشكلتهم الفيزا توهم يصدرو قراراتهم يعني مافي اي مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.