الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشحه للمرحله السادسه ولسى ماطلعتي الى بلد الابتعاث والسبب تأشيرة المرافق...تفضلي هنا

مرشحه للمرحله السادسه ولسى ماطلعتي الى بلد الابتعاث والسبب تأشيرة المرافق...تفضلي هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا ع الرد حبيبتي يعني هذا UPS express mail يوصله لك لحد البيت ؟؟ او فرع ولا وش سالفته
    يعني فيديكس اللي اعرفه فرع لكن هذا ع بريدك ولا شو بالضبط !! لاني اول مرة اسمع فيه

واتمنا هالكلام مو صحيح من موقع السفاره وحكايه ال120 يوم

الله يوفقك حبيبتي
    ووييسر امور بعثتنا يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    ^ هلا نوفي
    انا ارسلت للمعهد عنواني بالكامل ورقم الجوال وقلت له يرسله بالفيدكس لكن هم ارسلوه عن طريق UPS express mail و وصلني خلال 5 ايام وكلفني 50 $ فقط ارسلت معاها رقم الماستركارد حقي لكن ماسحب منها شي وخلوهم على حسابي لما اوصل اسدد
    ان شاء الله مانتهت الفيزا حقتي وانا استنى سفارة الرياض يردون علي ....لان احتمال كبير ان انا اسافر نهاية الاسبوع الجاي حتى لو ماوافقت الوزاره
    دعواتكم
    بالتوفيق للجميع

اهلين حبيبتي
    كيفك ؟
    عطيني ايميلك او بن كود تبع البلاك بيري لوسمحتي ؟
    وعلى اي اساس تنتهي الفيزا وهي مدتها 5 سنوات ممكن تفهموني
    وكيف راح تسافري وانتي ماعندك قرار الابتعاث وقرار الاركاب ؟؟
    7 "
  3. ^ هلا منال جدة
    الفيزا مدتها 5 سنوات لكن مكتوب في موقع السفاره وانا بعد راسلت السفاره لكن ماردوا للان فراسلت How to Contact Us ولما ردوا علي قالوا ان مدتها 5 سنوات لكن خلال 5 شهور من اصدار الفيزا تدخلي امريكا اذا تعديتي هذه المده لازم ترجعي تعملي فيزا من جديد...انا مو مقتنعه من الجواب وجالسه انتضر رد من السفاره الامريكيه بالرياض
    كيف راح اسافر: الله يسهلها واروح ...لان المرافق للان ماطلعت تأشيرته وماراح يصدروا لي قرار ابتعاث من غير تأشيرته ...احتمال اطلع على حسابي اول شهر على امل ان تأشيرة المرافق تنصدر ويروح الى الوزاره ويصدر قرار ابتعاثي ويجي بعدي
    راح ارسلك ايميلي على الخاص
    بالتوفيق ^__^
    7 "
  4. يمممممممممممممممه احباااااااط وش هالسوالف تكفوووووووووون
    فيزتي من شهر 1 ميلادي خالصه ومن شهر 2 وانا انتظر فيزة زوجي ولما شفتها تاخرت راح امس اخوي وسوا فيزة قلت اللي يطلع قبل يروح معاااااااااي
    يعني الحين لي 7 شهور من طلعت الفيزة لازم اجددها متاكدين من هالكلام جالسين نركض ورى مرافق وقبول ويطلع لنا الحين موضوع ثااااااااااني تكفون قولو ان هالكلام مو صحيح تعبت وربي نفسيا
    تفكير 24 ساعه واحباط لاقادرين ندرس هما ولانشتغل ولا نسوي اي شي معلقين وربي حالتنا يرثى لهاااااااااااا حرام عليهم الوزاره
    المعهد مساكين ارسلو لي 3 قبولات والرابع شكله جاي بالطريق
    7 "
  5. مشمشة سيم سيم انا حالة

شوفي هالموضوع كذا شخص يقول ماتجددينها ولا هم يحزنون

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread289032-2.html

صديقتي وينك ماتنشافي الله يوفقك يارب احسك محتاسة مع المعهد
    انا على ما انا عليه خلصنا من الفيزا لحين مع هم القبوول الله يعيني عليهم

دعواتك حبيبي
    7 "
  6. والله لو اعتقد ان عشرة او عشرين شخص يوافقني كان سوينا مظاهرة او تجمع امام مبنى ادارة التعليم العالي ورفعنا طلباتنا لسبق والوئام وغيرها ..

لكن متشتتين وكل واحد يروح لحاله !!

ليش مانتفق رجال ونساء بيوم واحد نراجع فرع الوزارة بحي الغدير لو نجلس من 8 الصباح الى 2 الظهر .. نجتمع بدون اي مشاكل ونطالب بحقنا .. يانطلع بعثة ياترفض ونفتك من هالحالة النفسية .. ماهو معقول لايقل عن 8 شهور ملطوعين لاحس ولاخبر..

الوزارة لديها طرق كثيرة لمراسلة السفارة والتواصل مع الخارجية لحل مثل هالأمور ..

لكن طول عمرنا شعب متفرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.