الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن كان متعثر في القبول بالابتعاث بسبب العمر..وتم قبوله بفضل الله

لمن كان متعثر في القبول بالابتعاث بسبب العمر..وتم قبوله بفضل الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الباحثة
    الباحثة

مبتعث مستجد Freshman Member

الباحثة الولايات المتحدة الأمريكية

الباحثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----------- , بجامعة ---------
    • ---------
    • -----------
    • أنثى
    • --------, --------
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 4th, 2011, 08:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو لمن كان متعثر في القبول بالابتعاث في العمر وتم قبوله من المراحل السابقة إفادتي رجااااء رجااااء

هل النظام عند التسجيل يقبل بكتابة العمر غير المتوافق مع الشروط ؟؟

إذا كان لا

مالعمل هل أكتب عمري عند التسجيل بحسب الشروط وبعد ذلك أراجعهم في فترة الإعتراض ؟؟

أو كيف الخطوات والإجراءات

أرجو أنكم تنصحوني ..أنا مقدمة على دكتوراه إن شاء الله وتقديري عالي بفضل الله في الماستر لكن مشكلتي عمري متجاوز شرط

العمر اللي حاطته الوزارة بكم شهر ..وتخصصي للدكتوراه مافيه إلا برى وإلا كان كملت هنا وارتحت .

بانتظاركم ..

وكان الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه
  2. اتمنى لك التوفيق ياعزيزتي

اذا عمرك اكبر من العمر المحدد بكم شهر ... امورك سليمه ان شااءالله

انتي قدمي على البرنامج .... وحسب علمي ... ان الدراسات العليا .. كالدكتوراه .. وضعك سليم .. ولايدققون في اي شيء ... اهم شيء الماستر درجتك عالية

انا كاان عندي مشكلة في العمر وكنت خايف من هالعمر .. والله كاان مسوي لي كوابيس .. كنت متوقع عمري كبيررر مره .. بس الحمدلله ربي سهل لي الامور .. وانا حاليا في امريكا ولله الحمد

ودعواتكم لنا بالتوفييق ونحقق مبتغانا

وجزااكم الله خير ووفقكم لما يحب ويرضا
    7 "
  3. جزاكم الله خير جميعا

أخوي الفاضل 996 ممكن تفيدني كيف تسهلت أمورك في القبول وانت كنت متعثر في شرط العمر ؟؟

هل قبلوك عادي من أول مرة في البرنامج مع باقي الطلاب اللي مستوفين الشروط كلها ، أو كان فيها مراجعة للوزارة في فترة الاعتراض وشغلة طويلة عريضة لغاية ماقبلوك ؟؟

أيش تنصحني ..

وشاكرة لك حسن تعاونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.